JBLU Jetblue Airways Corp

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏22 يوليو 2008.

  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    JBLU Jetblue Airways Corp
    نبى رايكم
     
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    Jetblue تعلن نتائج الربع الثاني, وهذا خبرها تازه

    نيويورك ، 22 تموز 2008) رئيس الحكومة وكالة الانباء) -- jetblue شركة الخطوط الجوية (ناسداك : jblu) اليوم عن نتائجها للربع الثاني 2008 :


    * الايرادات التشغيليه للدور ربع مليون دولار 859 مليون دولار ،
    يمثل النمو اكثر من 17،7 ٪ من الايرادات التشغيليه
    730 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2007.

    * ايرادات التشغيل للربع هو 21 مليون دولار ، مما يؤدي الى وجود
    هامش التشغيل 2،4 ٪ ، بالمقارنة مع ايرادات التشغيل 73 مليون دولار
    10،0 ٪ وهامش التشغيل في الربع الثاني من عام 2007.

    * قبل الضرائب على خسارة لجهة قدره 10 ملايين دولار ، بالمقارنة مع ما قبل الضرائب
    الايرادات من 43 مليون دولار في السنة منذ فترة.

    * خسارة صافية للربع كان 7 ملايين دولار ، مما يمثل خسارة صافية
    من 0،03 دولار لكل المخفف للسهم ، مقارنة مع الربع الثاني من 2007 صافي
    ايرادات قدرها 21 مليون دولار ، أو 0،11 دولار لكل حصة المخفف.

    * النقدية وشبه النقدية البالغة 846 مليون دولار و 397 مليون دولار لل
    الأوراق المالية الاستثمارية في نهاية الربع الثاني.

    "بفضل العمل الدؤوب والتفاني من افراد الطاقم ، ونحن استمرار لتحقيق وحدة قوية لنمو الإيرادات خلال الربع الثاني ،" قال ديف barger ، المسؤول التنفيذي الاول للjetblue. "يشجعنا ايضا ان نرى استمرار قوة في منطقتنا حجوزات طوال فصل الصيف ، الا ان المكاسب الايرادات بشكل واضح لا تواكب الزياده غير العاديه في اسعار وقود الطائرات."

    "كما تواجه صناعة تحديات لم يسبق لها مثيل ، ونحن لا نزال ملتزمين في جهودنا المستمرة لضمان ان jetblue هو وضع جيد يسمح للاجل الطويل ،" وقال barger. "وتحقيقا لهذه الغاية ، فقد قمنا بتعليق لدينا في المدى القريب خطط النمو التي تبدأ في ايلول / سبتمبر ، في ذروه الصيف بعد انتهاء فترة السفر. فى ايلول / سبتمبر من هذا العام ، فاننا نتوقع ان يكون لدينا القدرة على تخفيض حوالى عشرة في المئة سنويا على مدى السنة ، ونحن في الوقت الراهن ان تفعل لا خطة لتنمو في عام 2009. "

    Jetblue يعلن تأجيل 10 embraer 190 والطائرات الجديدة 110 ملايين دولار خط ائتمان

    Jetblue اعلن اليوم انه سيؤجل 10 embraer 190 طائرة من المقرر اصلا للتسليم بين 2009 و 2011 الى عام 2016.

    "نعتقد ان تباطؤ النمو ، الى جانب لدينا صارمه ومراقبة التكاليف والايرادات التركيز العدوانية ، وسيزيد من تعزيز السيوله لدينا ، وهو امر ضروري في هذه البيئة ،" وقال اد بارنز ، jetblue 'sCFO.

    وبالاضافة الى ذلك ، اعلنت وjetblue جديدة تم الحصول على مبلغ 110 مليون دولار خط ائتمان مع شركة سيتى الاسواق العالمية jetblue خطط لاستخدام التمويل لصندوق رأس المال العامل ورأس المال والنفقات وغيرها من اغراض الشركات العامة. فان التسهيلات الاءتمانيه ، التي تنتهي في تموز / يوليو المقبل ، ويتم ضمان جزء من سعر المزاد jetblue للاوراق المالية.

    "نحن بشغف تركز على الحفاظ على والسيوله النقدية ،" وقال بارنز. "هذا خط الائتمان الجديد يعزز لدينا مزيد من الوضع المالي وظائف افضل لنا لمواجهة التحديات والفرص التي تنتظرنا."

    Jetblue الى وقف العمليات في اونتاريو ، كاليفورنيا

    Jetblue اعلن انه سيوقف العمليات في اونتاريو ، كاليفورنيا ، اعتبارا من ايلول / سبتمبر 3 ، 2008.

    "الارتفاع الكبير في اسعار الوقود قد اجبرتنا على جعل من الصعب على قرار وقف العمليات في اونتاريو ،" قال ديف barger. "على الرغم من اننا نتفهم تأثير هذا القرار على عملائنا وشركائنا من افراد طاقمها ، ونحن بحاجة الى ادخال تعديلات على شبكة مناسبة المباراة قدرتنا على نحو افضل مع طلب الزبائن."

    الاداء التشغيلي

    Jetblue مرة اخرى بدرجه امتياز منح في ارضاء العميل فيما بين شركات الطيران منخفضه التكلفه من قبل الناقلين دينار اردنى السلطة وشركاؤهم. شو روس ، jetblue رئيس واهدل ، علق ، "على الرغم من صعوبة الصناعة والبيئة ، ونحن من افراد طاقمها من مواصلة تقديم خدمة الزبائن استثناءيه وتميز لنا عن بقية الصناعة."

    للربع الثاني ، ميلا الى زيادة ايرادات الركاب 0،3 ٪ سنة اكثر من سنة الى 6،8 بليون دولار على زيادة قدره 3،9 ٪ ، مما يؤدي الى وجود عامل التحميل الربع الثاني من 80،6 ٪ ، اي بانخفاض قدره 2،9 نقطة في السنة على مدى السنة. الغله لكل ميل الركاب فى الربع الثانى كان 11،53 سنتا ، وحتى 13،7 ٪ بالمقارنة مع الربع الثانى من عام 2007. الايرادات المتاحة للركاب المقعد لكل ميل (prasm) عن الربع الثاني 2008 بزياده 9،8 ٪ في السنة على مدى السنة الى 9،29 سنتا وايرادات التشغيل المتاحة لكل مقعد ميل (rasm) زيادة 13،2 ٪ في السنة على مدى سنوات - الى 10،24 سنتا.

    Jetblue تشغيل حساب توفير مقعد لكل ميل (casm) عن الربع الثاني بزياده 22،8 ٪ سنة اكثر من سنة الى 9،99 سنتا. باستثناء الوقود ، casm زيادة 4،7 ٪ الى 5،59 سنتا. وخلال الربع jetblue مسيج 47 ٪ من استهلاك الوقود مما ادى الى تحقيقها في أسعار الوقود من 3،17 دولار للغالون الواحد ، أي بزياده قدرها 58،5 ٪ خلال الربع الثاني 2007 ادركت أسعار الوقود من 2،00 دولار. Jetblue تتحقق 59 مليون دولار في الوقود والتحوط مكاسب خلال الربع الثانى. ومن هذا المجموع ، 1 مليون دولار هي المكاسب غير المحققة التي تتعلق الوقود الاسيجه الربع الثالث لعام 2008 وبعده والتي كان من المطلوب ألا المعترف بها في الربع الثاني.

    الربع الثالث وتوقعات سنة كاملة

    وبالنظر الى المستقبل ، لالربع الثالث من عام 2008 ، يتوقع ان يقدم تقريرا jetblue تشغيل الهامش بين السلبيه واحد واحد في المئة تستند الى افتراض تكلفة وقود الطائرات للغالون الواحد من 3،59 دولار ، صافية من الاسيجه. قبل الضرائب على هامش للدور ربع ومن المتوقع ان يكون سلبي بين ستة وأربعة في المئة سلبية. Prasm ومن المتوقع ان يزيد بين 14 و 16 في المئة سنويا على مدى العام. Rasm ومن المتوقع ان يزداد في الفترة بين 19 و 21 في المئة سنويا على مدى العام. Casm ومن المتوقع ان يزيد بين 33 و 35 ٪ على مدار السنة منذ فترة. باستثناء الوقود ، casm في الربع الثالث ومن المتوقع ان يزيد ما بين 12 و 14 في المئة سنويا على مدى العام. قدره ومن المتوقع ان ينخفض بين واحد وثلاثة في المئة في الربع الثالث وطول المرحلة ومن المتوقع ان ينخفض نحو اثنين في المئة خلال نفس الفترة من العام الماضى.

    لكامل عام 2008 ، يتوقع ان يقدم تقريرا jetblue تشغيل الهامش بين السلبيه واحد واحد في المئة تستند الى افتراض تكلفة وقود الطائرات للغالون الواحد من 3،27 دولار ، صافية من الاسيجه. قبل الضرائب على هامش لمدة عام كامل ومن المتوقع ان يكون سلبي بين خمسة وثلاثة في المئة سلبية. Prasm لمدة عام كامل ومن المتوقع ان يزيد بين 14 و 16 في المئة سنويا على مدى العام. Rasm لمدة عام كامل ومن المتوقع ان يزيد بين 18 و 20 في المئة سنويا على مدى العام. Casm لمدة عام كامل ومن المتوقع ان يزيد ما بين 25 و 27 ٪ على مدار سنة كاملة عام 2007. باستثناء الوقود ، casm فى عام 2008 ومن المتوقع ان يزيد بين ثمانيه وعشرة في المئة سنويا على مدى العام. القدرة الكاملة لعام 2008 ومن المتوقع ان يزيد بين صفر واثنين في المئة اكثر من 2007 وطول المرحلة من المتوقع ان يقل عن واحد في المئة على مدى سنة كاملة عام 2007.

    Jetblue سوف تجري الدعوة لمؤتمر لمناقشة الارباح الفصليه اليوم ، 22 تموز ، في وقت شرقي 10:00 صباحا. أ بث حي للمؤتمر الدعوة ستكون متاحة عبر الأنترنت في http://investor.jetblue.com.

    عن jetblue

    يوجد مقرها في نيويورك jetblue الخطوط الجوية أنشأت شركة طيران جديدة من الفئة على اساس قيمه ، واسلوب الخدمة. المعروف بعمله والفائز بجاءزه خدمة تلفزيون الحرة وبقدر اجور منخفضه ، jetblue الآن يسرها ان تقدم الكثير من الزبائن وlegroom العظمى واسعا واكثر legroom مقعدا. Jetblue عرض مجاني في اثناء الرحلات الجوية والبريد الالكتروني والرسائل الفوريه الخدمات على متن الطائرات "betablue ،" الولايات المتحدة المركز الأول بين شركات الطيران المحلية. Jetblue ايضا امريكا الاول والوحيد لشركة الطيران الخاصة بها لتقديم مشروع قانون للحقوق العملاء ، مع التعويض هادفه ومحددة لمضايقات من قبل عملاء خدمة اضطرابات داخل jetblue سيطرتها. زيارة www.jetblue.com / الوعد للاطلاع على التفاصيل. Jetblue يخدم 53 مدن مع 600 رحلات جوية يومية. مع jetblue ، وتسند الى جميع المقاعد ، كل سفر هو ticketless ، جميع فارس هي في اتجاه واحد ، ومبيت على الاطلاق. للحصول على معلومات او تحفظات دعوة 1 - 800 - jetblue (1-800-538-2583) او زيارة www.jetblue.com.

    فإن شعار متوفره jetblue في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=795

    ويتضمن هذا البيان الصحفى بيانات تطلعي الطبيعة التي تمثل ادارتنا معتقدات وافتراضات بشأن الاحداث المقبلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر واوجه عدم اليقين والافتراضات ، وعلى اساس المعلومات المتوفره لدينا في الوقت الراهن. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها في البيانات تطلعي بسبب العديد من العوامل ، بما في ذلك ، دون تحديد ، لدينا صناعة تنافسية للغاية ؛ الزيادات في أسعار الوقود ، وتكاليف الصيانة واسعار الفاءده ؛ قدرتنا على تنفيذ استراتيجية النمو لدينا ، بما في القدرة على العمل بشكل موثوق فان embraer 190 طائرة ولنا محطة جديدة في مطار جون ف. كينيدي لدينا التزامات كبيرة الثابتة ؛ قدرتنا على اجتذاب واستبقاء الموظفين المؤهلين والحفاظ على ثقافتنا ونحن النمو ؛ اعتمادنا على استخدام الطائرات عالية اليوميه ؛ اعتمادنا على في نيويورك متروبوليتان في السوق وتأثير تزايد الازدحام في هذه السوق ؛ اعتمادنا على النظم الاليه والتكنولوجيا ؛ كوننا تخضع لالمحتملة في النقابات ؛ اعتمادنا على عدد محدود من الموردين ؛ الاضافيه أو التغييرات في التنظيم الحكومي ؛ التغيرات في صناعة البتروكيماويات التي تعزى الى اسباب اخرى الخطوط الجوية 'الوضع المالي ؛ الخارجية والأحداث والظروف الجغرافية السياسية. المزيد من المعلومات بشأن هذه العوامل وغيرها ويرد في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه الملفات ، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر ، الشركة 2007 التقرير السنوي عن (10 - ك وتقارير فصلية عن (10 - ف. ونحن نتعهد اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات لتعكس الاحداث او الظروف التي قد تنشأ بعد تاريخ هذا الافراج.
     
  3. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    Ok
    تدلل
     
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    ^4.74الان
     
  5. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انا اسف عى التاخير
    شلوك ويا البلو جت
    +14% الان
     
  6. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    JBLU Jetblue Airways Corp

    JBLU Jetblue Airways Corp
     

    الملفات المرفقة:

    • 3.png
      3.png
      حجم الملف:
      28.6 KB
      المشاهدات:
      66