شركة القرين القابضة (قرين قابضة).....2

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
أنا أييد المحلل القدير دايم في نظرته للسهم.

آخر اقفال للسهم كان 146 فلس بعد أن لامس 144 فلس 3 مرات خلال اسبوع.

سهم قرين القابضة عنده دعم قوي على 142-140فلس و بعد كسر هذا الدعم تتحقق الموجة الثانية على سعر 130-136 فلس و ان شاء الله ما تنزل تحت 128 فلس, أما الموجة الثالثة فمتوقع أن تكون موجة ممتدة تتجاوز 280 فلس باذن الله.. و نتأكد منها عندما سعر السهم يتخطى 180 فلس و لكن الفترة الزمنية مو قصيرة لكن أتكلم عن أسابيع لا تقل عن 7-8 للوصول الى 180 فلس . و بطبيعة الحال توجد أهداف مرحلية لموجات فرعية قبل الموجة الثالثة الرئيسية (على سبيل المثال: 212-228-244-255), و الله أعلى و أعلم.

ستلاحظ يا أخي دايم بأن التشارت (اسبوعي و كذلك اليومي) المرفوعة للسهم تختلف عن اي تشارت مرفوعة لنفس السهم, و السبب هو لأني عملت عليها تعديل فني ليصبح تحليلها مناسب, علما بأن هذا التعديل مهم و خاص فيني و لا يؤثر سلبا على حقيقة التشارت و الاهداف المستقبلية.

و السلام عليكم

صباح الخير

أولاا حياك الله أخوي على المشاركة في موضوع القرين

ومشكور على المشاركة المفيدة ان شاء الله وما قصرت

وعليكم السلام​

دايــم

بوتركي
أنا أييد المحلل القدير دايم في نظرته للسهم.

آخر اقفال للسهم كان 146 فلس بعد أن لامس 144 فلس 3 مرات خلال اسبوع.

سهم قرين القابضة عنده دعم قوي على 142-140فلس و بعد كسر هذا الدعم تتحقق الموجة الثانية على سعر 130-136 فلس و ان شاء الله ما تنزل تحت 128 فلس, أما الموجة الثالثة فمتوقع أن تكون موجة ممتدة تتجاوز 280 فلس باذن الله.. و نتأكد منها عندما سعر السهم يتخطى 180 فلس و لكن الفترة الزمنية مو قصيرة لكن أتكلم عن أسابيع لا تقل عن 7-8 للوصول الى 180 فلس . و بطبيعة الحال توجد أهداف مرحلية لموجات فرعية قبل الموجة الثالثة الرئيسية (على سبيل المثال: 212-228-244-255), و الله أعلى و أعلم.

ستلاحظ يا أخي دايم بأن التشارت (اسبوعي و كذلك اليومي) المرفوعة للسهم تختلف عن اي تشارت مرفوعة لنفس السهم, و السبب هو لأني عملت عليها تعديل فني ليصبح تحليلها مناسب, علما بأن هذا التعديل مهم و خاص فيني و لا يؤثر سلبا على حقيقة التشارت و الاهداف المستقبلية.

و السلام عليكم

تسلم اخوي العزيز ،، تحليل واضح وجهد مميز :)

(ودي اروح جنوب افريقيا على ما تخلص موجه 2;))​

adel1968

عضو نشط
ليش والله حرام عليهم حد ادني شنو السبب ؟

Bo 7MaNi

عضو نشط
هذا اللعب بعينة وعلمة!!!:mad::mad::mad:

>>الرويلي<<

موقوف
بيروح ال 170 لازم

figo10

عضو نشط
السلام عليكم ................ اخواااني بصريح العبارة مايحدث بالبورصة نصب و احتيال اشكره عيل شنو تفسير ان سهم القرين القابضة من 146 صار 136 و باخر دقيقه رجع 144 ؟؟؟؟؟؟؟

nabeels8

موقوف

حقائق

عضو محترف

صباح الخير

أولاا حياك الله أخوي على المشاركة في موضوع القرين

ومشكور على المشاركة المفيدة ان شاء الله وما قصرت

وعليكم السلام​

الله يحييك أخوي على التحية و ادعو لك بالتوفيق.

حقائق

عضو محترف
تسلم اخوي العزيز ،، تحليل واضح وجهد مميز :)

(ودي اروح جنوب افريقيا على ما تخلص موجه 2;))​

الله يسلمك يالغالي, و انت استاذنا بالتحليل الفني, و تروح و ترجع بالسلامة ان شاء الله.. و لا تنسى تسلم على مستر منديللا.

الله يوفقك

حقائق

عضو محترف
بوعبدالعزيز
يعطيك العافيه
انا اميل للسيناريو الاول ،، وكنت قايلها لبوعادل من ايام ال 174
ان السهم له هدف لل 144/146

:)

مساك الله بالخير عزيزنا دايم.. حسب كلامك انت عارف ان السهم بينزل الى 144 فلس من يوم كان سعره 174 فلس.. ويوم وصل سعر السهم 144 فلس قعدت تتهم ابو مهدي بانه هو السبب. طيب, تحليلك الفني ذيج الأيام يقول ان السهم راح ينزل شلون الحين قاعد تتهم ابو مهدي؟

سعر السهم يوم كان 180 فلس يعتبر قمة الموجة (1) و بالتالي النزول تحت 140 فلس لتكوين الموجة (2) يعتبر فنيا ماشي صح, و أعتقد انت كنت حاسبها جذيه و الا أنا غلطان؟ الحين منهو السبب في نزول السهم؟ انت أو ابو مهدي أو نزول فني؟ و هل النزول يعتبر طبيعي ام مفتعل؟

لا تفهم من كلامي اني ادافع عن ابو مهدي لأني ما اشتهي ادخل على اسهم شركاته و لا حتى الشركات اللي يدخل عليها و اذا سمعت انه داخل على سهم أنا مشتريه ما أتردد بالخروج من السهم لأن طريقة مضارباته ما تعجبني كأنه يخلط الشاي بالحليب قبل التداول, الصبح مبكر!

الله يوفقك و يوفق الجميع

nabeels8

موقوف
مساك الله بالخير عزيزنا دايم.. حسب كلامك انت عارف ان السهم بينزل الى 144 فلس من يوم كان سعره 174 فلس.. ويوم وصل سعر السهم 144 فلس قعدت تتهم ابو مهدي بانه هو السبب. طيب, تحليلك الفني ذيج الأيام يقول ان السهم راح ينزل شلون الحين قاعد تتهم ابو مهدي؟

سعر السهم يوم كان 180 فلس يعتبر قمة الموجة (1) و بالتالي النزول تحت 140 فلس لتكوين الموجة (2) يعتبر فنيا ماشي صح, و أعتقد انت كنت حاسبها جذيه و الا أنا غلطان؟ الحين منهو السبب في نزول السهم؟ انت أو ابو مهدي أو نزول فني؟ و هل النزول يعتبر طبيعي ام مفتعل؟

لا تفهم من كلامي اني ادافع عن ابو مهدي لأني ما اشتهي ادخل على اسهم شركاته و لا حتى الشركات اللي يدخل عليها و اذا سمعت انه داخل على سهم أنا مشتريه ما أتردد بالخروج من السهم لأن طريقة مضارباته ما تعجبني كأنه يخلط الشاي بالحليب قبل التداول, الصبح مبكر!

الله يوفقك و يوفق الجميع

مساء الخير

هلا بأخوي المحلل العزيز على هالصفحه ;)

ممكن تقول لي شنو يقول التحليل بالوضع الحالي مع الشكر​

السور

عضو نشط
انا اقول لو يضغط ب 600مليون سهم يعنى ممكن تحط الاوامر جذى يمكن يعطونك 20 او 40 الف ياالفقر :

100مليون154

152 120مليون

150 80مليون

148 30مليون

144 110مليون

142 60مليون

140 70مليون

138 10مليون

136 10مليون

134 10مليون

على باله اذا سوا جذى الناس راح تقط صج تفكير محدود !!

دايــم

بوتركي
الله يسلمك يالغالي, و انت استاذنا بالتحليل الفني, و تروح و ترجع بالسلامة ان شاء الله.. و لا تنسى تسلم على مستر منديللا.

الله يوفقك
هلا باخوي بو احمد يوصل السلام إن شاء الله :)

الله يوفقك و يوفق الجميع
كلامك صحيح 100%
بس شنسوي للعاطفه ،، وكانت التوصيات قويه ولازالت :)

مساء الخير

هلا بأخوي المحلل العزيز على هالصفحه ;)

ممكن تقول لي شنو يقول التحليل بالوضع الحالي مع الشكر​

بوعدله حبيبي
امس قلت راح نركب الموجه الثالثه من سعر ال136 بأذن الله
والرجل ما قصر للامانه ،، وصلنا اليوم للهدف اللي ذكرته امس بسرعة التيربو :D
باجر أخضر السهم بأذن الله ،، والمفروض انه خلاص
إلا إذا مشتهي يسلم على ال 130 نفس كلام اخوي بو احمد ، مع اني استبعد النزول :)

حقائق

عضو محترف
هلا باخوي بو احمد يوصل السلام إن شاء الله :)

كلامك صحيح 100%
بس شنسوي للعاطفه ،، وكانت التوصيات قويه ولازالت :)

بوعدله حبيبي
امس قلت راح نركب الموجه الثالثه من سعر ال136 بأذن الله
والرجل ما قصر للامانه ،، وصلنا اليوم للهدف اللي ذكرته امس بسرعة التيربو :D
باجر أخضر السهم بأذن الله ،، والمفروض انه خلاص
إلا إذا مشتهي يسلم على ال 130 نفس كلام اخوي بو احمد ، مع اني استبعد النزول :)

مو بالضرورة سحبه وحده يا ابو تركي الى 128-130.. المقصود بعد ارتدادات سعرية.

تحية لك و لعزيزنا نبيل (بو عادل)​

السور

عضو نشط
من الغباء ان ينزل باجر !!

حقائق

عضو محترف
من الغباء ان ينزل باجر !!

شمعة اليوم تعتبر شمعة ارتداد للأعلى .. لذلك المتوقع باجر يكون صعود للسهم باذن الله.​

nabeels8

موقوف
مو بالضرورة سحبه وحده يا ابو تركي الى 128-130.. المقصود بعد ارتدادات سعرية.

تحية لك و لعزيزنا نبيل (بو عادل)​

صباح الخير مقدماااا

ألف شكر لك وحق أخوي دايم بوتركي وأخوي المصري دكتور المستقبل قاروه

وما نقدر نقول إلا الله كريم​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى