شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

بايع شاري

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
26
ماهو سبب التدحرج بين كذا وكذا من الاسعار

السبب اهو ان شركة جلوبل كانت داشه على هالسهم وجروب الصفاة يبونهم يشترون اكثر بس جلوبل اوقفوا عن الشراء هذا الي وصلني من دلال له وزنه بالسوق
 

sds2

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2008
المشاركات
663
مشكووووووووووور ..ومنها للاعلي باذن الله
 

lion_73

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
300
االيوم جنه بدأت تتحرك وبالتوفيق الايام القادمه خاصه ان الشرهان كان مسافر ورجع
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
هذي بعض الأخبار عن القدرة القابضه واللتي تمتلك بها الصفاة 10% :

1-«القدرة» تعلن البيع في «ليلاك» خلال معرض بأبوظبي ودبي



أعلنت القدرة العقارية، ذراع الاستثمار العقاري للقدرة القابضة، عن عزمها إطلاق عملية البيع للوحدات السكنية في «برج ليلاك» خلال المعرض المتجول في فندق إنتركونتننتال أبوظبي، في «ويستن دبي مينا السياحي بيتش ريزورت ومارينا» في دبي. ومن المؤكد أن يشكل هذا البرج علامة فارقة على مشروع «الشيدس» الذي يقع في قلب مشروع شمس أبوظبي الضخم.

وجرى تصميم برج ليلاك، الذي يطلّ على المنتزه المركزي لمشروع شمس أبوظبي، ليوفر لقاطنيه أعلى معايير الراحة والرفاهية.

ويضم البرج، الذي يتألف من 50 طابقاً، شققاً فاخرة من نوع استوديو وغرفة واحدة وغرفتي نوم تتكامل مع بنية خدماتية متميزة ومجموعة شاملة ومتكاملة من المرافق والتسهيلات العالمية منها شرفة على السطح، وصالة للترفيه واللياقة البدنية، ومركز أعمال ورعاية صحية، علاوة على مسبح، ومواقف سفلية رحبة للسيارات، ما يوفر فرصة فريدة من نوعها سواء للسكن أو الاستثمار وتحقيق عوائد عالية.

كما تم اعتماد تصاميم داخلية مبتكرة تتلاءم مع نمط الحياة العصرية مع استخدام أجود مواد التشطيب بغية تلبية احتياجات أصحاب الذوق الرفيع.

وقال كلاوس رييس، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة القدرة العقارية: تعكس حجم المبيعات العالية لكلا البرجين أمبر وليلاك مدى تميز مشاريعنا وابتكارها. ويوفر المعرض المتجول الذي سنقيمه فرصة أخيرة للراغبين بامتلاك منزل الحلم الذي طالما سعوا إليه أو للباحثين عن فرصة استثمارية لا مثيل لها. وقد أطلقنا بنجاح برج ليلاك خلال شهر يونيو الماضي، ونأمل تحقيق مبيعات ناجحة خلال هذه الفترة القصيرة.

ويحتضن مشروع «الشيدس»، الذي يوفر فرصاً فريدة للمستثمرين المواطنين المقيمين على حد سواء، خمسة أبراج فاخرة وهي «أمبر» و«أزور» و«لايم» و«ليلاك» و«كارمين».
وفي هذا الإطار، بيع برج أمبير بالكامل في غضون 30 دقيقة خلال اليوم الأول من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2008، بينما بيع برج «لايم» خلال حفل عشاء ضخم لكبار الشخصيات أقيم في شهر يونيو الماضي في فندق شانغريلا أبوظبي.

وأضاف كلاوس: أسهم تصميم المشروع المبتكر إلى جانب خيارات التمويل الميسرة التي يقدمها كل من بنك أبوظبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري وهي 30% خلال فترة الإنشاء و70% عند انتهاء المشروع، في استقطاب شريحة واسعة من المستثمرين. وتشتمل المبيعات على شراء وحدات سكنية فردية وطوابق بأكملها.

وسيوفر المشروع، الذي يتوقع الانتهاء من تطويره بحلول العام 2011، للقاطنين حلولاً منزلية ذكية في مكان واحد بما فيها التكييف المركزي، والإضاءة المبتكرة، وأدوات الترفيه، والأجهزة المبرمجة من موقع مركزي مستقل.

2-"لوتاه للغاز" الإماراتية تفوز بعقدي بناء خط أنابيب الغاز في أبوظبي بقيمة تلامس 145 مليون درهم

أرقام

فازت شركة "لوتاه بي سي للغاز" (Lootah BC Gas) الإماراتية بعقدين لبناء وتحويل خط أنابيب الغاز في مدينة أبوظبي وما حولها بقيمة تصل نحو 145 مليون درهم (40 مليون درهم) بحيث يشمل العقد الأكبر بناء خط توزيع الغاز في جزيرة ياس بقيمة 75 مليون درهم ليشمل مضمار السباق لـ"فوميولا 1" في الجزيرة نفسها.

ووفقا لنشرة "ميد"، ستتولى شركة "لوتاه" تنفيذ المشروع بشراكة مع شركة "كيو إنرجي" (QEnergy) التي بدورها عبارة عن مشروع مشترك بين كل من "لوتاه" وشركة القدرة القابضة علما أن صاحب المشروع هو شركة الدار العقارية.

أما الصفقة الأخرى من العقد فهي تشمل تحويل خطوط أنابيب الغاز الحالية لحمل غاز البترول المسال (LPG) بقيمة 70 مليون درهم علاوة على توصيل خطوط أنابيب غاز البترول المسال مع محطات البترول المحلية في البلاد مع العلم أن صاحبي المشروع هما شركة "أدنوك للتوزيع" وشركة أبوظبي لصناعات الغاز (غازكو).

في غضون ذلك، تم تمديد موعد تقديم عقد أخر لعقد بناء شبكة أنابيب الغاز وربطها مع شبكة أبوظبي نفسها وذلك حتى 10 أغسطس المقبل حيث تتنافس في المشروع ثلاث شركات مقاولات للحصول على العقد وهي شركة المقاولات والتجارة (CAT) اللبنانية و"المقاولون المتحدة" (CCC) اليونانية والشركة المصرية للغاز الطبيعي بتكلفة تلامس 300 مليون دولار، حسب "ميد".

ويشمل المشروع بناء خطوط أنابيب بطول يتجاوز 350 كيلومترا لربط وحدات عقارية سكنية وتجارية مع شبكة الغاز علما أن شركة "هيدر للاستشارات" (Hyder Consulting) البريطانية هي مدير المشروع وتتولى شركة "تريسن العالمية" ( Terasen Int.) الكندية تقديم أعمال الهندسة والتصميم للمشروع.
 

lion_73

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
300
ان شاء الله باجر التداول زين انا متفائل
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
القدرة» تتجه إلى استثمارات زراعية ضخمة في الخارج ولا جديد عن تأجيل طرح اسهم الشركة لل



البيان 27/08/2008

قال محمود المحمود الرئيس التنفيذي لشركة القدرة القابضة إن الشركة تعتزم الإعلان عن مشاريع عقارية جديدة خلال معرض «سيتي سكيب دبي الذي سيعقد في اكتوبر المقبل» ستشكل أحد أهم المفاجآت خلال المعرض.

وكشف المحمود خلال مؤتمر صحفي بمقر الشركة في أبوظبي أمس عن دخول الشركة في استثمارات زراعية ضخمة في عدد من الدول العربية والآسيوية والإفريقية مشيراً إلى أن مساحة الأراضي الزراعية التي ستقوم الشركة بشرائها أو الاستحواذ عليها سوف تصل إلى 400 ألف هكتار مع نهاية العام الجاري أو قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل.

وأشار إلى أن الخطة المستقبلية للشركة تشمل دراسة إنشاء شركة للنقل تابعة للقدرة القابضة تشكل دعماً لوجستياً لنقل منتجات الشركة الزراعية إلى أسواق الدولة والدول الأخرى.

وأوضح محمود المحمود أن الشركة قررت تأجيل تحويل القدرة القابضة إلى شركة مساهمة عامة بانتظار صدور قانون الشركات الجديد وعما إذا كان يسمح بطرح جزء من أسهم الشركة للاكتتاب العام يقل عن 55% كما ينص قانون الشركات الحالي.

وكان «المحمود» قد استهل المؤتمر الصحفي بقوله إن الطفرة العقارية التي تشهدها البلاد والمشروعات العقارية التي طرحتها الشركة في إطار هذه الطفرة دفعت البعض للاعتقاد بان القدرة تركز بشكل خاص على الاستثمار العقاري مشيراً إلى أهمية تغيير هذه النظرة باعتبار أن القدرة القابضة هي شركة استثمارية تقدم حلولاً متكاملة في مجالات عديدة منها القطاع العقاري والبنية التحتية والمرافق والخدمات والصناعة إلى جانب الاستثمار في القطاع الزراعي.

وذكر أن عدد الشركات التابعة للقدرة القابضة وصل إلى 31 شركة تعمل في العديد من المجالات الاستثمارية والتي تحقق مصالح المساهمين وأيضاً أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة.

ورداً على سؤال حول المشروعات الجديدة للشركة قال محمود المحمود إن مشروع «الظلال» الذي أطلقته الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي قد تم بيعه بالكامل كما أن العمل يسير بصورة مرضية في مشروع «دانة أبوظبي» حيث بدأ المستثمرون في الأعمال الإنشائية للعديد من المباني.


وفيما يتعلق بمشروعي «عين الإمارات» وعين «القابضة» قال المحمود: نحن نتحرك في إطار استراتيجية التطوير لمدينة العين وسوف نعلن في سيتي سكيب دبي عن مفاجآت جديدة بالنسبة لبعض المشاريع.

ورداً على سؤال حول أسباب تجميد تحويل الشركة إلى مساهمة عامة قال المحمود: المساهمون خلال اجتماع الجمعية العمومية أكدوا ثقتهم في مجلس الإدارة الجديد للقيام بكل ما من شأنه تعظيم الفائدة لهم وللشركة.

وقد أجلنا مؤقتاً تحويل الشركة إلى مساهمة عامة ولم نحدد حتى الآن موعداً لطرح جزء من الأسهم للاكتتاب بانتظار صدور قانون الشركات الجديد.

وأوضح المحمود أن الشركة تدرس حالياً أفضل الطرق التي تناسب المستثمرين فيها وبما يحقق مصالحهم ويحفظ حقوقهم.

وأشار المحمود إلى أن نسبة النمو في مشاريع الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي تجاوزت الضعفين مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

ورداً على سؤال حول المشاريع الخارجية للشركة وعما إذا كان مجلس الإدارة الجديدة قد ألغى بعضها قال المحمود: لم نلغ أي مشروع لكننا قمنا بإعادة النظر في بعض المشاريع لأسباب فنية منها ان بعض الأراضي كانت قريبة من مناطق التطوير الصناعي في تلك الدول ورأينا تحويلها إلى استثمارات صناعية.

وذكر أن الشركة تركز في استثماراتها الخارجية على دول الشرق الأوسط والدول العربية على وجه الخصوص وسوف يعلن عن مفاجآت سارة سواء لمستثمري الشركة أو المستثمرين العقاريين خلال معرض سيتي سكيب دبي بالنسبة للمشاريع الخارجية.

وتتوزع استثمارات الشركة كما أورد المحمود على دولة الإمارات وكل من اليمن والمغرب والجزائر وسوريا وتعتزم هذا العام دخول السوقين المصري والسعودي كما بدأت الشركة بالتوجه إلى أسواق بعض الدول الأوروبية ومنها بيلاروسيا وأوكرانيا وكرواتيا ودول أخرى.

ورداً على سؤال حول إمكانية اللجوء إلى زيادة رأسمال الشركة لمواجهة الحجم الهائل من الاستثمارات وخاصة في القطاع الزراعي قال المحمود: إن زيادة رأس المال أو إصدار صكوك أو اللجوء إلى التمويل المصرفي كلها خيارات تخضع للدراسة وأمور التمويل تعتمد على الأدوات المتوفرة في الأسواق.

وحول أسباب الدخول بقوة في مجال الاستثمار الزراعي قال المحمود: هناك أسباب عديدة منها التغييرات المناخية وزيادة أعداد السكان وتحسن المعيشة في الأسواق النامية وبالتالي التغيير في أنماط الاستهلاك.

وقد أردنا أن يكون لنا تواجد مبكر في هذا القطاع قبل أن يزيد الطلب على المواد الغذائية وعليه نتحرك وضمن منظور تجاري في شراء مزارع في بعض الدول وكذلك شرعنا في مفاوضات للاستحواذ أو استصلاح مساحات من الأراضي في بعض الدول الزراعية بعد دراسة متأنية.

وأضاف: قمنا بشراء 1500 هكتار في المغرب والجزائر بالإضافة إلى إجراء مفاوضات لاستصلاح أراض أو الشراء والاستحواذ على أراض أخرى في كل من البلدين المذكورين وأيضاً في السودان واريتريا.

ورداً على سؤال حول آلية تسعير المنتجات الغذائية للشركة أكد المحمود أن هذه الأسعار ستكون مناسبة ورخيصة بالمقارنة مع الأسعار السائدة وستراعي الشركة في استثماراتها زراعة المحاصيل التي تراعي احتياجات السوق والتكنولوجيا.

وفي موضوع الاستثمار الصناعي أكد المحمود أن الشركة تركز حالياً على مشروعات إنتاج مواد البناء.

ورداً على ما أثارته الصحافة المغربية عن بعض ممارسات القدرة في المغرب وتحولها لشركة مضاربات قال المحمود: لقد تواصلنا مع الجهات المعنية في المملكة وشرحنا لهم استراتيجية الشركة وأهدافها من دخول السوق المغربية وأستطيع أن أؤكد أن وضعنا اليوم في المغرب أفضل من أي مستثمرين آخرين.
 

SNIPER-KW

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2008
المشاركات
838
الصفاة 12:44:59 670 5,000
الصفاة 12:44:59 670 5,000
الصفاة 12:44:58 670 5,000
الصفاة 12:44:56 670 5,000
الصفاة 12:44:55 670 5,000
الصفاة 12:44:53 660 510,000
الصفاة 12:44:53 650 415,000
الصفاة 12:43:25 640 50,000
الصفاة 12:43:25 650 5,000
الصفاة 12:43:18 640 50,000
الصفاة 12:42:44 650 5,000
الصفاة 12:42:33 640 65,000
الصفاة 12:42:01 650 5,000
الصفاة 12:41:41 640 5,000
الصفاة 12:37:25 650 20,000
الصفاة 12:37:17 650 30,000
الصفاة 12:36:53 650 10,00

ريـــال والله ..شـــــــــالها :)
 

adelsaqer

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2007
المشاركات
2,133
الصفاة 12:44:59 670 5,000
الصفاة 12:44:59 670 5,000
الصفاة 12:44:58 670 5,000
الصفاة 12:44:56 670 5,000
الصفاة 12:44:55 670 5,000
الصفاة 12:44:53 660 510,000
الصفاة 12:44:53 650 415,000
الصفاة 12:43:25 640 50,000
الصفاة 12:43:25 650 5,000
الصفاة 12:43:18 640 50,000
الصفاة 12:42:44 650 5,000
الصفاة 12:42:33 640 65,000
الصفاة 12:42:01 650 5,000
الصفاة 12:41:41 640 5,000
الصفاة 12:37:25 650 20,000
الصفاة 12:37:17 650 30,000
الصفاة 12:36:53 650 10,00

ريـــال والله ..شـــــــــالها :)

اخ كنت ناوي ادش عليها ب640 قلت خلني انطر الي باجر اصيدها اجل بالسعر هذا لكن صانع السوق شوفة عينك شال كل الكميات :D
 

SNIPER-KW

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2008
المشاركات
838
اخ كنت ناوي ادش عليها ب640 قلت خلني انطر الي باجر اصيدها اجل بالسعر هذا لكن صانع السوق شوفة عينك شال كل الكميات :D

خيرها بغيرها .. و بالتوفيق :)
 

tareq74

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2005
المشاركات
383
شباب في خبر يمكن حلو للقروب كله
قرار البورصة بإلغاء قرار وقف الشركات التي زادت رأس مالها 300%
وطبعا شركة الحاسبات من ضمنها وقفوها من زمان ويمكن ترجع
ما هو اثر رجوعها الى السوق على الصفاة للاستثمار خاصة والقروب كله عامة ؟
 

sds2

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2008
المشاركات
663
uuuuuuuuuuuuuuuup
 

SNIPER-KW

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2008
المشاركات
838
اقفال 620 :( ... ليه وين بتوصلنا يا تصحيـــــــــــــــــح ... ما صارت !!!
 

ولد البورصه06

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
755
شنو صاير بمجموعة الصفاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصفوة حد ادنى ؟؟؟؟؟؟


والصفاة نازله 30 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يستر انا خايف اكون فيه مشكلة بينهم بس الله كريم
 

sds2

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2008
المشاركات
663
افيدونا ...اللي عنده معلومه نطلع والا ننتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

lion_73

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
300
السلام عليكم
اللي عنده اى خبر او معلومه يفيدنا فيها عن اسباب النزول الغير متوقع والغير طبيعي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى