قنبلة الصناعات الوظنية

الريان

عضو مميز
وهذا حنا اللي ننطره نتائج الارباح بالجمعيه العموميه انا راح ابيع السهم بيوم الارباح واشتريه من باجر

لاني مستثمر صغير مايفيدني ابقاء السهم وبعدين السهم راح يخصم منه سعر الارباح بالضبط

وارد اشتريه بارخص يمكن بعد

بس الفرق بيني وبين اللي ياخذ الارباح انه راح تجيه اسهم منحه لو احتفظ فيها وارتفع السهم راح يربح اكثر مني بس هم هذا مو مشكله اشوف الكسور واشتري منهم

بايعها

عضو نشط
هالسهم من الاسهم العزيزة على قلبي

كنت في كل مرة اشتريه اربح منه خير

لكن مثل ما الكل عارف ان هالسهم مظلوم حيل

بس تبون الصج هالسهم ........ صخر

والله يكتب اللي فيه الرزق للجميع

almotaktak

عضو نشط
انا معاك

أنا معاك في رأيك ومودتك ومحبتك لهذا السهم أخي بايعها ولكن مثل ما يقول الشاعر :
اللي يبينا عيت النفس تبغيه 000 واللي نبيه (( سهم الصناعات ) عيا البخت لا يجيبه وشكرا

Ahllleen

عضو نشط
سؤال

اذا ممكن سؤال هل تم تحديد موعد لجتماع الجمعيه العموميه اي هل لا زال السهم محمل بالرباح

الريان

عضو مميز
اي نعم الي الان والسهم محمل بالارباح ولم يتم توزيع الارباح والي الان لم يتم تحديد الجمعيه العموميه واتمني انها تكون بعد اعلان الارباح في الربع الاول حتي يعزز السهم ويساعده على ارتفاع اقوي ويكون فيه تجميع قوي لانها سهم له مستقبل قوي ان شاء الله

almotaktak

عضو نشط
اكتتاب شركة تابعة

في خبر اليوم بالرأي العام عن بيع حصة من شركة تابعة للصناعات للمساهمين لمن لديه معلومات عن الشركة والسعر الرجاء الإفادة

almotaktak

عضو نشط
فعلا سهم مو أي سهم

أرباح «الصناعات» ترتفع من 26 إلى 76 مليون دينار
حققت مجموعة الصناعات الوطنية القابضة نموا كبيرا في أرباحها عن العام الماضي مقارنة بالعام الذي سبقه.
فقد أعلنت المجموعة امس عن تحقيق 76,078,000 دينار في العام 2003، حيث بلغت ربحية السهم عن هذه الفترة 125 فلسا، مقابل 25,910,000 دينار حققتها الشركة عن العام قبل الماضي حيث كانت ربحية السهم آنذاك 42 فلسا.
وبلغت ربحية سهم المجموعة من الأنشطة الاعتيادية 116 فلسا في 2003، مقابل 35 فلسا في 2002، فيما ارتفعت حقوق المساهمين من 177 مليون دينار الى 265 مليونا في 2003.
اما مجموع الأصول فقد ارتفع من 419 مليونا الى 490 مليون دينار.
وبذلك تكون الأرباح التي حققتها «الصناعات» الثالثة لناحية الحجم بين الشركات المدرجة بعد بنك الكويت الوطني وشركة الاتصالات المتنقلة.
تجدر الاشارة الى ان مجلس الادارة سبق وأوصى بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 35 في المئة وأسهم منحة بنسبة 15 في المئة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2003.

الرأي العام 28/3/2004

almotaktak

عضو نشط
من حريدة المؤشر

قالت جريدة المؤشر في عددها الصادر اليوم 3/4/2004 ان السعر العادل لسهم الصناعات الوطنية يعادل 1.300 فلس وحتى لا يتهمنا أحد بالتطبيل للصناعات أود أن أقول أننا مهما شرينا منها ما نقدر نرفع سعرها إلابسيولة ضخمه ومستثمرين اصحاب نظرة مستقبلية بعيده وثاقبة وانصح بهالسهم للمستثمرين وليس المضاربين

طويل البال

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحد الأعلى
محد ودرني و يابني اكتاف الا جريدة المؤشر
الله يسامحهم :mad:

الله يعوضك .

كلنا نتعلم من الأخطاء بس الشاطر يتعلم من أخطاء غيره.

السوق مازال بخير "مخمخها" صح هالمرة واعتمد على الله ثم على احساسك الأول .

طول بالك.

almotaktak

عضو نشط
أكيد تييبك اكتاف

أكيد اخوي الحد الأعلى الجرايد تييبك أكتاف اللي قالت الأسماك بتوصل 400 يعني على قولت أهل الشام ( مجنون بيحكي عاقل عم يسمع ) أما تحليلها عن الصناعات فمقنع لآن عملية البيع والشراء للمستثمرين تعتمد على معدل السعر / الربحية والمعدل لو كان أكثر من 15 ما ينصحون بالسهم ولو أقل ينصحون فيه ومعدل السعر للربحية للصناعات هو / 5 وهو أقل معدل في سوقنا فنحن لا نجري وراء الجرائد في كل ما تقول فقط الشيء العقلاني والمقنع وبفضل الله تعالى خلال الحركة التصحيحية الطويله لم تمس الصناعات قياسا على الأسهم الأخرى رغم انه ثقلها يضيق الخلق وشكرا

أعلى