للبيع مسابيح يسر مرصعه بالفضة ( جميلة )

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة الذهبي4, بتاريخ ‏28 يوليو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم اخواني الاعضاء ،،،،

    للبيع مسباح يسر ومرصع بالفضة واللون الليزري ولونه جميل جدااااا

    وهذي صورة المسباح ،،،،


    [​IMG]

    وهذا مسباح ثاني أيضا يسر ومرصع بالفضه ،،، وجميل

    وهذي صورة المسباح ،،،،


    [​IMG]

    والبيع لأعلى سعر مناسب وهذا رقم تلفوني / 6401400 فهد
     
  2. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    الاول ب 5 دك
     
  3. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للرفع
     
  4. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للعلم ( يسر ) هذا حجر كريم ،،، ومعروف اتمني تعرفون قيمته !!!
     
  5. bo dhari

    bo dhari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    الثاني بعشره ومع الشكر
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    مشكور اخوي واليسر حجر بركاني وليس حجر كريم ،،، كونك صاحب اختصاص المفروض تعرف الفرق بين الحجر الكريم و الاحجار النصف كريمة ،،،
     
  7. مكارينا

    مكارينا موقوف

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقك ويوفقك
     
  8. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شكرااا على المعلومه وانا مو صاحب اختصاص صراحه بس الحمدلله مجانب للصواب

    يكفي انها احجار بركانية والبركانية نصف كريمة وعلى العموم حجار طيبة وجميله ومرصعه

    والشغل شغل يدوي وطيب
     
  9. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للرفـــــع
     
  10. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
  11. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    سوق المباركيه اسعارهم من 7 لي 20 دينار وانا قلتلك 5 ماكسرت فيك :cool:
     
  12. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    جزاك الله خير وانا ماقلت شي بس ويقول المثل


    ((( حلال المسلم فى المزاد ومن زاد زاد ))))
     
  13. صاعق

    صاعق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,593
    عدد الإعجابات:
    0
    أول 6 عندي
     
  14. twister

    twister عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2008
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    المسباحين حلوين وايد والله يرزقك
     
  15. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للرفع
     
  16. الذهبي4

    الذهبي4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,422
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    تم بيع المسابيح بـــ 39 دينار وشكرااا لاخواني الاعضاء
     
حالة الموضوع:
مغلق