السمكه للسمينهUVSE Universal Energy Corp Del

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
راقب وصيد UVSE Universal Energy Corp Del
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
شركة عالمية للطاقة تبدأ الانتاج في الكافيار الكافيار و# 1 # 4

هيوستن ، في 14 تموز / يوليو / prnewswire - firstcall / -- شركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : uvse) ، ناشءه من دولارات الولايات المتحدة استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، اعلن اليوم ان عنصر على انتاج وتركيب البارجه انجزت في موعدها ، وان الانتاج في الكافيار # 1 # 4 الكافيار وبدات في الاسبوع الماضي. منذ المقبلة على الإنترنت ، على حد سواء الكافيار الكافيار و# 1 # 4 انتجت ايضا والان سوف تبدأ التعليه يصل انتاجها.

'هذا النمو قصة فعلا بدأ يتبلور ،' وعلق dyron المباريات واتفورد ، والمسؤول المالي للشركة عالمية للطاقة تابع المباريات واتفورد ، 'انتاجنا قد نمت من 30000 دولار في الشهر في بداية السنة لتقدير ما سيكون قريبة 300000 دولار في الشهر المقبل. في الوقت ستة اشهر ، ان اعجاب النمو بأي معيار من المعايير. '

الطاقة العالمية هي شركة للتداول العام (OTCBB : uvse -- اخبار (الطاقة شركة تعمل في شراء والتنمية من النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة. ونحن نتابع آفاق النفط والغاز في شراكة مع شركات النفط والغاز مع الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لدينا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info للمزيد من التفاصيل.

تطلعي البيانات -- المعلومات الواردة هنا بشأن المخاطر والشكوك ، والتي قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه البيانات ، بالاضافة الى الحقوق الاقتصادية والتنافسيه ، الحكوميه والتكنولوجيه وغيرها من العوامل ، يشكل 'التطلعيه البيان' داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، وخاصة قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ويخضع لأمن المرافئ التي انشئت بذلك. وفي حين ان الشركة ترى ان الافتراضات التي تقوم عليها هذه المعلومات التطلعيه معقولة ، أي من الافتراضات غير دقيقة ويمكن ان تثبت ، ولذلك ، لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تطلعي المعلومات سيثبت ان تكون دقيقة. وبناء على ذلك ، قد تكون هناك اختلافات بين النتائج الفعليه والمتوقعة النتائج ، والنتائج الفعليه قد يكون ماديا اعلى او ادنى من تلك المشار اليها في التطلعيه المعلومات الواردة في التقرير.
الإنجليزية

»
العربية

ترجم!
 
أعلى