الوليد بن طلال وزياراته !!!!!!

الضوش

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2004
المشاركات
247
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم


الوليد يلتقي رؤساء شركات

كمبيوتر كبيرة في أميركا

عقد رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة الامير الوليد بن طلال سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء مجالس ادارة كبريات شركات الكمبيوتر في الولايات المتحدة الاميركية خلال جولة قام بها هناك. واجتمع الوليد مع كل من ستيف جوبز رئىس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة ابل Apple للكمبيوتر، وسكوت ماكنيلي رئىس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة صن مايكروسيستمز Sun Microsystems، وريك برادوك رئىس مجلس ادارة شركة برايس لاين Priceline.com.

وقد أطلع جوبز الامير على الخطط الاستراتيجية لشركة ابل مؤكدا قوة اداء الشركة. واضاف جوبز ان شركته تعتقد ان سوق الموسيقى في طريقه الى النمو، مشيرا الى النجاح الذي حظي به جهاز iPod المنتج بالاشتراك مع شركة هيوليت باكارد Hewlett Packard، وهي شركة من محض المصادفة ان يكون الامير الوليد احد المساهمين فيها.

من المعروف ان الامير الوليد يمتلك، عبر صناديق استثمارية لصالحه وصالح عائلته، حصة من اسهم شركة ابل للكمبيوتر.

وفي اجتماع اخر مع سكوت ماكنيلي، استمع الامير الوليد الى عرض سريع عن وضع شركة صن مايكروسيستمز Sun Microsystems وادائها. كما اطلع ماكنيلي الوليد على خطة اعادة هيكلة الشركة وصفقة بيع برامج ستار اوفيس الى الصين.

الاجتماع الثالث كان مع ريك برادوك رئيس مجلس ادارة شركة برايس لاين Priceline.com، وهي الشركة التي سبق للوليد بن طلال ضخ 100 مليون دولار فيها عبر صناديق استثمارية. وتباحث الاثنان في مستقبل الشركة حيث اكد برادوك للامير ان وضع برايس لاين «قوي».

السؤال: كما جاء فى الفقرة السابقة يلاحظ أنه لم يذكر أن الوليد بن طلال ومجموعته الاستثمارية مشاركة فى شركة SUNW فهل تكون فرصة أستثمارية لنا نحن المستثمرين الصغار قبل أن يشارك بها أم لا ؟؟؟؟؟
 

الضوش

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2004
المشاركات
247
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم


هذا الخبر قرأته فى جريدة القبس يوم الجمعه فى الصفحة الاقتصادية لفت أنتباهى السؤال اللى كتبته فى أخر الموضوع وكنت أبى أحد يشاركنى الراى مو يسألنى :confused:
 
أعلى