احذروا من الاقلام للي تفرش للمحافظ

shapely08

عضو نشط
مجرد ملاحظة

الأسابيع الثلاثة الماضية ، لمتابعى المنتدى يلاحظ ان الاعضاء الجدد المسجلين بها المده (3 اسابيع ) كثير جدا لدرجه ملفته للنظر ، ومن أول مشاركة و ترى التحاليل والتوصيات ما تبطل ، لدرجة انى كنت أدور على اسم قديم أعرفه من الاعضاء المعروفين ونادر ما أحصل اسم ، ما أدرى هل حصل هجوم على المنتدى ؟ أم حصل تبديل مراكز ؟ أم ماذا شيىء محير ؟
مجرد ملاحظة شخصية .

FAWAZ-1

عضو نشط
مجرد ملاحظة

الأسابيع الثلاثة الماضية ، لمتابعى المنتدى يلاحظ ان الاعضاء الجدد المسجلين بها المده (3 اسابيع ) كثير جدا لدرجه ملفته للنظر ، ومن أول مشاركة و ترى التحاليل والتوصيات ما تبطل ، لدرجة انى كنت أدور على اسم قديم أعرفه من الاعضاء المعروفين ونادر ما أحصل اسم ، ما أدرى هل حصل هجوم على المنتدى ؟ أم حصل تبديل مراكز ؟ أم ماذا شيىء محير ؟
مجرد ملاحظة شخصية .

كلام مضبووووط

حبيبكم

عضو نشط
مجرد ملاحظة

مجرد ملاحظة شخصية .

اللي شايفة أن أكثر التطبيل على اسهم البحر هالايام ومن أعضاء جدد و من أول موضوع له يعطيك التوصية ويظن نفسه احد كبار المحللين. ::verymad::
اللي يقول أن السهم الفلاني يبي يشلع ورايح فوق ويسميه منا2 واللي يقول أنا من أول ما اشوف الشارت قبل لايصير الارتداد اصيد الحركة و اسبق صانع السوق و اخدعة و اصرف عليه. شو هالحكي ... يعني هالمحللين المحترفين مو عاجبينهم و اهم اللي صايدين الحركة، ولا... يبون يصرفون على صانع السوق بعد ... والله بغبسه.

noura

موقوف
اللي شايفة أن أكثر التطبيل على اسهم البحر هالايام ومن أعضاء جدد و من أول موضوع له يعطيك التوصية ويظن نفسه احد كبار المحللين. ::verymad::
اللي يقول أن السهم الفلاني يبي يشلع ورايح فوق ويسميه منا2 واللي يقول أنا من أول ما اشوف الشارت قبل لايصير الارتداد اصيد الحركة و اسبق صانع السوق و اخدعة و اصرف عليه. شو هالحكي ... يعني هالمحللين المحترفين مو عاجبينهم و اهم اللي صايدين الحركة، ولا... يبون يصرفون على صانع السوق بعد ... والله بغبسه.

حلوة منك عرفته عنتر زمانه اللي يبي يصرف علي صانع السوق واللي يصيدها واهي طايره :D وقال من يومين سهم راح يرتفع ولمه نزل طبعا العذر بالمخبه ما قلت لكم السهم صعد فلسين اثناء التداول لو شارين وبايعين العبره بالاغلاق يا أفندم وبعد خل اتذكر مممممم ايه صكوك لمه كانت 146 قال رايحه 138 ثاني يوم صعدت ولامست 156 وبعد شهر السهم نزل لي ال 140 طلع مره ثانيه من المصباح السحري وقال ها ما قلت لكم راح ينزل :D
وكل يوم يقول انا راح اعتزل التحليل اذا تحليلي طلع غلط يا عمي اعتزل شدعوه جاسم يعقوب في احد درا عنك :D
بس خلاص ما فيني طلعت كل اللي في جبدي وسامحوني علي اللإطاله

بو سليمان

عضو مميز
انا لما كتبت التوصيات قلت قد تعتمد الصح او الخطاء وقلت ايضا ليست دعوة للشراء وايضا صدقت بعض التوصيات

بس الضاهر الموضوع هذا اثار حفيضت البعض واصبحوا مستميتين في الدفاع عن هذه النوعية من الصحفيين لانهم هم المستفيدين من هذه النوعية من الاقلام وارجوا الاحتفاظ في اللاباقة في الحديث حتى يتم استيعاب الراي الاخر

واستأذنكم الان للارتباطاتي الخاصة

:eek::eek::confused::eek::mad:::verymad::

أعلى