استفسار مهم

Moshaks_777

موقوف
السلام عليكم
أنا عندي استفسار
أنا شاري أسهم بشركة السور للوقود على أيام الاكتتاب بس أنا موشاري بأسمي بسم واحد والمشكله هذا الواحد مات وكلمت عياله عشان الأسهم وقالولي أحنا انبيعهم بس أشلون الطريقه اذا كان الوالد متوفي وأحنا الحين نتبع شئون القصر
اشلون الطريقه اذا بغينا نبيع الاسهم وآخذ حقي ؟

ابو فهد 75

عضو نشط
السلام عليكم
أنا عندي استفسار
أنا شاري أسهم بشركة السور للوقود على أيام الاكتتاب بس أنا موشاري بأسمي بسم واحد والمشكله هذا الواحد مات وكلمت عياله عشان الأسهم وقالولي أحنا انبيعهم بس أشلون الطريقه اذا كان الوالد متوفي وأحنا الحين نتبع شئون القصر

مادام شئون القصر بالسالفه معاد لك اي حق اللي اذا بلغ الواحد منهم 21 سنه يقدر يبيع ويعطيك لا كن الحل المناسب بيعهم عليهم اذا اهم يبون واسال اكثر ممكن تلقاء حل غير هذا الحل والله يرحم جميع اموات المسلمين

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخوي الأسهم مادام ادخلت شئون القصر صعب اتحصلها .. بس عندي إستفسار .. يوم شريت من هذا الشخص هل كتب لك وصل أمانه أو كمبياله أو أي ورقه أخرى ؟

Moshaks_777

موقوف
وصل البنك مكتوب الدافع اسمي لكن الاسهم بإسم صاحب البطاقه اكيد
ولاخذيت توكيل ولا كمبياله
هل زوجته تقدر تبيعهم وتعطيني فلوسي ولا لا

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
وصل البنك مكتوب الدافع اسمي لكن الاسهم بإسم صاحب البطاقه اكيد
ولاخذيت توكيل ولا كمبياله
هل زوجته تقدر تبيعهم وتعطيني فلوسي ولا لا

السلام عليكم

محد يقدر يبيعهم لان فيهم قصر

لازم يكملون 21 سنه

حفار قبور

عضو مميز
لازم القصر يخرجون من رعاية شؤون القصر وهذا يتطلب رفع قضية من أحد الورثة علشان يصير وكيل القصر وهذا ياخذله وقت وبعدها هذا الوكيل يقدر يبيع الأسهم والله أعلم

Doc30

عضو نشط
لازم القصر يخرجون من رعاية شؤون القصر وهذا يتطلب رفع قضية من أحد الورثة علشان يصير وكيل القصر وهذا ياخذله وقت وبعدها هذا الوكيل يقدر يبيع الأسهم والله أعلم

عدل كلامك حفار. على الاقل 6-7 شهور

السلام عليكم
أنا عندي استفسار

الله يعوض عليك و احتسبهم عند الله ولا تطالب فيهم يكفي الناس مصيبتهم في أبوهم فهونها عليهم و لك الأجر عند الله ...
أحد الأقارب ذهب ليعزي إحدى العائلات فلما ذهب أخذ معه شهادات أسهم بنك بوبيان (قبل إدراجه) و أعطاها لأهل المتوفي وقال لهم هذه الشهادة تخص فلان المتوفي هي لأولاده ولا تخصني ...

أعلى