اخوكم محتاج مساعدة ,, فهل من مجيب ؟؟

The BrokenHeart

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

شلونكم ؟؟؟ انا عمري 18 سنة والسنة الماضية خلصت مدرسة بنسبة جيدة نوعا ما . بس ما دخلت جامعة لاسباب مادية .

وانا مو كويتي واقامتي تخلص بي نصب شهر 8 . وانا التحاق بعائل ولازم مثل ما قالولي اكون طالب عشان اجدد الاقامة .

وانا راح اتسجل بالجامعة العربية المفتوحة هاي السنة انشاء الله . بس ورقة لمن يهمه الأمر ما تطلع الا بي نص شهر 9 .. فا اذا فيه اي طريقة بس اقدر اجدد الاقامة ؟؟

سمعت انه ورقة لمن يهمة الأمر من المعهد بيقبلو فيها , بس اذا بيقبلو فيها اي مادة اخذها من المعهد بيقبلو فيها او بس شهادات الدبلوم من المعاهد ؟

الرجاء الإفادة .. والله لأدعي للي يقدر يفيدني طول شهر كلما بعد كل صلاه وهذا ندر علي ..

اخوكم : The BrokenHeart

مديرو

عضو نشط
والله ودّي اساعدك بس .. للأسف ما عندي أي فكره عن هالموضوع .. والله يسهل لك الدروب العسيره .. و أوصيك بكثرة الدعاء ..​

The BrokenHeart

عضو نشط
مشكور اخوي مديرو على مرورك الكريم .. وان شاء الله فيه احد ممكن يساعدني بخبرته في هذا المجال ..

وان شاء الله الدعاء لجميع الأعضاء ي المنتدى وخاصة من يقدر يساعدني

life-enginer

عضو نشط
عندك حلين ومو اكيد بعد لازم تتأكد منهم

1- إنك تدفع الغرامات لغايه ما تاخذ الورقه

2- إنك تلغي الاقامه ويعطونك مهله شهر أو شهرين للمغادره وبعد ما تاخذ الورق من الجامعه تدق الاقامه

Patman

عضو نشط
الله يعينك أخوي ويفرج لك من عنده...اللهم آمين.

zoya_y

عضو نشط
اي خل تنتهي اقامتك ولاتطلع من البيت ولي سجلت بالجامعه ادفع الغرامات وسوي لك اقامه

The BrokenHeart

عضو نشط
مشكور اخواني على مساعدتكم لي .. بس هل يرضون انه اجدد الاقامة بعد فترة شهر شهر ونص ؟؟ وكم تطلع الغرامة ؟؟
ومشكورين اخواني بس الحل صعب ... ما احد يعرف اذا يقبلن بشهادة المعهد ؟؟

zoya_y

عضو نشط
والله مادري اوخيي
بس جنه يفرضون غرامه دينارين عن كل يوم يعني 45 يوم في 2 يصير 90 دينار تقريبا

أعلى