إدراج “تكافل الإمارات” يوم 20 يوليو الجاري

الموضوع في 'الأسواق الخليجيه للأوراق الماليه' بواسطة salem-shr, بتاريخ ‏10 يوليو 2008.

  1. salem-shr

    salem-shr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    إدراج “تكافل الإمارات” يوم 20 يوليو الجاري

    الخليج 10/07/2008

    أعلنت شركة “تكافل الإمارات -تأمين” عن طرح أسهمها للتداول في سوق دبي المالي في 20 الجاري بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية .

    وأكد الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي رئيس مجلس الإدارة حرص الشركة على الالتزام بكافة المعايير الخاصة بالإفصاح وذلك بهدف تعزيز مستوى الشفافية في التعامل مع السوق المالي وبالتالي خدمة مصالح المساهمين والمستثمرين، وكذلك الالتزام بضوابط حوكمة الشركات المساهمة العامة ومعايير ونظم هيئة الأوراق المالية والسلع . وقد أبدى الشيخ فيصل تقديره للجهود الطيبة من قبل هيئة التأمين وهيئة الأوراق المالية والسلع ودائرة التنمية الاقتصادية وسوق دبي المالي لدعمهم الشركات الوطنية المساهمة العامة وخاصة شركات التأمين .

    وكان الشيخ فيصل القاسمي قد أشار من خلال تقرير مجلس الإدارة والمقدم لغايات الإدراج الى أن شركة “تكافل الإمارات تأمين” ومقرها إمارة دبي قد تأسست بموجب القرار الوزاري رقم 347/2008 تاريخ 18/5/2008 . كما تطرق القاسمي الى الأغراض التي تأسست الشركة من أجلها وهي التأمين التكافلي على تأمين الأشخاص (الحياة) وعمليات تكوين الأموال والتأمين التكافلي الصحي .

    وأضاف القاسمي أنه يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو أن تشترك بأي وجه من الوجوه مع غيرها من الهيئات أو الشركات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها، أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج، ولها أن تشتري هذه الهيئات والشركات أو أن تلحقها بها .



    وبالتوفيق للجميع ....
     
  2. *المسك*

    *المسك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2008
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    كم بيكون سعر السهم بعد الادراج ؟

    يعني المتوقع !!!

    مع العلم ان الشركة المماثلة لها هي ميثاق ..
     
  3. q8_133

    q8_133 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    انا اتوقع تم تاجيل الادراج الي بعد 20 الشهر
    لا ما في اي خبر من السوق بالادراج