ليش الأسعار هنا أغلى من السوق؟؟

الحالة
موضوع مغلق

Abdulla990

عضو نشط
السلام عليكم

المفروض ان اللي يعلن هنا يكون ارخص من غيره لأن الإعلانات هنا مجانية و المعلن لا يدفع من جيبه شي مقابل عرض بضاعته و ايضا معظم المعلنين ليسوا اصحاب محلات و ليس عندهم ايجارات و لا عمال و لا شي

لكن مع ذلك
::verymad::

تشوف شي هنا قيمته 30 دينار (طبعا توصل للسعر هذا بعد ما تكاسر و تفاصل الى ان ينشف ريجك) و يقول لك استعمال خفيف و بدون كفالة او مع كفالة شبه منتهية

ثم تسأل في السوق فتجد نفس السلعة عند المحلات تباع بـ 20 دينار ,, جديدة و مكفولة سنة!!!
:eek:

ليش؟؟؟:mad:

نوط بو 1000

موقوف
و ياليت البضاعه موجوده عنده تلاقيه شهرين و هو ما عنده غير للحجز .. للطلب .. للجادين..!!

و بالأخير الموضوع يختفي ولا شفنا بضاعه ولا هم يحزنون و إللي يدري يدري و إللي ما يدري ينام بدري.

عازف الجيتار

عضو نشط
اي والله مثل اخر سالفه الأي فون 3g هههههههههههههه بتوصل كميه وهذا كان اخر موضوع هههههه

الله كريم والاسعار لازم الواحد يكون متأكد مره ذكرت انا للتوضيح حق الشباب ان سعره السلعه جديد بــ هذا المبلغ مع المكان دزلي رساله يدعي علي : ) ان قطعت رزقه ؟؟؟

نوط بو 1000

موقوف
اي والله مثل اخر سالفه الأي فون 3g هههههههههههههه بتوصل كميه وهذا كان اخر موضوع هههههه

الله كريم والاسعار لازم الواحد يكون متأكد مره ذكرت انا للتوضيح حق الشباب ان سعره السلعه جديد بــ هذا المبلغ مع المكان دزلي رساله يدعي علي : ) ان قطعت رزقه ؟؟؟

بعضهم ما عنده فرق بين الرزق و النصب..!!

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
السبب واضح والكل يدري فية ..

اكثر الناس الحين ما تروح المحلات ,,, ولا تدري عن السعر الحقيقي للسلعة اللي يبون يشترونها

فهم يسومون على شي هم اصلا ما يدرون جم سعره بالضبط بالسوق وبالمحلات !

لهذا السبب ،، وايد من اللي يعرضون بضايعهم يدرون ان اكثر الناس مو عارفة سعر هالبضاعة بالضبط ،، فعلشان جذية ،، العبوها صح !

وعلشان اعطيك دليل على كلامي .. واحد من الاعضاء من يومين ( ما هو في هذا المنتدى .. في منتدى ثاني ) ،، عارض رسيفر مستعمل للبيع ..

المهم ,, هذا الرسيفر مستعمل لسنوات وبدون اشتراك ،، العضو عارضه للبيع بسعر 50 دينار .. وكاتب السعر نهائي ،، وللجادين فقط .. واتحدى اي احد يجيبه بأحسن من هذا السعر ووو .. الخ

المهم ،، والله اني انا امس رحت محلات الرسيفر بحولي ... وهذا الرسيفر حصلته جديد بالكرتون ومع اشتراك لمدة 6 شهور ,,, حصلتة ب 50 دينار !!!!

والاخ العضو يبي يبيع رسيفرة المستعمل لمدة سنوات واللي بدون اشتراك ( مع العلم انه قيمة الاشتراك 15 دينار ) .. الاخ يبي يبيعة ب 50 دينار !!! سعر نهائي بدون نقاش !!!!!!

مرة ثانية ،، اكثر الناس اليوم ما تدري عن السعر الحقيقي للسلع اللي يسومونها ,, فعلشان جذية وايد من اللي يبيعون العبوها عليهم صح !

عازف الجيتار

عضو نشط
بعضهم ما عنده فرق بين الرزق و النصب..!!

اي والله اشهد على كلامك : )

المهم ،، والله اني انا امس رحت محلات الرسيفر بحولي ... وهذا الرسيفر حصلته جديد بالكرتون ومع اشتراك لمدة 6 شهور ,,, حصلتة ب 50 دينار !!!!

اي اذكر بس ماحبيت اقول شي لأن مابي يدز بعد رساله يدعي علي هههههه نوع الرسيفر s500 اعتقد

كويت2

موقوف
يا جماعة البيع والشراء قناعات شخصية

يمكن انت تستغلي بضاعة ..غيرك يسترخصها

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
اي اذكر بس ماحبيت اقول شي لأن مابي يدز بعد رساله يدعي علي هههههه نوع الرسيفر s500 اعتقد

والمصيبة يا اخوي .. انه قاص على الناس بسالفة انه والله الرسيفر الي قاعد ينباع ب 50 دينار مو اصلي واللي عنده اصلي

وسبحان الله ،، هو نفسه حاط لنك لمنتدى خارجي علشان تعرف الفروقات ما بين الرسيفر الاصلي والغير اصلي ،،

المصيبة اني لما قارنت الرسيفر الجديد اللي شفتة بحولي اللي سعره ب 50 دينار ،، مع لنك الموضوع اللي هو حاطة علشان تفرق ما بين الرسيفر الاصلي والمو اصلي ،، اكتشفت وتاكدت من صحة ظنوني ،، انه الرسيفر اللي شفتة بحولي ب 50 دينار ،، هو الرسيفر الاصلي ما هو التقليد !

وبعد هذا ،، الاخ يقول انتوا داشين علي تبون تخربون موضوعي !!!!​

ابــ عمر ـو

عضو نشط
انا ما اشتري شي من المنتدي لين اشوف سعره بره
وكل ما اشوف شي اروح بره القاه ارخص

مكارينا

موقوف
السلام عليكم
بصراحه موضوعكم حلو والي يبين بالبيع جزاه الله خير واللي ينصب ويغش الله ماراح يباركله لاببيعته ولابالفلوس اللي بياخذها من ورى هالبيعه

xnet

عضو نشط
والله يااخي كلامك سليم بس في حاله وحده اتشووف شخض يدش بنك ثاني ويزيد على نفسه ولا ربعه يرفعووله من جذي اتشوف انت السعر غالي ....

بس
في شغلات وايد ارخص من السوق وثاني شي اسال قبل لا تشتري وهذا من حقك والى انا اشووفه اهني بصراحه الشخص الى يبي يسوم لزم اقل من المحل والمحل ليما يعطيك سعر يبي يربح 30 ولا 50 دينار عن السعر الى عطاك اياه يعني معناتها الشخص الى سام جهازك يبي يربح منك الزياده عمووما
بالتوفيق

غيلان 1

موقوف
السبب واضح والكل يدري فية ..

اكثر الناس الحين ما تروح المحلات ,,, ولا تدري عن السعر الحقيقي للسلعة اللي يبون يشترونها

فهم يسومون على شي هم اصلا ما يدرون جم سعره بالضبط بالسوق وبالمحلات !

لهذا السبب ،، وايد من اللي يعرضون بضايعهم يدرون ان اكثر الناس مو عارفة سعر هالبضاعة بالضبط ،، فعلشان جذية ،، العبوها صح !

وعلشان اعطيك دليل على كلامي .. واحد من الاعضاء من يومين ( ما هو في هذا المنتدى .. في منتدى ثاني ) ،، عارض رسيفر مستعمل للبيع ..

المهم ,, هذا الرسيفر مستعمل لسنوات وبدون اشتراك ،، العضو عارضه للبيع بسعر 50 دينار .. وكاتب السعر نهائي ،، وللجادين فقط .. واتحدى اي احد يجيبه بأحسن من هذا السعر ووو .. الخ

والاخ العضو يبي يبيع رسيفرة المستعمل لمدة سنوات واللي بدون اشتراك ( مع العلم انه قيمة الاشتراك 15 دينار ) .. الاخ يبي يبيعة ب 50 دينار !!! سعر نهائي بدون نقاش !!!!!!

مرة ثانية ،، اكثر الناس اليوم ما تدري عن السعر الحقيقي للسلع اللي يسومونها ,, فعلشان جذية وايد من اللي يبيعون العبوها عليهم صح !

هذا الكلام الصح

دربيل

عضو نشط
يا جماعة

يا اخوان

يا شباب

الناس فيما يعشقون مذاهب

يعني ما سمعتو عن دكان 4متر في 4 متر انباع بالملايين؟

ما سمعتو عن لوحات تلوع الكبد انباعت بملايين الدولارات؟

ما سمعتو عن سيارات مسكربة موديل 1960 ونازل انباعت بمئات الالوف من الدنانير على ابو انتيك ؟

يا اخي الناس حرة غالي رخيص ما دام تجارة حلال ما كو مشكلة

انا اذكر لما كنت طالب قال لنا المدرس مثل عن التاثير النفسي في البيع والشراء
يقول انه في ناس كثيرة تروح تشتري بضاعة معينة من سوق مركزي معين بسعر اغلى من اماكن ثانية لسبب بسيط انها ترتاح للمكان الي فيه السوق

بالنهاية مافي شي اسمه غالي ورخيص وقرار البيع والشراء يعتمد على عوامل كثيرة غير السعر

واسف على الاطالة

Old_Nevy

عضو نشط
انا اقول الرباده والكسل هما اهم عامل للنصب
يعنى الواحد ماله خلق يروح يستفسر عن السلعه
او يتصل لمعرفه السعر الحقيقى
بس قاعد يسوم ويرفع حق النصاب بس
انا شايف اعضاء ما يقصرون يفضحونه بسرعه
وهذوله امسببين ارق للنصاب والشريطيه

BO NASER

عضو نشط
يا جماعة

يا اخوان

يا شباب

الناس فيما يعشقون مذاهب

ما سمعتو عن سيارات مسكربة موديل 1960 ونازل انباعت بمئات الالوف من الدنانير على ابو انتيك ؟

يقول انه في ناس كثيرة تروح تشتري بضاعة معينة من سوق مركزي معين بسعر اغلى من اماكن ثانية لسبب بسيط انها ترتاح للمكان الي فيه السوق

بالنهاية مافي شي اسمه غالي ورخيص وقرار البيع والشراء يعتمد على عوامل كثيرة غير السعر

واسف على الاطالة

كفيت ووفيت يابوهشام

وكلامك 100%100

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
يا جماعة

يا اخوان

يا شباب

الناس فيما يعشقون مذاهب

واسف على الاطالة

لا اخونا ماني معاك

الامثلة اللي ذكرتها ,, امثلة خاطئة ما تنطبق على الحالات البيع والشراء بالمنتدى

لما تجي وتقولنا سيارة اثرية ولا لوحة انباعت بالالاف والملايين

هذا شي اثري ونادر الوجود ,,

ما هو رسيفر او لابتوب او تلفزيون مقططين بالاسواق بكل مكان !

وللعلم هذي البيعات تصير بالدول الاجنبية ،، مو بالكويت !

عطني كويتي واحد يشتري لوحة بملايين الدولارات !

موضوعنا هني يتكلم عن ظاهرة بيع البضايع والسلع بسعر اعلى من السوق وبشكل واضح

البضايع هذي تنباع بكل مكان بالكويت ،،

ما هي رسمات تاريخية او سيارات اثرية نادرة !​

BO NASER

عضو نشط
أخوي بو فهد لاتقيم جميع السلع على شي معين

يمكن أنت شفت سلعه واحده بالمنتدى سعرها أغلى من السوق

لكن

في سلع كثيره بالمنتدى أرخص من السوق

وللعلم كثير من الاخوان مايشتري سلعه ألا بعد مايتأكد من سعرها بالمحلات

وشكرااااااااااااا

الحالة