cygx يمكن تسوي شي اليوم

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
cygx يمكن تسوي شي اليوم
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
ما شاء الله من 73 إلى 81 سنت

اعتقد ان هناك مستقبل واعد لهذه الشركه
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
مبرووووووووووووووووووووك 85


اتوقع ان نراه فوق الدولار قريبا
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
وهذا الخبر اللي نزل على السهم ( من اخبار العضو حسن ) مشكور ..


cygx.ob

يعلن سيتوجينيكس نتائج التجارب الحيوانية ضدّ التسمّم السريرية مسبقا
مارس/آذار الأربعاء 3, 9:15 صباحا إي تي


هيوستن --( سلك عمل) -- مارس/آذار 3, 2004 -- سيتوجينيكس المحدودة. (أو تي سي بي بي:سي واي جي إكس - الأخبار) أعلن الإكمال الناجح للمرحلة الأولى للدراسات السريري مسبقا الحيوانية. يشوّف هذه البرهان من دراسات المفهوم بأنّ تقدّم مبنى شركة دي إن أي المضادّ للجرائيم كان فعّال جدا في السيطرة على النمو الجرثومي والتسمّم اللاحق في الحيوانات.
هناك تقريبا 700,000 حالة و215,000 وفاة سنويا في الولايات المتّحدة من التسمّم الحادّ. علاج المضاد الحيوي التقليدي أصبح غير مؤثّر لأن التسمّم يسبّب الأسباب المرضية تغيّر وطوّر الدفاعات ضدّ كلّ لكن المعالجة الأقوى والغالية. عناية من الناس بتكاليف التسمّم حوالي 50,000$ لكلّ حالة يؤدّي إلى عبء إقتصادي تقريبا 17$ بليون في السّنة.

الدّكتور جيفري كي . أكتور، أستاذ مشارك، قسم طبّ المختبر وعلم الأمراض، جامعة مركز علوم تكساس الصحية هيوستن الكليّة الطبيّة، الذي أجرى الدراسات، ذكر، "دراستي هؤلاء، تضمّن ما مجموعه 35 فأر نتن، كلّ حيوانات دي إن أي المعالجة بقيت على قيد الحياة، بينما المجموعة الغير معالجة ماتت. هذه النتائج مثيرة جدا وتشجّعنا للتقدّم للأمام. ضمن القادمة العديد من الأشهر، نحن سنجري العديد من تجارب الفئران الأخرى التي بعناية أكثر تعكس شروط سريرية إنسانية."

الدّكتور مالكولم سكولنيك، رئيس سيتوجينيكس ومدير تنفيذي كبير، ولايات، "إخترنا تسمّما كالطلب الأول من وكيلنا المضادّ للجرائيم لأنه شرط خطر وعبء إقتصادي هامّ إلى المجتمع. نحن جدا مدفوعون من قبل نتائج هذه التجارب ونحن عجّلنا برنامج تنمية عقارنا. نظرتنا في مقاومة إلتهاب التسمّم الجرثومي مبتكر جدا وجدا مختلف عن آلية عمل المضادات الحيوية التقليدية التي تريد أن تدمّر هذه الكائنات الحية.

"بإسكات الجينات الجرثومية لإيقاف قدرة البكتيريا لإعادة إنتاج، تقنية دي إن أي نا عمليا تحوّلن عددهم إلى المستويات التي سهلة الانقياد بنظام المناعة. بهذه الطريقة، يضرب مبنانا قلب التسمّم الجرثومي المستحثّ بدون خلق جيل جديد لـmutants مقاوم للمضادات الحيوية، "يضيف الدّكتور سكولنيك.

سيتوجينيكس المحدودة. شركة biopharmaceutical الذي يطوّر ويسوّق المنتجات والخدمات الإبداعية مستندة على تقنية تعبير دي إن أي ها الإمتلاكية. سيتوجينيكس له المنتجات في التطوير السريري مسبقا بضمن ذلك دهون معاداة تحريضية موضوعية وضدّ داء صدفية وضدّ حلأ. تمتلك الشركة براءة إختراع أمريكية لتقنية تعبير دي إن أي ها الرئيسية ولها 40 طلب مسجّل معلّق عالمي أو أمريكي
 
أعلى