لدينا سؤالين هامين لاهل الخبرة من مطوري المواقع

fabulass

عضو نشط
1-

انا حاط اعلانات قوقل ادسنس في موقعي و في عدة مدونات املكها ..... و أول شيك ارباح يوصلني كان عن شهر ابريل ووصلني في اخر مايو /2008 ...... و كان المبلغ 181$

و طبعا عانيت الأمرين بين الصرافين و البنوك علشان اصرفه بالكويت حيث اقيم و انتمي ....

و اخيرا رحت للإدارة المختصة ابنك الخليج الكويتي حيث حسابي البنكي و اخذوا مني الشيك وقالوا عمولتهم 26 دك ( 100$ ) و باقي قيمة الشيك ( 81$ ) راح استلمها بعد 45 يوم

شفتوا المصخرة !!!!!!

و انا اطلب منكم المعلومة يا اهل الخبرة .... شنوا الحل في هذه الحالة و ش تنصحونا فيه ، مع العلم بأني مريت بنك city bank فرع الكويت و قالوا نفس كلام بنك الخليج و قالوا لازم افتح حساب عندهم بعد ؟؟؟؟؟؟؟

2-

ما هي طريقة وضع بوابة الدفع في الموقع ياأخوان و تكلفته ؟ و ما هو دور شركة 2checkout اذا كنت بخلي في بوابة الدفع visa وما شابه ..... أو اذا كنت بخلي الدفع عن طريق
paypal.moneybokeers.e-gold
و ما هي افضل الشركات و الحلول لذلك

و انا بانتظار الرد منكم يا اخوان

هلا

1-

انا حاط اعلانات قوقل ادسنس في موقعي و في عدة مدونات املكها ..... و أول شيك ارباح يوصلني كان عن شهر ابريل ووصلني في اخر مايو /2008 ...... و كان المبلغ 181$

و طبعا عانيت الأمرين بين الصرافين و البنوك علشان اصرفه بالكويت حيث اقيم و انتمي ....

و اخيرا رحت للإدارة المختصة ابنك الخليج الكويتي حيث حسابي البنكي و اخذوا مني الشيك وقالوا عمولتهم 26 دك ( 100$ ) و باقي قيمة الشيك ( 81$ ) راح استلمها بعد 45 يوم

شفتوا المصخرة !!!!!!

و انا اطلب منكم المعلومة يا اهل الخبرة .... شنوا الحل في هذه الحالة و ش تنصحونا فيه ، مع العلم بأني مريت بنك city bank فرع الكويت و قالوا نفس كلام بنك الخليج و قالوا لازم افتح حساب عندهم بعد ؟؟؟؟؟؟؟

2-

ما هي طريقة وضع بوابة الدفع في الموقع ياأخوان و تكلفته ؟ و ما هو دور شركة 2checkout اذا كنت بخلي في بوابة الدفع visa وما شابه ..... أو اذا كنت بخلي الدفع عن طريق
paypal.moneybokeers.e-gold
و ما هي افضل الشركات و الحلول لذلك

و انا بانتظار الرد منكم يا اخوان
اخوى لا تروح لبنك الخليج روح للوطنى انا مثل طيقتك بس شيكى 2000 دولار من بنك سيتي بنك فرع نيويورك
ورحت حق سيتى بنك بالكويت قالولى مانتعامل معاهم مع انهم نفس البنك
رحت للوطنى خذوا شيكي وصرفوه لى بعد ثلاثين يوم وخذوا عموله 7 دنانير
خذوا عمولتهم كاش عطيتهم سبع دنانير واستلمت شيكي
هالشيك من غوغل نظام كليك وصدقنى روح لبنك الوطنى واهم يريحونك وحاضرين يالحبيب

الحساب الله لا يهينك كله خمس دنانير مايخسر وخله احتياط حق الشيكات الجاية بالطريج بس انتا موقعك عربي ولا انجليزي
اذا موقعك عربي الكلك 20 سنت
اذا انجليزي 40 سنت دبل

zoya_y

عضو نشط
:confused:

fabulass

عضو نشط
مشكور

و تسلم أخي العزيز جورج المطيري

كلامك صحيح و راح افتح حساب بالوطني انشالله .

انا موقعي في عربي و انجليزي .... و ادري انه الجماعة الغرب يفرقون بينا حتى بقيمة الكليك :)

و تسلم أخي العزيز جورج المطيري

كلامك صحيح و راح افتح حساب بالوطني انشالله .

انا موقعي في عربي و انجليزي .... و ادري انه الجماعة الغرب يفرقون بينا حتى بقيمة الكليك :)

بخصوص موقعك عربي وانجليزي شي حلو ويفيد احيانا باحتساب كلك من زوار اجانب لكن ماتكون الضغطات عالية او مربحة و غوغل فاهمه وعارفه كل شي لانها تعرف ترميز الصفحات اذا كان بالترميز العربي "windows-1256" تعتبره موقع عربي وبالتالى الزوار مومهمين عندها ومو نفس الكلك الاجنبي الى بالمواقع الاجنبيه والتى تحمل ترميز يونيكيد "UTF-8" أو الترميز الاوربي
وحتى عرض الاعلانات احيانا تختلف

بخصوص الارباح لازم يكون عندك نسب زوار او عدد ضغطات 1000 في اليوم عشان تطلع بالشهر بحدود 2000 دولار للمواقع العربية و 4000 دولار وفوق بالمواقع الانجليزية والي زوارها اجانب خاصة امريكا واوربا

بخصوص افضل اماكن للربح انك ماتضع كود الاعلانات بكل الصفحات بل ضع اثنين فقط اعلى المحتوى المطلوب للزوار واسفله ويكون بنفس لون الخلفية ويستحسن يكون نفس لون الخط المستخدم في الصفحة وراح تلاحظ الفرق في الارباح والزيادة بالربح , بس كل شيئ يعتمد على تواجد الزوار واعدادهم ..

بخصوص سؤالك الثاني هذي الشركات باي بال واي جولد وغيرها تستودع بها الاموال ولكن لا تستطيع سحبها وهي مخصصة للشراء من الانترنت مثل امازون وغيرها كذلك بها مشاكل كثيرة مع العرب وتغلق حسابات من ادنى خطأ او شك ويروح عليك حقك
ونظام البنوك عندنا "العرب" على الانترنت سيئ ولا يفي بالغرض نهائيا بخصوص الجيك اوت مادري عنها ان كنت تقدر تسحب اموالك منها ولا لا ولكن قرأت انها تغلق حسابات كثيرة من الدول العربية

وهذا مالدي واي استفسار انا بالخدمة ... خاصة في google adsense + search engine optimization "seo" مع التحية ...

fabulass

عضو نشط
أخي العزيز جورج المطيري مشكور على الرد ....

كلامك كان حيل واضح بخصوص قوقل ادسنس .... بس جان زين بجيب 1000 كليك باليوم :)

هل تعرف عزيزي كيف اعدل الحد الادنى لارسال الشيك من قوقل ؟ يعني انهم ما يرسلولي الشيك الا اذا وصلت الارباح 1000 دولار مثلا ؟

و بالنسبة لبوابات الدفع كلامك سليم .....

بس انا اليوم كلمت البتك الوطني و بنك الشرق الاوسط و بنك الخليج و كان ردهم كالتالي :-

كلهم يحتاجون وجود ترخيص تجاري ( شركة -مؤسسة )يطابق نشاط الموقع علشان يوافقون على ربط الموقع ببوبة الدفع الخاصة فيهم .

البنك الوطني بوابة الدفع مالته تقبل كل انواع البطاقات و لازم تدفعلهم 500 دينار مرة وحدة و ياخذون نسبة 1.5 % من كل عملية دفع .
بنك الخليج ياخذون اشتراك شهري بين 10 الى 20 دينار و نسبتهم متحركة على حسب الموقع بس ما تجاوز 3% بس عيبهم انهم للحين مايقبلون الدفع في البوابة الا بالكي نت .... يعني ما يفيد حق التعاملات الدولية .
بنك الكويت و الشرق الاوسط ياخذون 200 دينار مره وحدة للبوابة و شغلهم دولي و محلي يعني يقبلون كل انواع البطاقات و عمولتهم على الكي نت 500 فلس عن كل عملية و للفيزا و الماستر 2.75 % عن كل عملية .

و طبعا كل البنوك هذه لازم تفتح حساب عندها و يحولون المبالغ على حسابك .

--- و ايضا انا حصلت شركة بالنت تمكن عملاء الموقع من الدفع عبر المكالمات الدولية .... اضافة الى شركتي كاش يو و ون كارد اللي يثق فيهم المستهلك العربي .....

لكن مثل ما قلت المشكلة مع البنوك الالكترونية الاجنبية .... لكني سمعت من بعض الاخوان انه شركتي موني بوكير و تو جيكاوت يحولون المبالغ على حسابك البنكي .... لكن رسومهم عاليه و تطول التحويلة و القبول عندهم ( بما يعطل البيع بالموقع ) .... كما انهم مسرع ما يوقفون الحساب العربي لاتفه الاسباب و صعب انهم يرجعونه !!!

و بالتوفيق

أعلى