شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...10

الحالة
موضوع مغلق

كوكتيل

موقوف
المسأله أصبحة واضحه تطفيش

واحد من الإثنين

1- يا أن الشركه تحترق ويلغونها ويحترق معانا اللي قاعد يشتري بسوق الكسر.

1- أو راح ابيع دبل 300 %.

من جلسة يوم الخميس وإهو قاعد يتعمد يبي يكسر ال 370

السوق نازل . نازله
السوق صاعد .نازله
السوق متذبذب. نازله
تعلن أرباح . نازله
توزع . نقدي . نازله

الحمد لله

درب العصامى

عضو نشط
الوضع السياسي العام هو سبب الهبوط العام لاغلب اسعار الاسهم.

مافي الا الخير ان شاء الله..

اليوم اغلق السهم على 360 فلس :mad:

و لا زال الضغط على السهم مستمرا ..دون هوادة

وواضح انهم يريدون استغلال الاعلان السيىء نوعا ما- على السهم !!

الوضع السياسي سيلقى ظلاله على ملاك السهم الكبار اولا و اخيرا !! ثم على صغار المستثمرين
كل ما هنالك ان الكبار سيعرفون توقيت متى يرفعون قيمة السهم السوقية و الصغار خائفين على البيزة

لا تخافوا
لا تخافوا
من يريد المضاربة فليخرج ..لانهم يتفننون فى اخراج المساهمين !! حركات مجموعة المشاريع معروفة و هذه اسلوبها ..و مدراءها و اطين !! خاصة فى كامكو - ادراة الاصول - و المتملكين ..مباشرة شركة صناعة الكيماويات البترولية / 10%‏
-- / مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية 17 بالمئة تقريبا وآخرين مقربين من تحالف حمد مع حيدر

وهم تابعين لمجموعة المشاريع عبر اكثر من مظلة

و لا زلت مؤمن ان المواجهة بين ايران من جهة و امريكا و اسرائيل من جهة اخرى مستبعدة حاليا ؟! حرب نفسية لا اكثر

مع الشكر للاعضاء

دولار$

عضو نشط
لا ولا ولا وألف لا للبــــــــــــــــــــــــــيع
والله لو تنزل السهم 105 فلس بسعر الاكتتاب ما أبيع
اذا مفكر تلم بالنازل هم بلم معاك
تبي تدوبل غصب طيب بتربحني معاك
تبي تخسر نفسك هم راضي أخسر معاك
يعني وراك وراك بالربح والخساره
بس الصراحه سعره اليوم مغري 360 :)

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعه انا خايف ان أول صاروخ ينطلق من ايران راح يضرب مصنع القرين للبتروكيماويات ، كل هذا بسبب نحاسة صانع السوق .........

ميكانيكي

عضو مميز
يا جماعه من انا خايف ان أول صاروخ ينطلق من ايران راح يضرب مصنع القرين للبتروكيماويات ، كل هذا بسبب نحاسة صانع السوق .........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

قاروه

بوعبدالعزيز
اليوم اغلق السهم على 360 فلس :mad:

و لا زال الضغط على السهم مستمرا ..دون هوادة

وواضح انهم يريدون استغلال الاعلان السيىء نوعا ما- على السهم !!

الوضع السياسي سيلقى ظلاله على ملاك السهم الكبار اولا و اخيرا !! ثم على صغار المستثمرين
كل ما هنالك ان الكبار سيعرفون توقيت متى يرفعون قيمة السهم السوقية و الصغار خائفين على البيزة

لا تخافوا
لا تخافوا
من يريد المضاربة فليخرج ..لانهم يتفننون فى اخراج المساهمين !! حركات مجموعة المشاريع معروفة و هذه اسلوبها ..ن !! خاصة فى كامكو - ادراة الاصول - و المتملكين ..مباشرة شركة صناعة الكيماويات البترولية / 10%‏
-- / مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية 17 بالمئة تقريبا وآخرين مقربين من تحالف حمد مع حيدر

وهم تابعين لمجموعة المشاريع عبر اكثر من مظلة

و لا زلت مؤمن ان المواجهة بين ايران من جهة و امريكا و اسرائيل من جهة اخرى مستبعدة حاليا ؟! حرب نفسية لا اكثر

مع الشكر للاعضاء

يا سلام عليك

وهذا مثال حي لشركة الوطنيه للاتصالات بداية ادراجها

والي حصل على مدى سنتين تقريبا تذبذب السهم بين ال 400 وال 600

فلترة وتصفية المكتتبين ثم :p

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.2 KB   المشاهدات: 223

jamalll

عضو نشط
يا سلام عليك

وهذا مثال حي لشركة الوطنيه للاتصالات بداية ادراجها

والي حصل على مدى سنتين تقريبا تذبذب السهم بين ال 400 وال 600

فلترة وتصفية المكتتبين ثم :p

كلامك عدل مشرفنا العزيز

هي مسألة وقت فقط واتصور الى الأن في اسهم اكتتاب وايد ما تم الاستحواذ عليها

ولكن في عامل مهم لازم يأخذ بعين الاعتبار عند صانع السوق وهو الوقت لأن معظم الاحداث التي تعمل على تحريك السهم قربت وهي افتتاح المصانع وانتخابات مجلس الادارة وغيرها من الاعلانات (مشاريع اخرى).

صانع السوق عنده وقت من الربع الاخير 2008 الى الربع الاول 2009 لاتمام الاستحواذ المطلوب

بالعربي:)..................من شهر 9 القادم المفروض الحركشه تبدأ:)

قاروه

بوعبدالعزيز
كلامك عدل مشرفنا العزيز

هي مسألة وقت فقط واتصور الى الأن في اسهم اكتتاب وايد ما تم الاستحواذ عليها

ولكن في عامل مهم لازم يأخذ بعين الاعتبار عند صانع السوق وهو الوقت لأن معظم الاحداث التي تعمل على تحريك السهم قربت وهي افتتاح المصانع وانتخابات مجلس الادارة وغيرها من الاعلانات (مشاريع اخرى).

صانع السوق عنده وقت من الربع الاخير 2008 الى الربع الاول 2009 لاتمام الاستحواذ المطلوب

بالعربي:)..................من شهر 9 القادم المفروض الحركشه تبدأ:)

هلا بوحسين

ننتظر الانتخابات ما ورانا شي :D

بعدها بداية تشغيل المصانع

منها مستثمرين بالسهم ومنها نشوف شيصير عقب السنتين :p

jamalll

عضو نشط
نيته شينه صانع السوق:)

هلا بوحسين

ننتظر الانتخابات ما ورانا شي :D

بعدها بداية تشغيل المصانع

منها مستثمرين بالسهم ومنها نشوف شيصير عقب السنتين :p

السهم في حالة حرب واليوم بهالتصرف المشين لصانع السوق وهو تنزيل السهم الى 360 انا اقترح اعلان حظر التجوال في ساعات التداول الرسمي والهجوم على سوق الكسور بقوة علشان يعرف صانع السوق ان احنا بعد نيتنا شينه:)))))

اهوا صج شقنا لكن السوق ربح وخسارة:):):):)
اهوا صج ذبح العالم وطفشهم لكن اللي مو قد هالحرب لا يدش على السهم :):)))))

الظاهر صانع السوق وصل حده ومتحلف فيكم:):):)

jamalll

عضو نشط
صويخات

وبعض الاشاعات تقول ان صانع السوق متحلف يسويكم صويخات:):):)

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا تبون تقهرون صانع السوق !!!!!
قولوا لصانع السوق احنا مستثمرين معاك لمدة 10 سنوات !!!!!!!!! حنى صانع السوق راح يغسل ايده منكم .

Rotary

عضو نشط
وبعض الاشاعات تقول ان صانع السوق متحلف يسويكم صويخات:):):)

لا ونت الصـاج صـانع الســهم كل ماله يضيق الوقت عليـه ولكـميه المطلوبه ماجمعة, ومعزبة قايم علية بسبب الوقت, علشــان جذي ضـغط اليـوم على الســهم.. ( عـبدك عـلى عـهدك )..

wa7dany

عضو نشط
أسهم الأكتتاب اللي عندي ماجستهم ليلحين و الصراحة مو ناوي أقرب صوبهم على الأقل ثلاث أو أربع سنين.. ممكن أحد يجاوبني على الأسئلة هذي لو سمحتوا
1- إذا بغيت أطلع شهادة أسهم لأسهم القرين اشلون أطلعهم؟
2- إذا بغيت أزيد الكمية اللي عندي عن طريق الأوسط للتداول الألكتروني شلون أحصل شهادة أسهم على الكمية الجديدة؟ هل تكون شهادة أسهم جديدة ومنفصلة بالكمية الجديدة فقط؟ أم شهادة تجمع الكميتين القديمة (الأكتتاب) والجديدة؟
3- نفس السؤال رقم 2 ولكن في حالة زيادة الكمية عن طريق السوق مباشرة وليس عن طريق التداول الألكتروني؟
ويعطيكم العافية يا شباب منتخب القرين

هل من مجيب؟

هداف

عضو نشط
1- الدور الأرضي بالبورصة على اليمين بعد الكفتريا
2- لما يكون عندك محفظة اشتبي بالشهادة ! بس ادا كنت تبي يعطونك لما تشتري منهم . شهادة الأوسط غير الاكتتاب لأن الأكتتاب مايضيفونه بالمحفظة
3- نفس الاجابة رقم 2 ( يضيفون اللي شاريهم عن طريقهم فقط )

q8 investor

عضو نشط
اسمحولى يا شباب انى اقول اللى عندى ... وهذه المشاركه بعد غياب اكثر من سنتين ولكن منذ تلك الفتره وانا متابع المنتدى وخصوصا الاخوه المقاتلين الصامدين فى القرين ... بصراحه بقول لكم محد وهق العالم اللى متابعين هالشركه فى هالمنتدى الا انتم ...... شوفو شنو صار بحال السهم كل يوم بنزول وانتم تقولون اصبرو ولا تبيعون وكا يوم قاعد اشوف انكم قاعدين تزيدون بكميه الاسهم اللى عندكم مع ان التداول اليومى للسهم لا يتعدى المليون سهم .... انا اجزم ان كل واحد فيكم الحين عنده اكثر من 10 ملايين سهم من كان السهم 460 الى هالسعر ..نصيحه ما هكذا يأكل الكتف ....السهم كان فرصه حلوه للمضاربين للشراء والبيع بوحده او وحدتين سعريتين لاعلى...

اللى متوهق بالسهم لا ينصح الاخرين بعدم البيع ...لا تضللون الناس بهالكلام .....
نعم السهم له يوم ويرتفع ويصعد صعده حلوه ...ولكن ليش احكر فلوسى سنتين او ثلاث على ما يصعد السهم ....انطرو انطلاقه السهم ومن بعدها دشو عليه

نصيحه للاخوان اللى ما شرا القرين لا يشترى الا لما يشوف السهم تحرك وانطلق لاعلى
واذا تحبون تصبرون نفسكم دشو بصفحه بالبالتوك واكتبو فيها اللى تبون

من كان السهم 460 وانتم تقولون للناس لا تبيعون ::verymad::

العملاق

عضو نشط
2- لما يكون عندك محفظة اشتبي بالشهادة ! بس ادا كنت تبي يعطونك لما تشتري منهم . شهادة الأوسط غير الاكتتاب لأن الأكتتاب مايضيفونه بالمحفظة
انا ضفت اسهم الاكتتاب لمحفظتي .... وبدون رسوم
اخذت وصل اسهم الاكتتاب للاوسط في برج جاسم في الميزانين
وقعت بعض الاوراق
وبعد اسبوعين صارو في محفظتي في الاوسط

wa7dany

عضو نشط

يعطيك العافية اخوي هداف على ردك وعساك عالقوة..
أخوي انا أبي شهادة الأسهم مو لي.. أنا عارف الأسهم اللي عندي وحلالي كله الحمدلله.. بس يا خوي لاسمح الله اذاصارلي شي وأخذ الله أمانتي لما عيالك يلقون شهادة أسهم وراك نوعا ما تحفظ لهم حقهم أو على أقل تقدير ترشدهم أو تنبهم أن عندهم الأسهمالفلانية بالشركة الفلانية.. يعني بالعربي تسهيل على عيالي من بعدي لا أكثر ولا أقل.. مادري أنا غلطان ولا لأ؟ أو ان تفكيري هذا ماله داعي؟ ياريت اللي عنده معلومة أو خبرة سابقة في مثل هذي الحالات يفيدني ويفيد الشباب
وشاكرلك مرة ثانية أخوي هداف... على فكرة أحمد عجب شيصيرلك؟ :d

بو متيح

عضو نشط
هذا سهم ذهب وما يحدث الآن على السهم ماهو إلا مؤامرات من تجار الكويت المعروفين بجشعهم للبيزه ونهمهم للفلس ولو على حساب خراب بيوت الناس , فربهم ودينهم الفلس والسحت عليهم من الله ما يستحقون , ولكن سوف يأتي يوم وهو عن قريب ويضغطهم السهم مثل ماهم ضاغطينه ويفلت من يدينهم ويشلّل فوق فوق فوق .

أنا اليوم شريت وباجر أبي أشتري والخير يبي يجي غصب على خشم الحقود الشره الجشع محدث النعمه , هذا بترول يا ناس بتروووووووول مو طرشي .

هداف

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي هداف على ردك وعساك عالقوة..
أخوي انا أبي شهادة الأسهم مو لي.. أنا عارف الأسهم اللي عندي وحلالي كله الحمدلله.. بس يا خوي لاسمح الله اذاصارلي شي وأخذ الله أمانتي لما عيالك يلقون شهادة أسهم وراك نوعا ما تحفظ لهم حقهم أو على أقل تقدير ترشدهم أو تنبهم أن عندهم الأسهمالفلانية بالشركة الفلانية.. يعني بالعربي تسهيل على عيالي من بعدي لا أكثر ولا أقل.. مادري أنا غلطان ولا لأ؟ أو ان تفكيري هذا ماله داعي؟ ياريت اللي عنده معلومة أو خبرة سابقة في مثل هذي الحالات يفيدني ويفيد الشباب
وشاكرلك مرة ثانية أخوي هداف... على فكرة أحمد عجب شيصيرلك؟ :d

تفكير سليم
مع انك تقدر تسوي طباعة لصفحة محفظتك وتشيلها مع أحد من أهلك والله يعطينا وياك طولة العمر
حتى لو تبي تفكر بالطريقة هذي لازم أهلك يعرفون جميع حساباتك الجارية والمودعة والسرية وأظن هذي صعبة شوية ( شغل حصر الوراثة )
بس والله تفكيرك منطقي لأن الشهادة عموما ليست بأسمك بل بأسم الشركة اللي انت تتداول فيها وأكيد بعد عمر طويل راح تسهل على عيالك
توكل على الله
على فكرة شفشنكو ولد عمي , واحمد عجب ولد خالي

حفار قبور

عضو مميز
اسمحولى يا شباب انى اقول اللى عندى ... وهذه المشاركه بعد غياب اكثر من سنتين ولكن منذ تلك الفتره وانا متابع المنتدى وخصوصا الاخوه المقاتلين الصامدين فى القرين ... بصراحه بقول لكم محد وهق العالم اللى متابعين هالشركه فى هالمنتدى الا انتم ...... شوفو شنو صار بحال السهم كل يوم بنزول وانتم تقولون اصبرو ولا تبيعون وكا يوم قاعد اشوف انكم قاعدين تزيدون بكميه الاسهم اللى عندكم مع ان التداول اليومى للسهم لا يتعدى المليون سهم .... انا اجزم ان كل واحد فيكم الحين عنده اكثر من 10 ملايين سهم من كان السهم 460 الى هالسعر ..نصيحه ما هكذا يأكل الكتف ....السهم كان فرصه حلوه للمضاربين للشراء والبيع بوحده او وحدتين سعريتين لاعلى...

اللى متوهق بالسهم لا ينصح الاخرين بعدم البيع ...لا تضللون الناس بهالكلام .....
نعم السهم له يوم ويرتفع ويصعد صعده حلوه ...ولكن ليش احكر فلوسى سنتين او ثلاث على ما يصعد السهم ....انطرو انطلاقه السهم ومن بعدها دشو عليه

نصيحه للاخوان اللى ما شرا القرين لا يشترى الا لما يشوف السهم تحرك وانطلق لاعلى
واذا تحبون تصبرون نفسكم دشو بصفحه بالبالتوك واكتبو فيها اللى تبون

من كان السهم 460 وانتم تقولون للناس لا تبيعون ::verymad::

كلامك عدل

آنه بعتهم من زمان على 440 فلس والحمد لله ولا هالحالة المزرية وكل يوم يقولون لك السهم راح يرتفع ، ويوم يجر يوم وأسبوع يجر أسبوع وشهر يجر شهر وهلم جرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى