شركة البناء والتشييد العقارية ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏9 يوليو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    بهبهاني: «البناء والتشييد» تنفذ مشروعاً في قطر بـ 40 مليون دينار

    راوية الجبالي

    الخميس, 10 - يوليو - 2008

    أكد نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة البناء والتشييد العقارية، عبدالله اسماعيل بهبهاني، أن الشركة لديها العديد من المشاريع في دول الخليج خصوصا في قطر، حيث تنفذ مشروع اللؤلؤة والذي تصل تكلفته إلى نحو 40 مليون دينار.

    وقال بهبهاني- على هامش انعقاد الجمعية العمومية أمس بنسبة حضور بلغت 76 في المئة- إن الشركة تتوقع تحقيق أرباح في العام المقبل أفضل من أرباح العام الحالي.
    وأشار إلى أن الشركة لم تتأثر بقانون الرهن؛ نظرا الى انها لا تعمل في مشروعات السكن الخاص، وكذلك لان معظم استثماراتها بالخارج.
    وانتخبت الجمعية العامة العادية مجلس ادارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة، ويتكون من أنور الفليج وعبدالله بهبهاني وحيدر كاكولي ووفاء النفيسي ومسعى الرشيدي وعدنان البقسمي.
    كما وافقت الجمعية العامة العادية على توزيع أرباح نقدية بلغت مليونا وسبعمئة ألف دينار، توزع على المساهمين بواقع خمسمئة ألف دينار، ومليون ومئتان ألف دينار يتنازل المساهمون عن تسلمها وتحويلها لتسديد دفعة في رأسمال الشركة غير المسدد.
    وأوضح تقرير مجلس الإدارة أن مجموع إيرادات الشركة عن العام المالي 2008 قد بلغ 4,213,090 دينارا، كما بلغت مصروفات الشركة عن الفترة نفسها مبلغ 2,376,680 دينارا.