أنت كويتي أين وطينتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو سالم1

عضو نشط
هلا اخوى فزاع بس انا ماقلت كلهم بس قلت غير محددى الجنسية اهى الى خربت على البلد انا اقول الكويتي الاصلى الى الان فية وطنية ولاكن ادخل البالتوك وشوف الى يتكلمون بأسم الكويت ويسبون اهل الكويت بذبمتك هذول كوييتين اصليين ؟ انا اقول الكويتي الاصلى وفهمو كلامى عدل الكويتي الاصلى الوطنية موجودة اتحداكم تحصلون كويتي اصلى لاتوجد به وطنية .
مع كل احترام لفئة غير محدى الجــنسية نعم فيهم ناس يحبون الكوييت .
وشكراا

BMW2007

عضو نشط
الجنسيه السووده معاد لها معناا كل من هب عطوووووووه الجنسيه

حياااة الشيخ سعد كان مهتم بامور الجنسيه

ليت لابغوواا يصرفوون الجنسيه يعطووون اللي يستحقووون اللي لهم عادات وتقاليد معرووفه

مو ناس توها داشه الكويت..وحط الجواز تحت الفراش ويقوم يصيح انا بدوون

انا من الناس ارضااا اصير بدوون جنسيه
بس بدون قيم............لاوالله

RomanticLove

موقوف
واحد شعره اشقر او ويها يبين انه سوري ويقول انا كويتي عطوني جنسيه .. الكويتي يبين من ويها :) لوووووووول والصلعه اهيا الدليل

MOHAMMED11

عضو نشط
الاخ يتكلم عن الوطنية

شكوا البنغال والبدون والاصول ..

الحمد الله والشكر

الحين في بدون صار وزير بيوم
في بدون رفع سعر عقار
في بدون رفع سلعة وحدة برف من ارفف الجمعية
في بدون بيوم وضحاها اصبح لديه ملايين

//////////////////

الاخوة اللي يقولون كويتي اصلي ومو اصلي

(( ماادري هذي شنو مقياسها عندكم بعد ))

ابو سالم

شنو يعني كويتي اصلي

واكيد انت اصلي
ممكن اعرف شنو مميزاتك بارك الله فيك

/////////

ولله كان عندي كلام كثر
بس اشوف الموضوع لا يخلو من عقليات الحسد
والبغض ( والهياط اللي على غير سنع مع الاسف )

(فزاع)

عضو نشط
هلا اخوى فزاع بس انا ماقلت كلهم بس قلت غير محددى ال****ة اهى الى خربت على البلد انا اقول الكويتي الاصلى الى الان فية وطنية ولاكن ادخل البالتوك وشوف الى يتكلمون بأسم الكويت ويسبون اهل الكويت بذبمتك هذول كوييتين اصليين ؟ انا اقول الكويتي الاصلى وفهمو كلامى عدل الكويتي الاصلى الوطنية موجودة اتحداكم تحصلون كويتي اصلى لاتوجد به وطنية .
مع كل احترام لفئة غير محدى الجــنسية نعم فيهم ناس يحبون الكوييت .
وشكراا

الله يسلمك ..
الا على طاري البالتوك تدش اي روم ..؟ :D
لأن انا ادمن بثلاث اكبر رومات بالبالتوك :D
واتوقع لو اقولك نكي راح تعرفني ..
وبعدين اللي يسبونا بالبالتوك جنـسياتهم معروفه .. وتقدر تميزهم من لهجاتهم

وكل ما يدشون الرومات يقولون .. الكويتي قويطي .. طيب شالعبره من هالمسبه ..؟ شاللي يبون يوصلونه .. ماني عارف ..!
وللأمانه وشهاده حق بحكم اني مستخدم للبالتوك باكثر من 7 سنوات ..
اقولك ان ولا مره صادفت احد دش روم وسب الكويت بلهجه كويتيه ( يعني بدون ) ..

(فزاع)

عضو نشط
ال****ه السووده معاد لها معناا كل من هب عطوووووووه ال****ه

حياااة الشيخ سعد كان مهتم بامور ال****ه

ليت لابغوواا يصرفوون ال****ه يعطووون اللي يستحقووون اللي لهم عادات وتقاليد معرووفه

مو ناس توها داشه الكويت..وحط الجواز تحت الفراش ويقوم يصيح انا بدوون

انا من الناس ارضااا اصير بدوون ****ه
بس بدون قيم............لاوالله

اهلا ً اخي الكريم بي ام دبليو ..
هل سمعت عن لجنة تسمى باللجنه التنفيذيه ..؟
خلني اعطيك فكره عنها ..
تأسست سنة 93 .. وعارفه كل اصغيره وكيبره عن البدون ..
السالفه مو سهله واحد خش جنـسيته وقال انا بدون ..
وين ادارة الهجره ..؟ وين وزارة الداخليه ..؟
لا تعتقد ان السالفه هينه علشان لا تظلم وزارة الداخليه ..
اللي اهي خفيره على هذا البلد ..

ابو سالم1

عضو نشط
من زمان مادش البالتوك مالى مزاج له
وعسالله يحفظ كويتنا وشعبنا وشيوخنا .

ونرد ونقول الكويتي الاصلي ماتزال به الروح الوطنية والدليل انتو موجودين ماشفت ولا واحد فيكم مافية وطنية .

تحياتى للجميع

MOHAMMED11

عضو نشط
الحين البال توك صار مقياس للوطنية والمواطنة

////////////////

الوطنية موجودة لاكن التذمر اللي حاصل من المواطن
اهو اللي جعل صورة الوطنية تختفي من التعاملات وتنحصر فقط
بالقلوب

عندما يسحق الكبير الصغير
باسم التجاره والمحسوبية والارصدة
يختنق الصغير ويرى الحكومة غير قادرة على حمايته
وتوفير سبل العيش اللتي يتمناها له ولأولاده معه

هنا اقول لابد ان تأتي المبارده من الكبار .تجار وغيرهم
لكي يقدموا شي لهذا الوطن يخلق الاثر الجميل
في نفوس كل مواطن كويتي

امّا ان تسحق المواطن الكويتي بهذا الشكل البشع
فلا تستغرب هذا التذمر من المواطن

عندما ترتفع اسعار كل شي سلع
عقار
مستشفيات
عيادات
كل شل
مع كل التسهيلات اللتي
تقدمها الحكومه للتجار

فلا تلوم المواطن ان اصبح يشابه هؤلاء
بأفعالهم ويخفي وطنيته في قلبه
ولا يخرجها إلا بوقت يصبح السلاح هو المقياس
وليس العطاء من اجل الرقي

فالجميع يبدأ يفعل مايفعله الكبار
لعله يصبح مثلهم

///////////

اما من يقول ان السبب بعض الملل والطوائف
او البدون او غيرهم

فهؤلاء وامثالهم هم سبب قلة البركة في كل شي
لانهم نزّهوا انفسهم من كل عيب
واصبحوا يروا من يأتي لكي يحمل كيس الزباله اكرمكم الله
على ظهره هو السبب

ومن دافع مع اخوانه الكويتين على جبهة واحده
بكل الحروب اللتي شاركت بها الكويت هم السبب

انا اقول ليس من بين هؤلاء من اصبح مسؤول
او حتى وزير

او صاحب قرار

او تاجر اقامات

ليس من هؤلاء من رفع سلعه واحدة
او حتى مساحة ارض واحدة
او عقار

لا تضحكوا على انفسكم

اما الاخ ابو سالم
وبحر يابحر

ولله ماادري شقول لكم

لاكن اتقوا الله في انفسكم
فأمامكم حساب ووقوف بين يدي الله

ابو سالم1

عضو نشط
الحين البال توك صار مقياس للوطنية والمواطنة

////////////////

الوطنية موجودة لاكن التذمر اللي حاصل من المواطن
اهو اللي جعل صورة الوطنية تختفي من التعاملات وتنحصر فقط
بالقلوب

عندما يسحق الكبير الصغير
باسم التجاره والمحسوبية والارصدة
يختنق الصغير ويرى الحكومة غير قادرة على حمايته
وتوفير سبل العيش اللتي يتمناها له ولأولاده معه

هنا اقول لابد ان تأتي المبارده من الكبار .تجار وغيرهم
لكي يقدموا شي لهذا الوطن يخلق الاثر الجميل
في نفوس كل مواطن كويتي

امّا ان تسحق المواطن الكويتي بهذا الشكل البشع
فلا تستغرب هذا التذمر من المواطن

عندما ترتفع اسعار كل شي سلع
عقار
مستشفيات
عيادات
كل شل
مع كل التسهيلات اللتي
تقدمها الحكومه للتجار

فلا تلوم المواطن ان اصبح يشابه هؤلاء
بأفعالهم ويخفي وطنيته في قلبه
ولا يخرجها إلا بوقت يصبح السلاح هو المقياس
وليس العطاء من اجل الرقي

فالجميع يبدأ يفعل مايفعله الكبار
لعله يصبح مثلهم

///////////

اما من يقول ان السبب بعض الملل والطوائف
او البدون او غيرهم

فهؤلاء وامثالهم هم سبب قلة البركة في كل شي
لانهم نزّهوا انفسهم من كل عيب
واصبحوا يروا من يأتي لكي يحمل كيس الزباله اكرمكم الله
على ظهره هو السبب

ومن دافع مع اخوانه الكويتين على جبهة واحده
بكل الحروب اللتي شاركت بها الكويت هم السبب

انا اقول ليس من بين هؤلاء من اصبح مسؤول
او حتى وزير

او صاحب قرار

او تاجر اقامات

ليس من هؤلاء من رفع سلعه واحدة
او حتى مساحة ارض واحدة
او عقار

لا تضحكوا على انفسكم

اما الاخ ابو سالم
وبحر يابحر

ولله ماادري شقول لكم

لاكن اتقوا الله في انفسكم
فأمامكم حساب ووقوف بين يدي الله

هلا محمد اخوى لاتعصب يا قلبي نحن نقول الكويتي الاصلى ابنا عن جد مستحيل ماتكون فية روح وطنية وين راح تفكيركم بعيد التجارة والوزير و و و هذى تصير فى كل الدول نحن نتكلم عن الوطنية فقط محمد استحلفك بالله هل توجد بك وطنية او لا

؟؟

MOHAMMED11

عضو نشط
هلا محمد اخوى لاتعصب يا قلبي نحن نقول الكويتي الاصلى ابنا عن جد مستحيل ماتكون فية روح وطنية وين راح تفكيركم بعيد التجارة والوزير و و و هذى تصير فى كل الدول نحن نتكلم عن الوطنية فقط محمد استحلفك بالله هل توجد بك وطنية او لا

؟؟

بقياس انت . انا بعيد كل البعد عن الوطنية

اذا بقول عن المواطن الكويتي ( اصلي ومو اصلي )
فأنا بعيد كل البعد عن الوطنية

ابو سالم1

عضو نشط
بقياس انت . انا بعيد كل البعد عن الوطنية

اذا بقول عن المواطن الكويتي ( اصلي ومو اصلي )
فأنا بعيد كل البعد عن الوطنية

المشكلة يا اخ محمد هذا هو الموضوع عن الوطنية فقط
المهم شخبارك يا شاعرنا والحمدالله كلكم فيكم الخير وماكو احد مافية وطنية صدقونى حتى الناس الى خاشة جناسيهم ويقولون بدون ترا لهم وطنية حق بلدهم الحقيقي

(فزاع)

عضو نشط
من زمان مادش البالتوك مالى مزاج له
وعسالله يحفظ كويتنا وشعبنا وشيوخنا .

ونرد ونقول الكويتي الاصلي ماتزال به الروح الوطنية والدليل انتو موجودين ماشفت ولا واحد فيكم مافية وطنية .

تحياتى للجميع

والله يا بو سالم ..
تراك منخدع بشكل اكبير ..
من الحقائق اللي حوالينك ..
قمت تشوف الحق باطل ، وتشوف الباطل حق ..
ما تدري ان مشكلة ديرتنا موجوده بـ ابناء جلدتنا ..
ولو كنت ما تدري .. فـ اقولك للأسف انك ما عرفت شي بالكويت ..
اخذ هالكلام الاكيد من اخوك الكبير .. واللي عارف كل زاويه موجوده بالكويت ..
حتى لا تظلم اخوانا البدون .. وعلشان لا انحط بذمتنا ..
وعلشان لا ننسى انه اللي استشهدوا وفدوا باعمارهم بدال الشيخ جابر رحمة الله عليه سنة 85 اهم البدون ..

MOHAMMED11

عضو نشط
المشكلة يا اخ محمد هذا هو الموضوع عن الوطنية فقط
المهم شخبارك يا شاعرنا والحمدالله كلكم فيكم الخير وماكو احد مافية وطنية صدقونى حتى الناس الى خاشة جناسيهم ويقولون بدون ترا لهم وطنية حق بلدهم الحقيقي

ولله اهو كان عن الوطنية بس دخلتوا اشياء بعيده كل البعد
عن الموضوع . والساكت عن الحق شيطان اخرس
وانا احب اقول كلمة الحق وين ماكنت

انا اقول مافيه كويتي اصلي مو اصلي
كل انسان يحمل ال****ة كويتي اصلي
من اي طائفه وأي ملّه
واعتبره قيمة تستحق العيش والاحترام من الجميع

وكل انسان خدم الكويت يتسحق الاحترام والتقدير
مهما كانت ملّته او ****ته او حتى بدون ****ة

مشكلتنا ان عندما يتم تجنيس ( تبع جلوبل ولله نسيت اسمه )
من قبل التجار نقول عادي

وعندما يحرم شهيد بدون ..
او يحرم من حمل السلاح بجميع حروب الكويت
نقول ناس خاشه جناسيهم

بأي منطق وأي عقل هذا الكلام

ابو سالم1

عضو نشط
فزاع اخوى انا ما اظلم كل البدون ولاكن ولا ننكر ان فيهم ناس خيرين كثيرون والنعم فيهم .

المهم انا انسحب من الموضوع لان صارت اختلاف فى وجهات النظر وانا احترم كل اصدقائى ومابي يزعلون من وجهة نظرى اعلن انسحابي من الموضوع وكل الى قلتة وجهة نظرى الخاصة لاتمثل الجميع شكراا لكم اصدقائى

السلام عليكم اسمحولى اعلق عالموضوع انا اول مره اخالفك الرأي اخوي بوسالم وماهكذا تورد الابل
انا دائما مدافع شرس عن البدون مو كلهم طبعا بس الاغلبيه فيهم ترى الصراحه ساعات تدخل السجن وانا مابي ادخل بمواضيع شائكه لكن بقول الكلام الى عندى والى نابع من معتقداتى وقناعاتى انا اكره التفرقه وابغضها لانى جربتها على المستوي الوظيفي ومت من القهر فما بالك بالتفرقه بكل سبل الحياة
الحين البدون منو هم البدون؟؟؟ فلنفترض جدلا انهم ناس دخيلين على المجتمع الكويتي الاصيل وناس جايينا من بوركينافاسو مثلا انتا ككيان محصن اصيل شلون سمحتلهم يقطنون بوسطكم لمدة اربعين وخمسين سنه وتقوم تجنس منهم قسم وقسم تقوله روح اشرب من البحر السؤال على اي اساس تجنس خلاص دام سكت عنهم كل هالمده وقبلت انك تجنس قسم منهم ليش ماتجنس القسم الثاني وتخلص من هالمشكله بعدين نبي نرد على الشعب الكويتي الاصيل ؟؟؟
وين هالشعب الاصيل؟؟ حدث العاقل بما يعقل الكويتي الاصيل الى سرق الناقلات؟؟ ولا الكويتي الاصيل الى كافل مليون بنغالى وست شهور ماياخذون معاشاتهم والكويت قبل ايام اهتزت امنيا بسبب شخص واحد او عدة اشخاص هل هذا الكويتي الاصيل الى تقصدونه ولا الكويتي الاصيل الى حتى عربي مايعرف تخيل عربي مايعرف رجل فارسي يعنى انتا نقلته نقله نوعيه من بلاد الفرس حولته لبلاد العرب انا اسميه مستشرق هذا هذولى كويتيين اصليين؟؟ ما اقصد انا بالنقطه هذى اخوانا العيم الاوليين هذول ربعنا وجيل تربي عالوطنيه انا شخصيا رابي بوسطهم واتشرف فيهم انا اقصد الى هلوا علينا بعد الغزو كل هالكلام انا اقوله ببينلكم ان ياناس افهموا ان الكويت دوله مركبه من الاساس من هجرة العتوب الى فيهم صباح الاول وست عوائل من ظمنهم عائلة الجلاهمه معناتها اساسنا كلنا بداية هالهجره اذا بنقول انتا جاي من ايران وانتا جاي من السعوديه والثانى يقول انتا سورى وانا عراقي خلاص ياجماعه هالمفاهيم اكل عليها الدهر وشرب
الكويت دوله مركبه انت يالكويتي الى خذيت جنسيه وانتا مهاجر وخذيتها وانتا مقيم ليش كاره لخوك البدون الحين ياخذها؟؟
على فكره الجنسيه مو حكر لحد على احد ثاني والجنسيه مو زواج مسيح يقعد طول العمر امنح الجنسيه والى يغلط ولا يتعاون مع اى بلد ثاني اسحبها شنو المشكله لان الشخص الى عطيته الجنسيه خان الوطنيه لكن احنا مصيبتنا هالفئه بس وقفنا عندهم وقلنا هذول ولائهم لبلدهم الاصلي ياخى نص عوائل الكويت اساسهم قبائل والنص الثاني اساسهم من الزبير ومعروفين بالاسماء وانتوا تعرفونهم وفى قسم الى اهم العيم اساسهم من ايران ترى موعيب ياجماعه بالعكس الواحد يفخر انه له اصل وله اساس لكن العيب ان اكون رضيت انى انتمى لهالمنظومه الى اسمها الكويت واخونها انتا حاسب على الخيانه لا تحاسب على الاصول
بعدين البدون ماكانوا موجودين بالغزو بالكويت كلهم موجودين ليش صدام احتار مالقي احد يسوي نفسه رئيس الحكومه المؤقته بالكويت واظطر انه يجيب واحد من العراق ولبسه قتره وعقال معناتها ان هذا اكبر دليل على امانة هالفئه وولائها للكويت
صدقونى متى ما انشالت هالافكار العنصريه الفئويه الطائفيه القبليه بينا صدقونى بنتوحد على حب الوطن بشرط ان القيادة السياسه بالبلد تعطى وتهب وتميز على اساس الكفائه وبس
وشكرا

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم اسمحولى اعلق عالموضوع انا اول مره اخالفك الرأي اخوي بوسالم وماهكذا تورد الابل
انا دائما مدافع شرس عن البدون مو كلهم طبعا بس الاغلبيه فيهم ترى الصراحه ساعات تدخل السجن وانا مابي ادخل بمواضيع شائكه لكن بقول الكلام الى عندى والى نابع من معتقداتى وقناعاتى انا اكره التفرقه وابغضها لانى جربتها على المستوي الوظيفي ومت من القهر فما بالك بالتفرقه بكل سبل الحياة
الحين البدون منو هم البدون؟؟؟ فلنفترض جدلا انهم ناس دخيلين على المجتمع الكويتي الاصيل وناس جايينا من بوركينافاسو مثلا انتا ككيان محصن اصيل شلون سمحتلهم يقطنون بوسطكم لمدة اربعين وخمسين سنه وتقوم تجنس منهم قسم وقسم تقوله روح اشرب من البحر السؤال على اي اساس تجنس خلاص دام سكت عنهم كل هالمده وقبلت انك تجنس قسم منهم ليش ماتجنس القسم الثاني وتخلص من هالمشكله بعدين نبي نرد على الشعب الكويتي الاصيل ؟؟؟
وين هالشعب الاصيل؟؟ حدث العاقل بما يعقل الكويتي الاصيل الى سرق الناقلات؟؟ ولا الكويتي الاصيل الى كافل مليون بنغالى وست شهور ماياخذون معاشاتهم والكويت قبل ايام اهتزت امنيا بسبب شخص واحد او عدة اشخاص هل هذا الكويتي الاصيل الى تقصدونه ولا الكويتي الاصيل الى حتى عربي مايعرف تخيل عربي مايعرف رجل فارسي يعنى انتا نقلته نقله نوعيه من بلاد الفرس حولته لبلاد العرب انا اسميه مستشرق هذا هذولى كويتيين اصليين؟؟ ما اقصد انا بالنقطه هذى اخوانا العيم الاوليين هذول ربعنا وجيل تربي عالوطنيه انا شخصيا رابي بوسطهم واتشرف فيهم انا اقصد الى هلوا علينا بعد الغزو كل هالكلام انا اقوله ببينلكم ان ياناس افهموا ان الكويت دوله مركبه من الاساس من هجرة العتوب الى فيهم صباح الاول وست عوائل من ظمنهم عائلة الجلاهمه معناتها اساسنا كلنا بداية هالهجره اذا بنقول انتا جاي من ايران وانتا جاي من السعوديه والثانى يقول انتا سورى وانا عراقي خلاص ياجماعه هالمفاهيم اكل عليها الدهر وشرب
الكويت دوله مركبه انت يالكويتي الى خذيت ****ه وانتا مهاجر وخذيتها وانتا مقيم ليش كاره لخوك البدون الحين ياخذها؟؟
على فكره ال****ه مو حكر لحد على احد ثاني وال****ه مو زواج مسيح يقعد طول العمر امنح ال****ه والى يغلط ولا يتعاون مع اى بلد ثاني اسحبها شنو المشكله لان الشخص الى عطيته ال****ه خان الوطنيه لكن احنا مصيبتنا هالفئه بس وقفنا عندهم وقلنا هذول ولائهم لبلدهم الاصلي ياخى نص عوائل الكويت اساسهم قبائل والنص الثاني اساسهم من الزبير ومعروفين بالاسماء وانتوا تعرفونهم وفى قسم الى اهم العيم اساسهم من ايران ترى موعيب ياجماعه بالعكس الواحد يفخر انه له اصل وله اساس لكن العيب ان اكون رضيت انى انتمى لهالمنظومه الى اسمها الكويت واخونها انتا حاسب على الخيانه لا تحاسب على الاصول
بعدين البدون ماكانوا موجودين بالغزو بالكويت كلهم موجودين ليش صدام احتار مالقي احد يسوي نفسه رئيس الحكومه المؤقته بالكويت واظطر انه يجيب واحد من العراق ولبسه قتره وعقال معناتها ان هذا اكبر دليل على امانة هالفئه وولائها للكويت
صدقونى متى ما انشالت هالافكار العنصريه الفئويه الطائفيه القبليه بينا صدقونى بنتوحد على حب الوطن بشرط ان القيادة السياسه بالبلد تعطى وتهب وتميز على اساس الكفائه وبس
وشكرا

حبيب قلبي والله يا جورج بصراحه كلامك على العين وعلى الراس ..
وفعلا ً اصبت الهدف ..
وانا معاك بكل حرف وبكل كلمه كتبتها ..
لكن للتصحيح ان رئيس الحكومه المؤقته .. اهو ( ظابط كويتي ماده اولى تأسيس ) .. وليس عراقي او ( بدون ) ويدعى بـ علاء حسين ..
احكموا عليه بالاعداء سنة 93 وبعد ما استأنفوا الحكم حكموا عليه بالمؤبد .. واهو الحين قابع بالسجن المركزي .. طبعا ً بعد ما صار التحرير استقر في تركيا والنرويج وبعدين رجع بسنة 2000 ..
وهذا علشان لحد يقول ان كل الكويتيين الاصليين اهم وطنيين .. لأن مثل ما قلت بالردود السابقه .. مشكلتنا بـ ابناء جلدتنا ..

abu.omar

عضو نشط

(( بلادي وان جارت علي عزيزةْ وأهلي وان شحوا علي كرامآ ))

/

عزيزي الفاضل أولآ احببت أن اشكرك علي هذا الطرح
ولن أخرج عن الموضوع كثيرآ

ولـن آقول واكرر كما قالوا الاخوان الذين سبقوني بآرائهم

/

وكنت أتمني توجيه هذا السؤال الي حكومتنآ
وتسأل من الذي جعل شعب الكويت ليس لديه هويه وطنيه

حضري .بدوي . عجمي . سني .شيعي

من داخل السور من خارج السور المناطق الخارجيه المناطق الداخليه
أصحاب دماء زرقاء واصحاب دماء حمراء
حتي بات المواطن الكويتي يشعر بقلق من وطنه والظلم والتفرقه وسياسة فرق تسد التي تنتهجها حكومتنا
وكان المواطن عدوئ لها وباتوا يعاقبوننا بسبب أختيارنا لاعضاء مجلس الامه وتوجهاتهم

/

فوضي وخراب بالقوانين وتجاوزات فاضحه ونهب لثروات الدوله بالمليارات من الكبار وآعني بهذا الكلمه الكبار ؟!
وحكومات متتاليه ضعيفه وجبانه خارجيآ وداخليآ من بداية التحرير حتي وصل المواطن الكويتي لايفتخر بانه كويتي
كما الاماراتي والقطري الذين يستحقون الافتخار بدولهم
وانظر اين كنا نحن وآين وصلوا هم الان
للاسف حتي الرياضه أخر انفاس لنا بالوطنيه حطموها
وأصبحنا نكره شي أسمه منتخبنآ الازرق كما كنا نفتخر به سابقآ

/

أعتقد أن ردي هذا لم يعجب الكثير ولكن هذا هي الحقيقه

شكرآ لك ولــ/طرحك​

RomanticLove

موقوف
ما الومك مدام ولائك لكاسترو :\

abu.omar

عضو نشط

RomanticLove

موقوف
فيدل كاسترو رجل شجاع وانا من محبين هالشخص لانه الوحيد الي بالعالم قدر يوقف زعامة الولايات المتحده وسيطرتها على العالم .. تحالف ويا روسيا وروسيا خانته .. بس مااستسلم .. فليحيا كاسترو للابد وليحيا رؤول كاسترو :)

أعلى