مشروع عائده فوق الممتاز احتاج شريك !!!

الحالة
موضوع مغلق

الجبري555

عضو نشط
عندي محل موقع ممتاز كنت مضمنه مطعم والحين طلعوا من المطعم وانا اللي طلعتهم لانهم غير ملتزمين بدفع الاجره لي راح اغير النشاط الى مصبغه ملابس الموقع على الطريق الساحلى مقابل البحر مباشره بالمنقف المحل كبير جدا والعماله موجوده على اهبت الاستعداد بس المشكله عندي في التجهيز وشراء المعدات ماعندي امكانيه من ضمن دراسه الجدوى المحل على خدمه 24 ساعه وعلى فكره النشاط هذا الوحيد بين باقي المحلات يوجد معهد وصالون يوجد صوالين نسائيه ويوجد بعد شركه القلعه لتاجير السيارات الالمانيه ومحل حلويات شوكليت خدمات حلوه على نفس الشارع ومزحوم على جميع الاوقات وضمان الحقوق موجوده لاي شريك عند اي مكتب محامي على فكره المحل انا شاريه 30الف دينار خلو والايجار 500

الجبري555

عضو نشط
يعني الشريك ماراح يتخسر مثل ما انا تخسرت بقيمه المحل على المعدات والديكورات وبالنسبه للمعدات المعامل بالاقساط وراح تندفع من الانتاج يعني خسارته بس بالديكور احسب الديكور كم يكلف ......وتطلع شريك بالنص هذي فرصه بس انا مجبور والله يوفق فهو خير الرازقين

Business Man1

عضو نشط
جم تبي الشريك يدفع؟؟

واذا في امكانية تكون الاجهزة بالايجار افضل؟

الجبري555

عضو نشط
يالغالي بالنسبه للاجهزه هذي على حسب قبول المعامله باي شركه تمويليه اسلاميه لاني لاريد شركات ربويه واعتماد المعامله على حسب الراتب يكون قوي مثلا نقول 800 دينار بس ما عليك اقساط اخرى يقبلونك وبالنسبه للديكور بيكلف تقريبا 5000 دينار والله يكتب اللي فيه خير وصالح

الجبري555

عضو نشط
اي حاضر ولا يهمك 6123636

الحالة
موضوع مغلق
أعلى