الاسماك الى 500 فلس

boalons

عضو محترف
على ذمه الموشر

كتب : محمد الفيلكاوي

اقرت شركه الاسماك في اجتماع مجلس ادارتها الاربعاء الماضي بيانات ارباحها لعام 2003 حيث قدر صافي الربح بنحو 4 مليون دينار ومئتي الف , ولذا اقرت الشركه توزيع 40% نقدا واذا امعنا النظر في البيانات الخاصه بالشركه نجد ان السعر الذي وصله الان غير عادل , حيت حيث ان موجودات الشركه تقدر بنحو 14 مليون دينار اضافه الى استثماراتها الي تقدر بنحو 45 مليون دينار , كما ان اجمالي الاحتياطات تقدر بنحو 9 ملايين دينار علما ان الارباح التي تم ترحيلها تقدر بنحو 10 مليون دينار.

كما ذكرت مصادر ان الشركه سوف تقوم بتوزيع مايعادل 6 مليون دينار ((توزيعه 2003)) علما بان راس مال الشركه يقدر بنحو 15.400.000 مليون دينار.

فيما رشحت المصادر ان يتجاوز السهم حاجز ال 500 فلس قبل عقد الجمعيه العموميه للشركه.

كما ان ارباح الربع الاول لهذا العام تعادل فتره الاشهر السته الماضيه (2003)والتي من المتوقع ان تتجاوز ال 12 فلس للسهم

boalons

عضو محترف
شباب مانستغني عن رايكم

انا اشوف ان من اقوى التوزيعات بالسوق الاسماك شرايكم وين رايح

مو شويه عليه 265. فلس

أبو مشاري

عضو محترف
والله يا اخي الفاضل السهم رخيص حيل وبالمنتدى تكلمنا الكثير عن الاسماك من كان سعر سهمها 162 فلاس واحنا ندري انها راح تتعدى ال 300 فلس بس بعد ما اعلنو الربحيه اعتقد اكثر من ال 400 فلس انشالله بس انت تدري السوق هاليومين ما يساعد على الصعود المستمر تقريبا وبعدين لا تنسى ربعنا اللي فوق فوق يتلذذون بضغط السهم واليوم بتحليل المركز الشرقي متكلمين عن الاسماك ويقول ان سعر السهم حاليا مناسب اي على اقفال امس 275 لان السهم بارتفاع والهدف القادم هو 325 فلس وللعلم انا اليوم شريت ب270 فلس وانشالله السهم مقبل على ارتفاع بس الله يفكنا من اي تصحيح لانه مو وقته وراح يأثر على استمرار صعود السهم عالاقل بالفتره هذه وانشالله ماكو تصحيح قريب والسوق يرتفع ونشوف الاسماك فوق فوق والله يرزقنا معاك الرزق الحلال

أبو مشاري

عضو محترف
والله يا اخي الفاضل السهم رخيص حيل وبالمنتدى تكلمنا الكثير عن الاسماك من كان سعر سهمها 162 فلاس واحنا ندري انها راح تتعدى ال 300 فلس بس بعد ما اعلنو الربحيه اعتقد اكثر من ال 400 فلس انشالله بس انت تدري السوق هاليومين ما يساعد على الصعود المستمر تقريبا وبعدين لا تنسى ربعنا اللي فوق فوق يتلذذون بضغط السهم واليوم بتحليل المركز الشرقي متكلمين عن الاسماك ويقول ان سعر السهم حاليا مناسب اي على اقفال امس 275 لان السهم بارتفاع والهدف القادم هو 325 فلس وللعلم انا اليوم شريت ب270 فلس وانشالله السهم مقبل على ارتفاع بس الله يفكنا من اي تصحيح لانه مو وقته وراح يأثر على استمرار صعود السهم عالاقل بالفتره هذه وانشالله ماكو تصحيح قريب والسوق يرتفع ونشوف الاسماك فوق فوق والله

boalons

عضو محترف
اخوي بوسلطان

الزين بالسهم الحين رخيص وايد بالنسبه لتوزيعته يعني على سعرك حتى لو ينزل السهم بس تنطر الارباح الخساره عندك تبدي عند 230. فلس وتحت

مثلا صار موعد الجمعيه العموميه ووصل السهم 230. فلس خسارتك 40. فلس من سعر الشراء 270. فلس

ولك ربح 40 فلس توزيع نقدي يعني تطلع براس مالك لاقدر الله ونزل السهم

أبو مشاري

عضو محترف
السلام عليكم شباب0000

شباب ما عليكم امر اللي عنده اي معلومات من مصادر او خبره بالسوق يشير علينا بخصوص هالسهم اللي ربحيته فوق الخياليه وهو ب 250 فلس مو راضي يصعد!!!!!

شباب هل تتوقعون يصعد او لا للعلم انا شاري بقيمه 250 فلس لعتقد سعر زين بس سوقنا يخوف الشركات الزينه الرخيصه للاسهم تنزل ما تصعد0

الرجاء يا شباب افيدونا بنصايحكم الحلوه وجزاكم الله خير والله يرزقنا ويرزقكم الرزق الحلال0

boalons

عضو محترف
السهم ظل فتره يتراوح بين 250 و 260

الي عنده السهم ب250 اذا باع فوق ال210 ربحان تحت ال210 خساره من راس المال

اليوم السهم محمل بالارباح وما عليه طلب

انا مو متشائم بس الوضع يخرع

الله يستر

مؤشراتي

عضو محترف
سـهـم الأسـمـاك يـوم السبت 27 مارس 2004

سيبـدأ بسـعـر جـديد وهـو : 202 ، فلس

لأن الجمعية العمومية إنـعقـدت وأوصت بتطبيق ماجاء في إجتماع مجلس الإدارة ... والآن السهم ســـ (( يـتـفصخ )) :)

السعـر في إعـتقادي مغـري ... وأحـاول شراءه يوم السبت إذا بـدأ بداية قوية .. وهو سيبدأ بتلك القوة ... بإذن اللـه :)

boalons

عضو محترف
لحظه!!!

اخوي مؤشراتي التوزيعه نقديه 40% فقط (40 فلس)

السهم يظل على سعره يعني 242 فلس اقفال الاربعاء

المنحه اهي الي تفسخ السهم ويفتح بسعر جديد

النقدي يظل على نفس السعر

متفائل دوما

عضو نشط
لا يا اخي الكريم حتي النقدي يتفصخ وراح يتداول السهم 204
وراح ينزل حتي 200 والشاطر اللي يبيعه 204

فريد

عضو نشط
الافضل عدم الشراء يوم السبت والانتظار على السهم لمعرفة اتجاهه خاصة وان الشركة تفصخت مضبوط بعد ما وزعت ارباحها

مؤشراتي

عضو محترف
أعـتـقــد : أنـه يـجب أن يـتـفسخ السـهـم ...ولا علاقة له بالنقدي من المنحـة

boalons

عضو محترف
اسف حصل سوء فهم

كنت اعتقد ان المنحه اهي الي بس تفسخ السهم
(لو ادري ما شريت)

ومشكورين على هالمعلومات;)

مضارب سريع

عضو نشط
للاسف ان حركة السهم تدل على انه راح ينزل بعد ما يتفصخ
خاصه ان الشركه وزعت حتى الارباح المرحله من السنوات الفائته

والله يستر

وانشاء الله ما ينزل السهم

ملاحظه هامه جدا
بيع اي سهم قبل لايتفصخ ويفضل البيع قبل اعلان الارباح بيوم
وحتى لو التوزيعه جيده
ماعدا الشركات الي ارباحها تشغيليه

مؤشراتي

عضو محترف
جلوبل: سهم شركة الأسماك الكويتية المتحدة يتداول عند نقطة فاصلة

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم شركة الأسماك الكويتية المتحدة، نرى من خلال الرسم البياني المرفق والذي يوضح أداء متوسط منحنى سعر السهم الأسبوعي للشركة، ان السهم قد بدأ اتجاهه المتصاعد طويل الأجل عندما أعطى إشارة بناء المواقع لمستثمري الفترات الطويلة في يوليو 2003 عند مستويات أعلى من 140 فلسا. في حين جاءت إشارة بناء المواقع لمستثمري الفترات المتوسطة في أغسطس من نفس العام عند مستويات أعلى من 144 فلسا. هذا وقد واصل السهم عقب ذلك طريقه نحو الارتفاع لتتعاقب إشارات بناء المواقع لمستثمري الفترات المتوسطة والتي كان اخرها أعلى من 158 فلسا في شهر نوفمبر أيضا من العام .2003 وقد استطاع السهم المحافظة على تصاعده وصولا إلى 275 فلسا، أي عند أعلى مستوياته منذ مارس من العام 1998، وذلك قبل أن يعود للتداول عند 242 فلسا وفقا لآخر إقفال له. وتجدر الإشارة هنا إلى ان أي تراجع في سعر السهم إلى مستويات أدنى من ذلك سوف تعتبر إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء مواقعهم عند مستويات قريبة من تلك المذكورة أعلاه، لإيقاف خسارة أرباحهم المحققة. مع الأخذ في الاعتبار إمكانية العودة لبناء المواقع من جديد إذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ السهم في التداول عند مستويات أعلى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 200 فلس.

بوحسن

عضو مميز
الاسماك بيحوشها نفوق

انا اقول الاسماك خذت الي لها وباجر بتعطينا الي عليها ...مبروك للتوزيع النقدي للي حصل .... وهاردلك على السهم

بصراحه انا اقول السهم بيوقف عند 220 فلس بس الاسماك من الاسهم الغير جيده على الاقل للسنه الحالية

ارباح تشغيليه سيئة للغاية .

بس انا بالاخير اقول سوقنا محد يعرفله الا الله سبحانه

boalons

عضو محترف
دعوه الى التفاؤل

اذا صحت التوقعات الى بتقرير المنقول اول الصفحه

1- ان الشركه مرحله ارباح بمقدار 10مليون دينار

2-ارباح الربع الاول لهذا العام تعادل فتره الاشهر السته الماضيه (2003)والتي من المتوقع ان تتجاوز ال 12 فلس للسهم

وايضا الخبر الي طلع الاسبوع الي فات الي وضحته الشركه:

الشركة تقوم حاليا باعداد دراسة جدوى بيع / مشاركة
أو استثمار لنشاط الصيد، ويتوقع الانتهاء من دراسة الجدوى خلال أربعة
أسابيع من تاريخه، لكي يتسنى للادارة اختيار أفضل البدائل. ‏
وتوضح الشركة كذلك أنه لحين استكمال هذه الاجراءات، يصعب تحديد العوائد المتوقعة.‏

انا مافهمت الخبر الاخير بالظبط... بس انه فيه عوائد:)

أعلى