.......السلطان ........ حمار

TAHOE

عضو مميز
.......السلطان ........والحلاق المسكين

يحكى ان هناك حلاق فقير صاحب عيال وكانت عنده امرأه لا تخفي سرا ابدا يعني (بخور مسجد ) في مدينه من مدن غابر الزمان وكان في هذه المدينه سلطان طيب الاخلاق يحب اهل هذه المدينه ويكرمهم ويحكم بينهم بالعدل . ولكن كان هناك امرا محيرا لهم اشبه باللغز وذلك انه كلما دعا حلاقا ليحلق له شعر رأسه يخرج راسا الى الجلاد فيقتله بعد ان يحلق له شعره وقبل ان يتكلم مع احد . ولا احد يعرف السر في ذلك لان السر مع الحلاق وقد مات ،حتى جاء دور صاحبنا هذا الحلاق الفقير ليحلق له . ودع هذا الحلاق اهله وعياله لانه يعرف مصير من يحلق لهذا السلطان .. ذهب اخينا في الله للسلطان ودخل عنده ولا احد معهما حيث نزع السلطان عمامته حيث علت الدهشه على وجه الحلاق وانعقد لسانه عن الكلام من هول المفاجأه :confused: :eek:-- بالمعنى العربي الفصيح يعني صار ويهه علامة تعجب - فخاطبه السلطان هل عرفت الآن لماذا اقتل كل من يحلق لي شعري ؟
وكانت المفاجأه هي ............. يتبع بالحلقه القادمه اذا تبون اكمل

albttar

عضو نشط
............. يتبع بالحلقه القادمه اذا تبون اكمل

لا تكمل .................... أعرف السبب إللي يخلي السلطان يقتل الحلاقين .......... أقوله لك في الرد القادم إنتظرني .

.

TAHOE

عضو مميز
لا تكمل .................... أعرف السبب إللي يخلي السلطان يقتل الحلاقين .......... أقوله لك في الرد القادم إنتظرني .

.

بس ماتعرف سالفة زوجة الحلاق وشنو نهاية القصه ؟

اذا تعرفها كملها لان ما ابي اتعب نفسي بتكملتها لان الظاهر الكل يعرفها

zoya_y

عضو نشط
قصة من قصص حكايات عالميه :)
شكرا لك ..

TAHOE

عضو مميز

برميت

عضو نشط
وبعدين شصاااااااااار:eek::eek:

اتذكر جني شايفتها اب بباي قدم بس ناسيتهااا:D:D

يالله كمل كمل

zoya_y

عضو نشط
اي برميت باباي حكايات عالميه
" من كل بقاع الدنيا من كل بقا الأرض قصص شتى تروى حتى ... نعرف أخبار الإنسان ...... " باجي مااذكر شنو :D

TAHOE

عضو مميز
اي برميت باباي حكايات عالميه
" من كل بقاع الدنيا من كل بقا الأرض قصص شتى تروى حتى ... نعرف أخبار الإنسان ...... " باجي مااذكر شنو :D

اهلا فيج يا برميته
بس اعذريني ما راح اكملها لان الظاهر الكل عارفها وانا من زمان ما اتابع الببايات ومادري انها حاطينها بباي - انا كنت سامعها يوم كنت اصغير من ابوي الله يرحمه

برميت

عضو نشط
اهلا فيج يا برميته
بس اعذريني ما راح اكملها لان الظاهر الكل عارفها وانا من زمان ما اتابع الببايات ومادري انها حاطينها بباي - انا كنت سامعها يوم كنت اصغير من ابوي الله يرحمه

الله يرحمه ان شاء الله

وانا شنو ذنبي اذا مو سامعتهااا :mad:

اروح انتحر يعني:eek:

TAHOE

عضو مميز
الله يرحمه ان شاء الله

وانا شنو ذنبي اذا مو سامعتهااا :mad:

اروح انتحر يعني:eek:

لا يا كافي الشر
ولج طولة العمر
انا ان شاءالله راح اكملها بس مو الحين - بعد الصلاة - لان بأذن وبروح اصلي
ولحسن الحظ ابتدت اجازتي اليوم وما في مشكله اقعد بعد الصلاة - عزيزه وغاليه يا برميته - عندنا برميته وحده وياينا ارمضان والقرقيعان يمكن ينسون ويحطونها مع القرقيعان وبعدين مانشوفها

برميت

عضو نشط
لا يا كافي الشر
ولج طولة العمر
انا ان شاءالله راح اكملها بس مو الحين - بعد الصلاة - لان بأذن وبروح اصلي
ولحسن الحظ ابتدت اجازتي اليوم وما في مشكله اقعد بعد الصلاة - عزيزه وغاليه يا برميته - عندنا برميته وحده وياينا ارمضان والقرقيعان يمكن ينسون ويحطونها مع القرقيعان وبعدين مانشوفها

هيــــــــــــــــــــــااا هيــاا:D:D

تقبل الله:)

TAHOE

عضو مميز
هيــــــــــــــــــــــااا هيــاا:D:D

تقبل الله:)
صلي على النبي يا برميته ويا سامعين

...... يوم رفع السلطان اعمامته وله اتدندل اذونه اللطوال اللي طول اذون الحمار ولا كان احد يدري عن هالشي ... تفاجأ الحلاق المسكين بهذا السر وعرف اشحقه السلطان يقتل الحلاقين -- انزين الحين حلق حق السلطان وقبل ما يأمر السلطان بقتله طاح تبوس براس وايد واريول السلطان يسترحمه ان ما يقتله وانه عنده عيال وما كو غيره ثم الله يرعاهم ... امراد - انكسر خاطر السلطان ورق قلبه له وقاله : انا الحين بخليك ماراح اقتلك بس ان سمعت ان الخبر شاع راح اعذبك عذاب محد شافه قبل لا اموتك- اقسم له الحلاق باغلظ الايمان انه ماراح يخبر احد يهذا السر ... طلع الحلاق وراح بيتهم وسط استغراب اهل المدينه -- ويوله اهل المدينه يسألونه بس كان صامد وخايف من تهديد السلطان وما علم احد حتى زوجته بخور المسجد ما علمها -- الحين السر يقرقع بقلبه مو عارف شيسوي -- قام كل يوم الفجر يطلع ويروح عند جليب يطل فيه ويصارخ -- اذون السلطاااااااااااان حماااااااار .. اذون السلطااااااان حمااااااااااار -- لمه يرتاح ويرد بيتهم .. ذاك اليوم شكت فيه زوجته شعنده هذا كل يوم الفجر طالع - وين يروح- الحقته يوم وصل الجليب انخشت وره اشجره واسمعته شيقول -- واكتشفت السر -- وقامت كل يوم اتهدده بافشاء السر اذا ماشرالها ذهب .. ويشتريلها.. وكل يوم على هالسالفه لمه زهق وقال لها سوي اللي تسوينه اهي ما جذبت خبر ويا خبر اللي قبل بفلوس صار ابلاش -- وصل الخبر للسطان جان اييبه ويقول له انا ما حذرتك ,قال له يا طويل العمر الموت وله العيشه مع هذي النسره عرف السلطان انه اقسى انواع العذاب له انه يحبسه مع زوجته في سجن واحد .. لان عرف انه الموت راح يريحه بس السجن مع زوجته راح يعذبه طول عمره -- وحكم عليه بالسجن مدى الحياةمع هذي الزوجه
هذي تكملة القصه
ودمتم سالمين

برميت

عضو نشط
ويييييييييييه وعليه صج كسر خاطري:(:( مسكين موقادر يبلع الحجوه جنه بعض الناس :D

عاد تصدق اندمجت:cool:

مشكووور ويعطيك الف عافيه علي هل قصه الحلوه

الزور ابن الزرزور اللي عمره ما جذب ولا حلف زور..ذبح بقة وترس سبعة جدور ..وخلا الشحوم واللحوم على الصواني تدور :D

TAHOE

عضو مميز
ويييييييييييه وعليه صج كسر خاطري:(:( مسكين موقادر يبلع الحجوه جنه بعض الناس :d

:d

هاااااااااا اشقصدج بدينا بالتنقز

انا لله

برميت

عضو نشط
هاااااااااا اشقصدج بدينا بالتنقز

انا لله

لالالالا وين رحت بعيد :eek:

اقصد بعض الناس اللي اندمجوو بالقصه