شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 4

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي هالمنتدى الطيب ولانك يمكن اكثر من مدة وانا مسجل في هالنتدى بنك alward وهم ولا مره كتبت اي مشاركه ولا توصيه ولا رد ادش واشوف الاخبار الطيبه ولا كن شد انتباهي الاخ نيوكس وارجوو انه يوسع صدره ويتحملني شوي طريقة كلامك مشاء الله ثقة وتتكلم من منطلق قوي جدا لما تقول بالمشمش ولما تقول حق الاخ ناصر الخالدي انطر الارباح وانت تقول السهم صاعد وبعدها ترد تقول اخذ الارباح ولما تقول بالمشمش على اي اساس تقول هالكلام نبي كلام مبني على اساس ولا قاعده صحيح وسليمه لا بد من كل سهم يصعد ويطلع ينزل ويلم فيه صانع السهم لاكن انا اتكلم على الثقه اللي عندك لازم تعطينا دليل يبين لنا هل اهو تصريف او تجميع يشهد الله لا بيني وبينك شي ولا اكرهك لاكن هذا منتدى يتقبل الراي والراي الاخر وهذي فلوس لازم نعرف ونتبين وندقق على كل كلمه ومعلومه واني احبك في لله يا اخي العزيز ............

ثق تماماً أني ماشي مع السهم بالتحليل الفني، و متابع سلوك السهم من زمان. و مبين عندي في بعض المؤشرات انه ما تم لا تصريف و لا تجميع، بشكل عام كل اللي صار ناس طلعوا و ناس جدد دخلوا على السهم، و السهم الاّن يسلك سلوك الأسهم الأخرى، يوم صعود و يوم بإقفاله و يوم نزول :)

الناس تبي حد أعلى لأن لازالت عندهم الصورة القديمة لمنا،، حد أعلى كل يوم، و اذا نزل صار حد أدنى كل يوم.

بصراحة اللي متعشم ورا هالسهم صعود صاروخي أنا أقوله خل يطلع من الحين و خل يشوفله شي ثاني. السهم للاستثمار ان شاء الله. و راح تلقاه يسلك سلوك الصناعات الوطنية القابضة و زين و غيره من الأسهم الدينارية :)

UNIX

موقوف
نقعدهم معانا :confused: بل لا يحوشك :eek:

في الاحسن منهم :)

لا مانبي مدير محافظ البدر !

القعدة معاك أنت و الشاصي بو سعود بمطعم فيلا فيروز تسو كل المحافظ و مدراءها :)

nabeels8

موقوف
مساء الخير

يقال والله العالم أن صانع السوق على السهم واحد موجود في المنتدى

أعتبروه إشاعه :eek:

من جريدة الساسة اليوم صفحه 12

أسرار السوق :

سهم صعد صعوداا صاروخياا في الفترة الأخيرة يتم عليه التداول من صانع

السوق لحسابه الشخصي أي بما معناه أنه يشتري بسعر منخفض ويبيع

بالأعلى حيث يحدث هذا السيناريو منذ أسبوع وبشكل يومي ;)

مساء الخير هلا بمحللنا العزيز

كلامك صحيح حياهم الله ولكن يجب الحذر والتحذير لأن هذيل الصناع

يشتغلون بفلوس التجار أو الشركة ويترزقون على ظهر حلال الناس المساكين

وأنا للأمانه ما أحب أكتب ولكن ما أحب أسكت عن الخطاء فأقول الحذر واجب

اللهم أشهد ان بلغت

لا أحد يفهم أن قاعد أحذر من الشركة أنا مالي شغل بالشركة بس كونوو

حذرين لأن الأنسان من كثرة الطراقات لازم يتعلم ويحاول يعلم أو يفيد إللي

حواليه أو من يعز عليه​

فقط للرفع :D

nabeels8

موقوف
الموضوع رفعه بصفحة شركة الشبكة القابضة :)

إتصدق أنا متأكد 10000000000000000000000000000% أن منا

القابضة يعني متأكد مثلا ما أنا قاعد أكتب الرد عليك يا أحلى بيتك :d

العوضى

عضو نشط
صانع السوق يعطينا الأمل من صوب و يرد ياخذه من صوب ثانى , واليوم الكره بملعب صانع السوق , والله كريم

altamimi

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي مكانيكي اذا ما عليك امر ممكن تشرحلي يعني شنو الترند لا ني يديد على هسوالف والصراحه انا معجب

بكل شي تقوله او انت الشخص الوحيد الي تعطي معلومه 99% مع احترامي الكل بالمختصر المفيد شنو تشوف بالسهم في رزقه قريبه ولا امطول واحنا عارفين ان العلم عند الله ( لو تعلمون تغنمون ) وشاكرلك

adelsaqer

عضو نشط
جمد قلبك ياميكا فاز باللذات من كان جسورا اصلا ماعنده سالفة اللي مايدش علي السهم بالاسعار هذي وان غدا لناظره قريب :)

NOCOMMENT

عضو نشط
كل مااقط هالسهم يرتفع

وهالمرة دبلت الكمية 4 مرات ولا راح اقطة مهما صار ياانا ياهو

حبيبكم

عضو نشط
باعها Nocomment :d

السلام عليكم ،
شلونك يالعوضي ، بشرني إن شاء الله أحوالك زينه.
صار لي فترة ما دشيت وياك بموضوع تعرف السوق هالجم يوم يلوع الجبد بس لما شفت ردك حبيت اسلم عليك. :)
.

العوضى

عضو نشط
السلام عليكم ،
شلونك يالعوضي ، بشرني إن شاء الله أحوالك زينه.
صار لي فترة ما دشيت وياك بموضوع تعرف السوق هالجم يوم يلوع الجبد بس لما شفت ردك حبيت اسلم عليك. :)
.

تسلملى يا الغالى , والله لك وحشه , المشكله هالسوق تجيله يمين ياخذك شمال , تجيله شمال ياخذك يمين , والسوق يرتفع 100 نقطه , تحسبها , تلقى نفسك خسران 1000 نقطه :d لا ينفع معاه تحليل لا خبر و لا يحزنون , بينى و بينك , احسن شى الواحد يروح صوب البنوك مثل التمويل او بوبيان و بالذات بوبيان سعره وايد حلو للشراء , ويبيع اخر السنه , ولا دوخة الراس :d و الله يوفقك و يوفق الجميع ان شاء الله

قاروه

بوعبدالعزيز
لا ينفع معاه تحليل لا خبر و لا يحزنون

سوقك ماشي على التحليل 100 %

لكن المشكله في الي يلعبون على التحاليل :)

العوضى

عضو نشط
سوقك ماشي على التحليل 100 %

لكن المشكله في الي يلعبون على التحاليل :)

يعطيك العافيه مشرفنا , فعلا و اكثر من مره فكرنا نمشى مع التحليل , تلقى الترند نازل ورايح , تبيع و تتفاجأ ثانى يوم طالع , تقول عناد :d

قاروه

بوعبدالعزيز
يعطيك العافيه مشرفنا , فعلا و اكثر من مره فكرنا نمشى مع التحليل , تلقى الترند نازل ورايح , تبيع و تتفاجأ ثانى يوم طالع , تقول عناد :d

اخذ الاكيد من اخوك

سوقك 100 % لكن المشكله فيهم

مو عناد لكن يعتبرونها شطاره !

والمشكله انهم متابعين المنتديات احسن مني ومنك :D

العوضى

عضو نشط
اخذ الاكيد من اخوك

سوقك 100 % لكن المشكله فيهم

مو عناد لكن يعتبرونها شطاره !

والمشكله انهم متابعين المنتديات احسن مني ومنك :d

تصدق مشرفنا , طبعا هالكلام من متابعتى اليوميه للمنتديات بشكل عام , لاحظت السهم اللى عليه كلام , ثانى يوم تلقاه نازل , بس تطخ (حلوه تطخ) السالفه تلقاه شلع , والربع كل يوم يكتبون عن مبرد , بس سكتوا شوى من الملل , طلع السهم , ونفس الشى مع منا القابضه و غيرها من الأسهم , فعلا شطاره من صناع السوق , الظاهر يدرسون نفسيات المتداولين قبل لا يدرسون الأسهم , عموما يعطيك العافيه مشرفنا والله يوفق الجميع ان شاء الله

قاروه

بوعبدالعزيز
تصدق مشرفنا , طبعا هالكلام من متابعتى اليوميه للمنتديات بشكل عام , لاحظت السهم اللى عليه كلام , ثانى يوم تلقاه نازل , بس تطخ (حلوه تطخ) السالفه تلقاه شلع , والربع كل يوم يكتبون عن مبرد , بس سكتوا شوى من الملل , طلع السهم , ونفس الشى مع منا القابضه و غيرها من الأسهم , فعلا شطاره من صناع السوق , الظاهر يدرسون نفسيات المتداولين قبل لا يدرسون الأسهم , عموما يعطيك العافيه مشرفنا والله يوفق الجميع ان شاء الله

يلعبون تكون ادق :)

يعافيك حبيبنا :)

UNIX

موقوف
ذبحتنا الغازات، و ذبحتونا بمنا. انتحر السهم و لا لما الحين؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى