بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

jamalll

عضو نشط
!!!

شالسالفه!!
شنو وضع السهم دخول او خروج؟؟

ارجوا من المحللين توضيح تداول اليوم هل كان دخول ولا تصريف

شكرا

ميكانيكي

عضو مميز

الدعم 860
المقاومه 900.. 910

960

كمية تداول عاليه بعد نزول قوي .. وان شاء الله تكون فاتحة خير

بالتوفيق

ibrahimi

عضو نشط
الي امبين اليوم عالسهم تصريييييييييييييييييف

knp

عضو نشط

السهم اعطى إشارة الخروج بكسر 1180

والسهم له هدف رايح له وهو 690 فلس وفي حال كسرها رايح 540-500

بعدها 460 وهذا نهائي أتوقع والله اعلم ولو يطلع أي خبر إيجابي بالنسبه

لدعم الشركات الإستثماريه راح يكون غرتداد لكل السوق أما ما يخص بيتك

لا تنجرفون ورى أعلان أرباحه وحتى لو تكون ممتازه هي فرصه للخروج من

السهم وليس دخوله وهذا ما أراه لذا اقتضى التنويه وهذه ليست دعوة لا

للبيع ولا الشراء​

حياك الله اخوي لابتوب

1260 هي اشارة الخروج من السهم وهياحد قيعان السهم وواضح وما يحتاج

شيء

اذا تبيها 1180 تصير ليش لا ولكنها ليست قاع للسهم

اخوك ابو سلطان

حياك الله اخوي لابتوب

1260 هي اشارة الخروج من السهم وهياحد قيعان السهم وواضح وما يحتاج

شيء

اذا تبيها 1180 تصير ليش لا ولكنها ليست قاع للسهم
اخوك ابو سلطان

هههههههههه أول شي الله يحيك ويبارك فيك طويل العمر وهذي فرصه سعيده اللي نسلط الضوء على سهم يعتبر معبود الجماهير هههههه

حلوه منك يابوسلطان إذا تبيها 1180 تصير ليش لا وقلتها وكني ما أدري أو قاعد أشير ولعلمك انا مسئول عن كل كلمة أقولها وإن أخطاءت أقولها ما عندي مشكلة وانا والله مايهمني هالسهم لا من بعيد ولا من قريب ولكن تدري انا ماني غشيم حتى أحدد لك 1180 وإذا تبي تعتبرني غشيم إليك الدليل بالشارت بالإضافه انا لم اقل قاع انا قلت خروج بكسر 1180

أما بقولك انها ليست قاع فهذا أيضا غير صحيح فهو قاع ودعم قوي جدا جدا وكسره أدى إلى انهيار السهم

أما بخصوص 1260 فهي نقطة ارتد منها السهم وتم كسرها وأكد الدعم 1180 وارتد حتى 1380 لم تكن مشكلة للسهم 1260 حيث أصبحت مقاومه ضعيفه للسهم فال1220 هي أقوى من 1260 للعلم

وإليك الشارت مع توضيح نقاط الخلاف بين 1180 وال 1260

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.9 KB   المشاهدات: 644
    الحجم: 129.6 KB   المشاهدات: 643

الطـبـيـب

عضو نشط
بو عبدالله لاب توب

جزاك الله خيرا وبارك الله بكم

دمتم بخير

knp

عضو نشط
هههههههههه أول شي الله يحيك ويبارك فيك طويل العمر وهذي فرصه سعيده اللي نسلط الضوء على سهم يعتبر معبود الجماهير هههههه

حلوه منك يابوسلطان إذا تبيها 1180 تصير ليش لا وقلتها وكني ما أدري أو قاعد أشير ولعلمك انا مسئول عن كل كلمة أقولها وإن أخطاءت أقولها ما عندي مشكلة وانا والله مايهمني هالسهم لا من بعيد ولا من قريب ولكن تدري انا ماني غشيم حتى أحدد لك 1180 وإذا تبي تعتبرني غشيم إليك الدليل بالشارت بالإضافه انا لم اقل قاع انا قلت خروج بكسر 1180

أما بقولك انها ليست قاع فهذا أيضا غير صحيح فهو قاع ودعم قوي جدا جدا وكسره أدى إلى انهيار السهم

أما بخصوص 1260 فهي نقطة ارتد منها السهم وتم كسرها وأكد الدعم 1180 وارتد حتى 1380 لم تكن مشكلة للسهم 1260 حيث أصبحت مقاومه ضعيفه للسهم فال1220 هي أقوى من 1260 للعلم

وإليك الشارت مع توضيح نقاط الخلاف بين 1180 وال 1260

اخوي ابو عبدالله حاشا لله انت لا غشيم ولا شيء انت استاذ اتعلم منك

والهدف من تحلليل السهم لاخوانا علشان يستفيدون اذا كانوا يعتبرون

تحللينا للسهم لمصلحتهم

اول شيء اقدم اعتذاري ف 1180 هي قاع سابق للسهم وهي منطقه

خروج من السهم .

1260 ارتد منها السهم بتاريخ 18- 11 وهي اقرب قاع للسهم فبمجرد

الكسر هي اشارة خروج ولو كنت املك بالسهم خرجت من السهم على

طول ولو خرجت من 1180 صح اكثر

بالنسبة لي احب الخروج مبكرا من اي سهم يعطي اي اشارة خروج

لان السهم ما راح يطير اللي تطير فلوسي :)

هذا شارت يبين اهمية 1260 وهي لا تلغى اهمية 1180 طبعا :)

اخوك ابو سلطان

1st choice

عضو نشط
الخبر منقول من جريدة الوطن .... ولا يهونون محليليلنا الافاضل
جرعة امل مع الاخبار الطيبة المتوقعة فى الاسبوع القادم

[size="5[size="6"]"]«بيتك» يحظى بدعم عند 870 فلساً [/size]

استهل بيت التمويل الكويتي العام 2008 قرب مستويات 2.400 دينار وتماشيا مع حالة السوق في النصف الاول من العام استطاع السهم ان يحقق قيمته السنوية قرب مستوى 3.300 دينار بنهاية الربع الاول من العام ليرتد السهم من هذا المستوى متحركا في اتجاه عرضي متراوحا بين مستوى 3.100 و2.700 دينار حتى اوائل سبتمبر، ومع بداية الأزمة العالمية تحرك السهم في اتجاه هابط على المدى المتوسط محققا قاعه السنوي عند مستوى 1.260 دينار.

ووفقا لحركة السهم في الفترة الاخيرة من العام فإن السهم يجد دعما اوليا قرب مستوى 1.260 دينار وفي حال كسر هذا المستوى للدعم يستهدف مستوى 870 فلسا ومن جهة اخرى فإن قدرة السهم على الارتداد لاعلى تؤهله بصورة كبيرة لبلوغ مستوى 1.500 دينار على المدى القصير.

ومن وجهة نظرنا نرى ان المستويات السعرية الحالية لسهم بيت التمويل الكويتي تعتبر جاذبة للشراء وبصفة خاصة ان البنك لا يعاني من اي ازمات على المدى المنظور بل للبنك خطة توسع طموحة.

ومن جهة اخرى فقد استطاع البنك خلال تسعة الأشهر الاولى من العام ان يحقق نموا في الارباح خلال تلك الفترة والتي بلغت 220.5 مليون دينار ووفقا لمتوسط التوزيعات النقدية السنوية «السنوات الاربع الاخيرة» فإنها جاوزت حاجز %55
[/size]​

بو سليمان

عضو مميز
الدعم 860
المقاومه 900.. 910

960

كمية تداول عاليه بعد نزول قوي .. وان شاء الله تكون فاتحة خير

بالتوفيق

انا معك يا استاذنا بو فجر تداولات يوم الخميس لسهم لها اشارات ايجابية
السهم فنيا لازال خروج

بالنسبة لي انا منتظر جلسة مجلس الوزراء لعل و عسي

يوم الاثنين

Cha3bar

عضو متميز
يقولك إن النظام المصرفي والإئتماني الإسلامي أثبت جدارته خلال الثلاثين سنة الأخيرة والآن بدأ يتفوق على النظام التقليدي خلال الأزمة الحالية وسيفرض هيمنته خلال الخمس سنوات القادمة

تهقون عاد بعد كم سنة نسمع عن صفقات تمويل أو مرابحة لشراء ملاهي ليليه أو كازينوهات قمار!

jamalll

عضو نشط
جميل

الخبر منقول من جريدة الوطن .... ولا يهونون محليليلنا الافاضل
جرعة امل مع الاخبار الطيبة المتوقعة فى الاسبوع القادم

[size="5[size="6"]"]«بيتك» يحظى بدعم عند 870 فلساً [/size]

استهل بيت التمويل الكويتي العام 2008 قرب مستويات 2.400 دينار وتماشيا مع حالة السوق في النصف الاول من العام استطاع السهم ان يحقق قيمته السنوية قرب مستوى 3.300 دينار بنهاية الربع الاول من العام ليرتد السهم من هذا المستوى متحركا في اتجاه عرضي متراوحا بين مستوى 3.100 و2.700 دينار حتى اوائل سبتمبر، ومع بداية الأزمة العالمية تحرك السهم في اتجاه هابط على المدى المتوسط محققا قاعه السنوي عند مستوى 1.260 دينار.

ووفقا لحركة السهم في الفترة الاخيرة من العام فإن السهم يجد دعما اوليا قرب مستوى 1.260 دينار وفي حال كسر هذا المستوى للدعم يستهدف مستوى 870 فلسا ومن جهة اخرى فإن قدرة السهم على الارتداد لاعلى تؤهله بصورة كبيرة لبلوغ مستوى 1.500 دينار على المدى القصير.

ومن وجهة نظرنا نرى ان المستويات السعرية الحالية لسهم بيت التمويل الكويتي تعتبر جاذبة للشراء وبصفة خاصة ان البنك لا يعاني من اي ازمات على المدى المنظور بل للبنك خطة توسع طموحة.

ومن جهة اخرى فقد استطاع البنك خلال تسعة الأشهر الاولى من العام ان يحقق نموا في الارباح خلال تلك الفترة والتي بلغت 220.5 مليون دينار ووفقا لمتوسط التوزيعات النقدية السنوية «السنوات الاربع الاخيرة» فإنها جاوزت حاجز %55
[/size]​

جميل:)

بسم الله الرحمن الرحيم
ودي افهم شي واحد ماذا لو واحد من ملاك السهم دخل اشترى كل المعروض وظل يشتري اسبوعين هل الشارت راح يكون له نصيب ماذا لو ضغط بعض المحافظ المتفقين على سهم معين المساكين اللي هما حنا اول شي نقط الشارت هذا في الاسواق اللتي لا يسيطر عليها عشرة اشخاص اما سوقنا على كيف الهوامير يعني البنك التجاري ومجموعة الاوراق بيدعمو السهم علشان شنو الشارت ولا هما ما يبونه ينزل وين الشات ووين التحليل الفني اخواني لا نضحك على انفسنا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى