عطور أصلية للبيع

المبدا جوهر

عضو نشط
أول شي أخوي أنا ما أبي أصير تاجر من وراكم الشي الثاني أنا بينت في الردود أن هذه العطور تعبئة واشتريهم بالجملة وأعبيئهم

الشيء الثالث روح اشتري العطر بأبو دينار واسأل على تركيزه ما عندي مانع

والأمر المهم أنا ما خدعت أحد لأني كل مرة أقول للي يسأل ترى هذه تعبئة وأرفقت صورة علشان مايصير أي لبس

وما قلت لأحد أنه عندي محل أنا أشتري بالجملة أبيع شنو المشكلة في هذه حتى لو اشتريته ب خمسين فلس وبعت بعشرة دنانير هل في مانع ؟؟؟

بالعكس روح اشتر بالجملة وبيع براحتك أنت مثل ما تبي تبيع

للناس آنا بدوري أوجه الناس للموجود واللي يبي يشتري منك

براحته وشفيك متضايق وسع صدرك وأنت اللي قاعد تسويه فرق

التوصيل يعني أنت تروح وتشتريهم من السوق وتبيع على الناس

والكل عقله براسه

المبدا جوهر

عضو نشط
أخو جزاك الله خير بس حتى سوء الظن العبد محاسب عليه
أنا رديت على المبدأ جوهر وكنت متوقع أنه في شخص راح يقول غش وما غش لهذا أرفقت صورة وبينت في كل رسالة تقريبا على الخاص أنه هذه تعبئة حتى ما أبري ذمتي أمام الله أولا ثم أمام الجميع

شفيك ترى محد ذكر طاري الغش لا تؤول على الناس دير بالك

man.vip

عضو نشط
أخو جزاك الله خير بس حتى سوء الظن العبد محاسب عليه
أنا رديت على المبدأ جوهر وكنت متوقع أنه في شخص راح يقول غش وما غش لهذا أرفقت صورة وبينت في كل رسالة تقريبا على الخاص أنه هذه تعبئة حتى ما أبري ذمتي أمام الله أولا ثم أمام الجميع

بارك الله فيك انا كلامي كان موجه علي الكل ولكن يمكن انه كان في موضوعك

وانت لو في مكاني وعرفت انه في ارخص مني يبيع اكيد راح تاخذ منه

والاخ الي علق علي موضوعك اهو رايح للمحل وعارف اسعارهم

وعلي فكره انا حتي المحلات لما اروح والقي اي سلعه كانت بسعر غالي وانا اعرف جم سعرها تر والله ما اسكت واقول لصاحب البضاعه تري سعرك غالي وانا لاقيها ارخص من عندك

حتي اهو يتنور وبعضهم ياخذ الموضوع بحسن نيه ويسال وين المحل الي يبيع ارخص مني علشان يتاكد ويعدل سعره

علي العموم اخوي موفق وماتشوف شر وان شاء الله تبيع كل عطوراتك

بالتوفيق

truth_gate2001

عضو نشط
بارك الله فيك انا كلامي كان موجه علي الكل ولكن يمكن انه كان في موضوعك

وانت لو في مكاني وعرفت انه في ارخص مني يبيع اكيد راح تاخذ منه

والاخ الي علق علي موضوعك اهو رايح للمحل وعارف اسعارهم

وعلي فكره انا حتي المحلات لما اروح والقي اي سلعه كانت بسعر غالي وانا اعرف جم سعرها تر والله ما اسكت واقول لصاحب البضاعه تري سعرك غالي وانا لاقيها ارخص من عندك

حتي اهو يتنور وبعضهم ياخذ الموضوع بحسن نيه ويسال وين المحل الي يبيع ارخص مني علشان يتاكد ويعدل سعره

علي العموم اخوي موفق وماتشوف شر وان شاء الله تبيع كل عطوراتك بي مو لي انا

بالتوفيق

ما صار اللي الخير أخوي وأنا عندي الأمر عادي جداً والطريقة اللي أسويها نفس الطريقة في سوق السلاح الأمر اللي يختلف هو في نسبة تركيز العطر وكذلك التوصيل إلى المكان اللي تبيه يعني الواحد برنة تلفون يطلب العطر اللي يبيه ويوصل إلى عنده ،،، والأمر المهم أنه ما في فرق بالسعر الخيالي للي قد يتصوره الواحد

وللعلم أيضاً 50 ملي يضيفون عليها فقط 15 جرام عطر في السوق يعني توله وربع التولة بس أنا عندي أضيف تولتين وهذا يفرق في الريحة والتركيز

المبدا جوهر

عضو نشط
ما صار اللي الخير أخوي وأنا عندي الأمر عادي جداً والطريقة اللي أسويها نفس الطريقة في سوق السلاح الأمر اللي يختلف هو في نسبة تركيز العطر وكذلك التوصيل إلى المكان اللي تبيه يعني الواحد برنة تلفون يطلب العطر اللي يبيه ويوصل إلى عنده ،،، والأمر المهم أنه ما في فرق بالسعر الخيالي للي قد يتصوره الواحد

وللعلم أيضاً 50 ملي يضيفون عليها فقط 15 جرام عطر في السوق يعني توله وربع التولة بس أنا عندي أضيف تولتين وهذا يفرق في الريحة والتركيز

أشكرك على سعة صدرك بارك الله فيك

w_e_e_b

عضو نشط
اخوي ابي عطر نسائي مركز وكون قوي جدا جدا انا مااستعمل الى النسائي وحبه يكون فوار وارجوا الاتصال 9201050

مكارينا

موقوف
الله يرزقك من حلالك انشاء الله
ويااااااااشباب رجاءا ونصيحه لكم اللي مايبي يشتري لايخرب على غيره الناس تعرف تفكر مومحتاجه احد يفكر عنهم
(قطع الاعناق ولاقطع الارزاق)
وانا على فكره ويشهد علي الله اني كنت اسوي نفس عطوراته وهي اصليه 100% وتختلف نهائيا عن بودينار ونص
الله يوفقك ويرزقك

truth_gate2001

عضو نشط
الله يرزقك من حلالك انشاء الله
ويااااااااشباب رجاءا ونصيحه لكم اللي مايبي يشتري لايخرب على غيره الناس تعرف تفكر مومحتاجه احد يفكر عنهم
(قطع الاعناق ولاقطع الارزاق)
وانا على فكره ويشهد علي الله اني كنت اسوي نفس عطوراته وهي اصليه 100% وتختلف نهائيا عن بودينار ونص
الله يوفقك ويرزقك

مشكور أخوي ، والله يزرق كل واحد ولك مثل ذلك ،،،

الفياض

عضو نشط
مسا الخير اخ truth_gate2001 اذا عندك لوشن كريد الذهبي والابيض+العطورات انا شراي

truth_gate2001

عضو نشط
الحمد تم بيع مجموعة من العطور من هذا المنتدى المبارك

زايدي

عضو نشط
كملها قووول الحمدالله :)

بالتوفيق يبو يوسف