لا تقعوا في الفخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة رجل أعمال, بتاريخ ‏24 فبراير 2004.

  1. رجل أعمال

    رجل أعمال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    749
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق غير واضح المعالم وكما ذكر الأستاذ أبو عادل العبرة بالإغلاق !!!


    لذا وجب التنويه !!!!!!!!!!


    الإغلاق فوق أو تحت 2000 هو الذي سيحدد إتجاه السوق !!


    وفقكم الله
     
  2. رجل أعمال

    رجل أعمال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    749
    عدد الإعجابات:
    0
  3. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    وفقك الله اخي رجل اعمال
     
  4. meshal

    meshal عضو محترف

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    1,035
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    هدء من روعك اخي رجل اعمال

    الناس تلاحظ المؤشر سواء رجع الى العالي او انخفظ تحت 2000

    المؤشرات تدل على نزوله 1975 تقريباً ومن بعدها انشاءالله يرتفع النازدك

    والله كريم
     
  5. ابوهاني

    ابوهاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    الاغلاق اليوم 26/2/2004 على 2022.98

    مازال الخطر قائم !
    الحذر الحذر !!

    والله اعلم
     
  6. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    مممممممممممم

    فى اسهم من الصعب عليك تشتريه بسعر متدنى بالسابق لكن الان انت تحدد السعر الى تبيه :confused: :confused:

    الله يستر

    بس عندى سؤال الى متى الحذر ؟؟؟!!!!!
     
  7. sami77790

    sami77790 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2003
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    مسائك ورد وخير يا بوهاني

    ممكن توضح اسباب الخطر القائم

    فالناسداك يغلق اليوم على 2023
    وامس اغلق 2005 فوق الحاجز النفسي

    فهذا من الناحية الفنية جيد والا ماذا يقولوا الخبراء عن هذا

    نتمنى من الجميع ابداء الراي والنصح والحوار وتبادل وجهات النظر

    تحياتي القلبية لكم
     
  8. ابوهاني

    ابوهاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني الكرام

    كل يرى الشارت من وجهة نظر مختلفة عن الاخر !
    وهذه هي حلاوة السوق ، وقد اكون مخطئاً ، ولكن من باب الحرص فانا لا احب ان اتعامل مع اي سهم او حتى المؤشر وهو تحت EMA50 وهو يشير على الشارت عندي على 2037 ومن رأي والله أعلم ان الشراء والمؤشر تحت EMA50 فيه مغامرة ، وراس المال جبان !
    لذلك انا لا احب ان اخوض في مغامرات قد اندم عليها .

    على العموم بيننا وبين EMA50 فقط 15 نقطة ، ولا أظن ان هذه 15 نقطة سوف ترفع الاسعار كثيرا .

    بالنسبة لي نقطة الشراء هو الاغلاق فوق EMA50 وليس الوصول له وهي وجهة نظر ... ويقول المثل الرأي ما يتعدى صاحبه ، وهذا رأي واكرر مرة اخرى قد اكون مخطئا ، وسبق اني اخطأت كثيرا.

    تقبلوا تحياتي
     
  9. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير انشالله و نشوف الناسداك فوق انشالله

    يعنى اذا اغلاق الناسداك على 2037 و ما فوق نعتبره زوال الخطر :D
     
  10. ابوهاني

    ابوهاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    نسيت ارفق الشارت :D
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.png
      untitled.png
      حجم الملف:
      33.2 KB
      المشاهدات:
      523
  11. sami77790

    sami77790 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2003
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    تحية طيبة

    يعطيك العافية يا بوهاني على هذا النصح
    وجهة نظر ممتازة جدا خصوصا للأكثر امانا بالسوق
    مع ان السوق دائما ليس له امان
    ونتمى من رب العالمين ان يبدأ السوق بالتصحيح الايجابي

    تحياتي القلبية لكم
     
  12. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    اغلاق عند 2032.1

    مممممممممممم

    للحين فى خطر و الله اعلم !!!
     
  13. ابوهاني

    ابوهاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    :rolleyes:
     
  14. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    الحقيقه اصلا ارتفاع الناسداك امس واليوم غير مبرر بالنظر الي التقارير السيئه ... والي فهمته من كلام المحللين ومدراء الصناديق الامريكيه انهم في انتظار بيانات شهر مارس حتى يحددو ا موقفهم
     
  15. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    اليوم بس
    أعتقد المقاومة عند متوسط 50 expo
     

    الملفات المرفقة:

    • ix.gif
      ix.gif
      حجم الملف:
      26.1 KB
      المشاهدات:
      357
  16. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    الظاهر اليوم والله اعلم بيزيل الخطر... اليوم GDP فجر مفاجأه والمؤشارت بتكون باللون الاخضر الفااااااتح
     
  17. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
  18. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    اليوم سألت واحد يبيع بنك ( ترمس ) عند الدوار .. قلتله جم تطلع يوميا قالي 60 دينار و تطلع علي خيشه البنك ب 5 دنانير... قعدت اقولبها :rolleyes: واقول اشفيها يعني... لو البس الصبح قتره وعقال واروح الدوام... وتالي الليل اتلثم واوقف عند اقرب دوار... مو احسن من هالبورصه :D
     
  19. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    :D :D :D

    حجزلى مكان يمك :D :D
     
  20. abusaya7

    abusaya7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2004
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة الخير من شنو الخطر سواء نزل النازدك او صعد؟

    الخطر على اللي شاري بالمارجن بسسسس

    والحمدالله هذا انا اشتري وابيع بربح من نزول النازدك

    والله يرزقكم جميعاً