Amws للدراسه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة waseem, بتاريخ ‏24 فبراير 2004.

  1. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    American Water Star Inc. Captures Major Upscale Supermarket Covering Six States
    Tuesday February 24, 9:00 am ET
     
  2. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    إذا ما درستوه أجل تابعوه بعد كسر 1.91
     
  3. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    1.74 توكلت عليكي يارازق المتوكلين وشريت .
     
  4. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    اهلين اخي وسيم .... انت من تحط الشارت الأسود يقوم السهم يرتفع .... هههههههههههههههه

    سعر الشراء اكثر من ممتاز .. وفقك الله و اعطاك من الخير الكثير

    اذا حصلت سعرك اليوم راح اشتري ...

    و لا ننسى المثل اللي يقول " مت واقفا و لا تمت على ركبتيك "
    وش مناسبة المثل .... ما ادري


    و الله الموفق
     
  5. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    غيرنا من الاشعار للأمثال :D :D

    بصراحه متفائل خير بهذا السهم واخباره جيده وان شاء الله يكتب الله لنا ما فيه الخير .
     
  6. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    1.80 للمتابعة .
     
  7. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    2.06
    نقول ياااااااارب .