شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)....3

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
ياجماعه والله اسهم هل اقرووووب اووووووف ساااااااااااايد لقروب كله

السلام عليكم

مرة ثانية ارجع واقولك اذا اسهم القروب اوف سايد !!!!!

ليش متعب نفسك وتشارك دائما بروابط الفريق الفاشل ... واذا تبي تدربهم على كشف التسلل عطهم نصيحة صادقة من القلب للقلب !!!
افضل من هذا التكرار والتحطيم المتواصل لملاك السهم .....!!!
يا تنصح او تتوقف عن اللعب علشان تكشف التسلل !!!

Bo_Yosef

عضو نشط
للمره ألف اقووووول منو انا الي احطم الملاك
ثانيا انا قاعد انصح بالابتعاد عن هذا لقروووب
قلت وجهت نظري اذا وجهت نظري فيها شي غلط تقدر تشتكي علي
غير جذي مالك شي عندي اذا انت عندك شي احنى مانعرفه عن لقرووب قولنه فيدنا

سوق الاوراق

عضو نشط
للمره ألف اقووووول منو انا الي احطم الملاك
ثانيا انا قاعد انصح بالابتعاد عن هذا لقروووب
قلت وجهت نظري اذا وجهت نظري فيها شي غلط تقدر تشتكي علي
غير جذي مالك شي عندي اذا انت عندك شي احنى مانعرفه عن لقرووب قولنه فيدنا

السلام عليكم

اخي الكريم ..
لازم تهدي اعصابك بالنقاش .. ويجب ان تعلم النصيحة مرة او مرتين وثلاث .
اما التكرار لعدد كبير جدا من المشاركات امر مرفوض وغلط كبير .
وعندما تنصح تذكر الاسباب وعندما تنصح تقول نصيحتك لعدة مرات وتتوقف .
والناس هم اللي يقررون سواء بسماع نصيحتك او الاستمرار بالسهم والقروب .
ممكن تفهمنا وتفهم الناس ليش جلوبل افضل من هيتس ؟
وليش الناس يبتعدون عن مجموعة المدينة ؟
علشان الناس تسمع نصيحتك !!!
بعدين تاكد تماما مو سوق الاوراق اللي يشتكي حق الادارة ....!!!!
وتاكد ايضا لن اسمح لك بممارسة الارهاب دون ان تذكر دليل واحد للابتعاد عن قروب المدينة او اي سهم اخر ....!!!
وانت ايضا ذكرت انك شريت وبعت وربحت اذا ليش الناس تبتعد وانت تشتري وتضارب على كيفك بالقروب ... مو هذا تناقض بالراي ؟
ولا تبي الناس كلها تطلع من القروب وتشتغل بروحك ... قولنا بس شنو سالفتك مع القروب ؟؟؟

شوف اخوي خلني انا غلطان شوف روابط القروب ... فطاحلة التحليل واعضاء مميزين وبارزين مشاركين سواء بالتحليل الفني والتقني او الاخبار او التوقعات .... الخ
ومجموعة كبيرة من المستثمرين داشين باسهم القروب ... وانت حضرتك تبيهم يطلعون بكل سهولة بكلمتين تكررهم بكل المشاركات دون دليل دون شرح دون تحليل .... الخ
فهمنا شنو سالفتك بالضبط .... لن اسمح لك ابدا انك تشارك بهذه الطريقة وساقف امامك اذا لم تذكر لنا الاسباب !!
اعتقد انك فهمت الحين !!!!
واذا مافهمت راح اجيك بعقر دارك جلوبل وافهمك عدل . توقف عن العب وسوق الاوراق موجود بالسهم .
شكرا لك .

bo fawaz

عضو نشط
يعني يكون صايدهم انت مو بكيفهم يحتاجون هيتس موافقة الجمعية العمومية على شان الكلام اللي تقوله لان موعد زيادة راس المال انتهى

يعنى صايد السالفة اقرء اول شى عدل

وبعدين ابحث وبعدين ناقش

اولا" هيتس سوت زيادة راس مال وخصصوا نسبة

يبون مساهم استراتيجى يدخل معاهم ومحد دخل

بالنسبة الى يبونها ليش مادخل بيت التمويل معاهم

وثانيا" عندهم زيادة راس مال اب 80 مليون سهم

ليش مايدخل بيت التمويل فيها

وهذا اعلانهم اقراة عدل وبعدين ناقش

وشوف من المصيود

[5/19/2009-10:34:9] .اجتماع الجمعية العمومية لـ(هيتس تيليكوم) في 31-5-2009 لبيانات 2008
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة هيتس تيليكوم القابضة سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 31-5-2009
في تمام الساعة 12 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها
مناقشة توصية مجلس الادارة بما يلي
1- عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2008
2- تخفيض رأس المال من 95.000.000 دينار كويتي الى 72.091.686 دينار
كويتي وذلك من خلال الغاء الاسهم الغير مكتتب بها
3- زيادة رأس المال من 72.091.686 دينار كويتي الى 80.000.000 دينار
كويتي بقيمة اسمية 100 فلس كويتي للسهم الواحد مضافا اليها علاوة اصدار
قدرها 5 فلس كويتي للسهم الواحد
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة قبل استدعاء زيادة رأس المال بيوم
وتدفع نقدا دفعة واحدة مع تفويض مجلس الادارة بوضع ضوابط واجراءات استدعاء
زيادة رأس المال والتصرف في الاسهم الغير مكتتب بها لمساهمين جدد
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة

beery

موقوف

يعنى صايد السالفة اقرء اول شى عدل

وبعدين ابحث وبعدين ناقش

اولا" هيتس سوت زيادة راس مال وخصصوا نسبة

يبون مساهم استراتيجى يدخل معاهم ومحد دخل

بالنسبة الى يبونها ليش مادخل بيت التمويل معاهم

وثانيا" عندهم زيادة راس مال اب 80 مليون سهم

ليش مايدخل بيت التمويل فيها

وهذا اعلانهم اقراة عدل وبعدين ناقش

وشوف من المصيود

[5/19/2009-10:34:9] .اجتماع الجمعية العمومية لـ(هيتس تيليكوم) في 31-5-2009 لبيانات 2008
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة هيتس تيليكوم القابضة سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 31-5-2009
في تمام الساعة 12 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها
مناقشة توصية مجلس الادارة بما يلي
1- عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2008
2- تخفيض رأس المال من 95.000.000 دينار كويتي الى 72.091.686 دينار
كويتي وذلك من خلال الغاء الاسهم الغير مكتتب بها
3- زيادة رأس المال من 72.091.686 دينار كويتي الى 80.000.000 دينار
كويتي بقيمة اسمية 100 فلس كويتي للسهم الواحد مضافا اليها علاوة اصدار
قدرها 5 فلس كويتي للسهم الواحد
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة قبل استدعاء زيادة رأس المال بيوم
وتدفع نقدا دفعة واحدة مع تفويض مجلس الادارة بوضع ضوابط واجراءات استدعاء
زيادة رأس المال والتصرف في الاسهم الغير مكتتب بها لمساهمين جدد
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة
الظاهر انك تكتب كلام واتعرف معناه لايكون نقاشنا عقيم اسئل عن الكلام اللي قلته لك وبعدين تأكد

Bo_Yosef

عضو نشط
السلام عليكم

اخي الكريم ..
لازم تهدي اعصابك بالنقاش .. ويجب ان تعلم النصيحة مرة او مرتين وثلاث .
اما التكرار لعدد كبير جدا من المشاركات امر مرفوض وغلط كبير .
وعندما تنصح تذكر الاسباب وعندما تنصح تقول نصيحتك لعدة مرات وتتوقف .
والناس هم اللي يقررون سواء بسماع نصيحتك او الاستمرار بالسهم والقروب .
ممكن تفهمنا وتفهم الناس ليش جلوبل افضل من هيتس ؟
وليش الناس يبتعدون عن مجموعة المدينة ؟
علشان الناس تسمع نصيحتك !!!
بعدين تاكد تماما مو سوق الاوراق اللي يشتكي حق الادارة ....!!!!
وتاكد ايضا لن اسمح لك بممارسة الارهاب دون ان تذكر دليل واحد للابتعاد عن قروب المدينة او اي سهم اخر ....!!!
وانت ايضا ذكرت انك شريت وبعت وربحت اذا ليش الناس تبتعد وانت تشتري وتضارب على كيفك بالقروب ... مو هذا تناقض بالراي ؟
ولا تبي الناس كلها تطلع من القروب وتشتغل بروحك ... قولنا بس شنو سالفتك مع القروب ؟؟؟

شوف اخوي خلني انا غلطان شوف روابط القروب ... فطاحلة التحليل واعضاء مميزين وبارزين مشاركين سواء بالتحليل الفني والتقني او الاخبار او التوقعات .... الخ
ومجموعة كبيرة من المستثمرين داشين باسهم القروب ... وانت حضرتك تبيهم يطلعون بكل سهولة بكلمتين تكررهم بكل المشاركات دون دليل دون شرح دون تحليل .... الخ
فهمنا شنو سالفتك بالضبط .... لن اسمح لك ابدا انك تشارك بهذه الطريقة وساقف امامك اذا لم تذكر لنا الاسباب !!
اعتقد انك فهمت الحين !!!!
واذا مافهمت راح اجيك بعقر دارك جلوبل وافهمك عدل . توقف عن العب وسوق الاوراق موجود بالسهم .
شكرا لك .
اولا انا مو اعصب
ثانيا انا ما قلت جلوبل احسن من هيتس لانا اساسا ماكو مقارنا واذا تبي اتعرف ليش احسن اكفايه جلوبل كليوم امعلق سهمك امتنح
ثالثا لاتقولني حجي انا ما قلتى انا ما قلت جلوبل احسن من هيتس او غيرها
رابعا انا اقوول رأيي ابهتس مو مره او مرتين انشاء الله مليون مره اذا عندك اي شكوه في مشرفين موجودين
خامسا اذا انت مو مهتم حق رايي هذا شي راجعك لكن انا بفيد غيرك لانا سهم خذا اكثر من حقه
اذا انت اتعرف شي عن سهم احنى مانعرفه فييييييدنا هذي ثاني مره اقولها لك

bo fawaz

عضو نشط
[/size]الظاهر انك تكتب كلام واتعرف معناه لايكون نقاشنا عقيم اسئل عن الكلام اللي قلته لك وبعدين تأكد

شنوا ال اتأكد منة:d

beery

موقوف
اولا انا مو اعصب
ثانيا انا ما قلت جلوبل احسن من هيتس لانا اساسا ماكو مقارنا واذا تبي اتعرف ليش احسن اكفايه جلوبل كليوم امعلق سهمك امتنح
ثالثا لاتقولني حجي انا ما قلتى انا ما قلت جلوبل احسن من هيتس او غيرها
رابعا انا اقوول رأيي ابهتس مو مره او مرتين انشاء الله مليون مره اذا عندك اي شكوه في مشرفين موجودين
خامسا اذا انت مو مهتم حق رايي هذا شي راجعك لكن انا بفيد غيرك لانا سهم خذا اكثر من حقه
اذا انت اتعرف شي عن سهم احنى مانعرفه فييييييدنا هذي ثاني مره اقولها لك

اخوي بويوسف ليس بالضرورة ان يتم التقييم على متانة الشركة المالية

بان السهم كل يوم يعلق
بس معلومه لك الشركة الي الان لم تصرف رواتب موضفينها شهر 4

وتأكد

Boreem

عضو نشط
ياجماعه ذكرو الله اشفيكم كل واحد عل ثاني.

ولاحقين عل اهواش اليوم الجمعه ويكند يعني كل واحد يطلع وياخذ اهله وياه انسو السوق اشوي :)

Bo_Yosef

عضو نشط
اخوي بويوسف ليس بالضرورة ان يتم التقييم على متانة الشركة المالية

بان السهم كل يوم يعلق
بس معلومه لك الشركة الي الان لم تصرف رواتب موضفينها شهر 4

وتأكد

ههههههههههههههه
اشلوووووون وانا اليوم مستلم راتبي ؟؟؟؟
ثانيا انا ماقارنت الشركه جلوبل مع غيرها هذا كلام قاله وحد جذي يبي الزقى فيني لانا ماكو شي اقوله اذا انا قايل احسن خي حط رابط الي انا قايل فيه
بييري انا واحد من الناس الي كنت اشتري ابهتس وبيع بس من عقب الارباااااااح + سالفه محد اكتتب بالشركه دريت انا القرووووب كا كل امولي على هذا الاساس انصح وقول الشركه معطينها اكبر من حقها

Bo_Yosef

عضو نشط
ياجماعه ذكرو الله اشفيكم كل واحد عل ثاني.

ولاحقين عل اهواش اليوم الجمعه ويكند يعني كل واحد يطلع وياخذ اهله وياه انسو السوق اشوي :)

هذا مو اهواش :) هذا نقاش طال عمرك
كل انسان له وجهت نظر لكن المشكله في ناس ما تتقبل وجهت نظر احد :)
اموافق يا بو ريييم :)
مهمى اختلفنى بالنهايه كلنه اخوان نبي مصلحت بعض

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اللي بيته من الزجاج لايحذف الناس بالحجر :)

beery

موقوف
ههههههههههههههه
اشلوووووون وانا اليوم مستلم راتبي ؟؟؟؟
ثانيا انا ماقارنت الشركه جلوبل مع غيرها هذا كلام قاله وحد جذي يبي الزقى فيني لانا ماكو شي اقوله اذا انا قايل احسن خي حط رابط الي انا قايل فيه
بييري انا واحد من الناس الي كنت اشتري ابهتس وبيع بس من عقب الارباااااااح + سالفه محد اكتتب بالشركه دريت انا القرووووب كا كل امولي على هذا الاساس انصح وقول الشركه معطينها اكبر من حقها

يا خي مايجوز انك تطعن فيني وتقول غير صحيح انا ما اكتب اي شيء الا متأكد منه

وانا اتحداك اذا كنت موظف بجلوبل ان تكون استلمت راتبك حق شهر 4

Bo_Yosef

عضو نشط
لا تتحداني ولا شي كنت اتغشمر وياك :) بس وين توك اترد اساسا اليوم الجمعه ماكو بنوك :)

Bo_Yosef

عضو نشط
روابط متعلقة
هيتس تيليكوم القابضة (النبراس القابضة سابقاً)

تستهدف زيادة حجم عملياتها في أسواقها وترتب استراتيجية للتخارجات

أعلن رئيس مجلس الادارة في شركة «هيتس تيليكوم القابضة» الدكتور سلطان باهبري عن تحقيق الشركة لايرادات جيدة تقدر بـ 95 مليون دولار خلال ثلاثة الأشهر المنتهية في 31 مارس الماضي.

وأفاد باهبري ان «هيتس» نجحت في تجاوز الربع الاول بارباح تقدر بـ 665 ألف دولار أي ما يعادل 0.268 فلساً للسهم الواحد لافتاً إلى ان الشركة حرصت على المضي في توسعاتها وتنفيذ عمليات التشغيل وفق الخطة الموضوعة.

وقال باهبري في تصريح صحافي ان «هيتس» اثبتت قدرتها على التعامل تحت أي ظروف بداية من عامها التشغيلي الاول الذي حققت فيه نحو 330 مليون دولار أمريكي ايرادات تشغيلية تحمل مؤشرات على ان هذه الشركة ستعبر إلى حيز شركات الاتصالات المتميزة في المنطقة خلال فترة قريبة.

ولفت إلى ان اجمالي أصول الشركة تجاوز نصف المليار دولار أي ما يعادل نحو 150 مليون دينار كويتى وسط توقعات بأن تتضاعف هذه الاصول خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة وان عدد من شركاتها الاقليمية سوف تدخل حيز التشغيل عن قريب، مما سينعكس على حقوق المساهمين والايرادات والارباح التشغيلية ايضاً، منوها إلى ان حقوق المساهمين حتى نهاية العام الماضي 2008 بلغت 347.2 مليون دولار أمريكى أي ما يعادل 100.7 مليون دينار.

ومن ناحية أخرى أوضح باهبري أن أداء هيتس أسبانيا التابعة بنسبة %51 لهيتس تيليكوم بسير بمعدلات تفوق الخطة الموضوعة حيث وصل عدد المشتركين خلال ثلاثة أشهر من التشغيل إلى 15.000 مشترك موضحاً أن عدد مشتركي الشركة يزيد بمعدل 1.000 مشترك كل أسبوع.

وأوضح باهبري أن اجمالي عدد المشتركين المتوقعين في نهاية عام 2009 يبلغ 112.000 مشترك بايراد 12 مليون يورو وسيبلغ 203.000 مشترك في نهاية عام 2010 بايراد سنوي يبلغ 49 مليون يورو.

لافتا الى أن هيتس تيليكوم قد دخلت في مفاوضات حالية يتوقع أن تنتهي خلال شهرين لزيادة حصتها في الشركة من %51 إلى %63

وأشار إلى أن هيتس غينيا والتابعة بنسبة %51 لشركة هيتس تيليكوم قد أجرت أول مكالمة ناجحة لها في الأسبوع الأول من شهر مايو الحالي ويتوقع استكمال الشبكات وبدء التشغيل الثاني اعتباراً من شهر يونيو القادم علماَ بأن هيتس غينيا هي المشغل الثاني في سوق غينيا الاستوائية بعد شركة أورانج.

وتوقع باهبري أن بداية التشغيل في غينيا الاستوائية سيحمل العديد من التطورات الايجابية على مستوى هيتس تيليكوم وذلك أن هيتس غينيا تعمل في دولة غنية بالموارد arpu الطبيعية وتتمتع بمعدلات هي الأعلى في القارة الأفريقية كما أنها ستقوم بكسر احتكار خدمات الاتصالات المتنقلة للسوق مع تقديم خدمات جديدة للعملاء.

وذكر ان ادارة الشركة اصابت خلال العام الماضى 2008 في استثمار الفرص الكبيرة التى نجحت فى اقتناصها في سنتها الاولى من خلال عمليات الاستحواذ و الصفقات المتميزة التي نفذتها في كثير من الاسواق.

ومن ناحية اخرى تحدث باهبري عن مستقبل هيتس وما اذا كانت هناك خطة للتخارج من بعض الشركات التابعة حيث قال: «ان الشركة تسعى إلى زيادة حجم عملياتها في الاسواق التي انطلقت فيها اخيراً وفق خطة الانتشار الجغرافي التي تتبعها من خلال شبكات تم تشغيل بعضها بالفعل، اما فيما يخص التخارجات.. فهناك استراتيجية سوف تتضح معالمها في الوقت المناسب».

وعلى صعيد الاداء المالي المتوقع للشركة خلال العام الجاري توقع باهبري ان يكون الاداء متوازنا إلى حد كبير، وان كانت تداعيات الازمة المالية لا تزال حاضرة على كافة الاصعدة محلياً واقليماً وعالمياً.

beery

موقوف
...هيتس للمراقبة بقوة....

هيتس تيليكوم القابضة (النبراس القابضة سابقاً)

تستهدف زيادة حجم عملياتها في أسواقها وترتب استراتيجية للتخارجات

أعلن رئيس مجلس الادارة في شركة «هيتس تيليكوم القابضة» الدكتور سلطان باهبري عن تحقيق الشركة لايرادات جيدة تقدر بـ 95 مليون دولار خلال ثلاثة الأشهر المنتهية في 31 مارس الماضي.

وأفاد باهبري ان «هيتس» نجحت في تجاوز الربع الاول بارباح تقدر بـ 665 ألف دولار أي ما يعادل 0.268 فلساً للسهم الواحد لافتاً إلى ان الشركة حرصت على المضي في توسعاتها وتنفيذ عمليات التشغيل وفق الخطة الموضوعة.

وقال باهبري في تصريح صحافي ان «هيتس» اثبتت قدرتها على التعامل تحت أي ظروف بداية من عامها التشغيلي الاول الذي حققت فيه نحو 330 مليون دولار أمريكي ايرادات تشغيلية تحمل مؤشرات على ان هذه الشركة ستعبر إلى حيز شركات الاتصالات المتميزة في المنطقة خلال فترة قريبة.

ولفت إلى ان اجمالي أصول الشركة تجاوز نصف المليار دولار أي ما يعادل نحو 150 مليون دينار كويتى وسط توقعات بأن تتضاعف هذه الاصول خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة وان عدد من شركاتها الاقليمية سوف تدخل حيز التشغيل عن قريب، مما سينعكس على حقوق المساهمين والايرادات والارباح التشغيلية ايضاً، منوها إلى ان حقوق المساهمين حتى نهاية العام الماضي 2008 بلغت 347.2 مليون دولار أمريكى أي ما يعادل 100.7 مليون دينار.

ومن ناحية أخرى أوضح باهبري أن أداء هيتس أسبانيا التابعة بنسبة %51 لهيتس تيليكوم بسير بمعدلات تفوق الخطة الموضوعة حيث وصل عدد المشتركين خلال ثلاثة أشهر من التشغيل إلى 15.000 مشترك موضحاً أن عدد مشتركي الشركة يزيد بمعدل 1.000 مشترك كل أسبوع.

وأوضح باهبري أن اجمالي عدد المشتركين المتوقعين في نهاية عام 2009 يبلغ 112.000 مشترك بايراد 12 مليون يورو وسيبلغ 203.000 مشترك في نهاية عام 2010 بايراد سنوي يبلغ 49 مليون يورو.

لافتا الى أن هيتس تيليكوم قد دخلت في مفاوضات حالية يتوقع أن تنتهي خلال شهرين لزيادة حصتها في الشركة من %51 إلى %63

وأشار إلى أن هيتس غينيا والتابعة بنسبة %51 لشركة هيتس تيليكوم قد أجرت أول مكالمة ناجحة لها في الأسبوع الأول من شهر مايو الحالي ويتوقع استكمال الشبكات وبدء التشغيل الثاني اعتباراً من شهر يونيو القادم علماَ بأن هيتس غينيا هي المشغل الثاني في سوق غينيا الاستوائية بعد شركة أورانج.

وتوقع باهبري أن بداية التشغيل في غينيا الاستوائية سيحمل العديد من التطورات الايجابية على مستوى هيتس تيليكوم وذلك أن هيتس غينيا تعمل في دولة غنية بالموارد arpu الطبيعية وتتمتع بمعدلات هي الأعلى في القارة الأفريقية كما أنها ستقوم بكسر احتكار خدمات الاتصالات المتنقلة للسوق مع تقديم خدمات جديدة للعملاء.

وذكر ان ادارة الشركة اصابت خلال العام الماضى 2008 في استثمار الفرص الكبيرة التى نجحت فى اقتناصها في سنتها الاولى من خلال عمليات الاستحواذ و الصفقات المتميزة التي نفذتها في كثير من الاسواق.

ومن ناحية اخرى تحدث باهبري عن مستقبل هيتس وما اذا كانت هناك خطة للتخارج من بعض الشركات التابعة حيث قال: «ان الشركة تسعى إلى زيادة حجم عملياتها في الاسواق التي انطلقت فيها اخيراً وفق خطة الانتشار الجغرافي التي تتبعها من خلال شبكات تم تشغيل بعضها بالفعل، اما فيما يخص التخارجات.. فهناك استراتيجية سوف تتضح معالمها في الوقت المناسب».

تحرك الشركة من يوم الاحد الي 140فلس ثم الي 180 فلس بقوة ان

شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى