,,.. النشره النسائيه ..,,

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏26 يوليو 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    السلام عليكم

    اليكم النشره النسائيه منقولة لكم من من محطه أم عباس الأولى :

    الخبر الاول
    . .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    الخبر الثاني

    · · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار


    الخبر الثالث

    · · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام


    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا


    اتصلي الان.


    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل:


    الخبر الرابع

    . .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.


    الخبر الخامس

    . .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


    نشكركم على حسن متابعتكم.

    والى اللقاء في النشره القادمه:

    تقديم : ام علي

    اعداد : ام مشعل

    مونتاج : ام حنان


    تصوير : ام طلال
     
  2. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يقطع سواف السور للوقود

    تقول ليش السهم مرتفع فوووق باول ادرااجه

    يقولون مجلس القرقه النسائي
    داش عليه بقوووووه شرائيه ضخمه


    الخبر الرابع

    . .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق. ​
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    rakan_yes

    :) : ) :)
     
  4. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لووووووووووووووووووووووووول يحليلج لي لي ...
    شكرا لج :)
     
  5. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    zoya_y



    العفو حياتي
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :) :) :)
     
  7. كويتيه @

    كويتيه @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2009
    المشاركات:
    874
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    احلىىىىىى نشره
     
  8. aljod

    aljod عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    50
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وربي انج عسل
     
  9. Q8_cat

    Q8_cat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,598
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت
    يسلموا على النشره الحلوه بجد خليتيني اضحك
     
  10. على نياتي

    على نياتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    774
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    مشكووووووووووووووره على هالابتسامات الجميله