@@@ مهم جدا @@@

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة السور, بتاريخ ‏6 أغسطس 2008.

  1. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,919
    عدد الإعجابات:
    5,148
    هل تعتقد ان هناك تلاعب فى ادارات البورصة ؟
     
  2. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم

    ومتأكد
     
  3. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول شيلني واشيلك ولااقدر احط بذمتي
     
  4. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    انا متاكد ان عندك معلومة لكن فيه تلاعب
     
  5. اشحفان

    اشحفان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    4
    طبيعي ناهيك عن دهان بوفيل
    وهدايا وعطايا التنفيع كل ظالم
    ومرتشي له يوم وعقاب يحاسب
    عليه يوم العرض
     
  6. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    1000%100
     
  7. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,919
    عدد الإعجابات:
    5,148
    كل يوم نكتشف شى مرة ان فى ناس كل يوم تسوى تسويات ومرة صادوا مضارب كبير يتلاعب بحسابات العملاء مع محاسب بمكتب ويطوفون له ومرة مدير محفظة يتلاعب لحسابه الخاص وبشكل واضح ومحد يتكلم واخر هالسوالف طايحين على مدير مكتب ووسيط يعدلون الصفقات لحسابات ربعهم ولا اتخذوا اى اجراء !!!؟؟؟
     
  8. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    و الله بالعالم العربي كل شي يصير و بعد السوق سوقهم لا يسكرونه و يخلونا نلعب تيل

    حبيبي بند الاستثناء يتم تفصيله بالمقاس بكيفهم
    اليوم كنت اراقب شركة عليها توصية و التوصية لتصريف
    الاخ يدعم الطلب و اذا زاد الكمية شال الطلب و رجع بالاخير يعني ما له نية شراء

    برنامج النوخذه يخليك تستوعب لكن بعد ---------------------------
     
  9. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    خلها على الله

    يا معود شنو بياخذون منها

    الي اكبر منهم راحو

    والشاعر يقول

    انظر بمن ملك ملك الدنيا بما فيها ارحل منها بغير القطن والكفني
     
  10. wld al salmiya

    wld al salmiya عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5,366
    عدد الإعجابات:
    1,713
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالعربي الفصيح






    كازينو
     
  11. السعد محمد

    السعد محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    4,045
    عدد الإعجابات:
    3,125
    لا يوجد تلاعب نهائيا في البورصة .......... انا متأكد 100 %

    لسبب بسيط جدا

    انت في الكويت


    صدقني اتكلم جد

    فالكويت بلد مؤسسات والمؤسسات يديرها بشر والبشر يصيب ويخطأ ولكن الكويتين محترمين .. فهل تتلاعب انت في مسؤلياتك .. بالتاكيد سوف تقول ... لا

    بس انا ماراح اصدقك .. لاني اعمل في البورصة وتتهمني بانني .. اما ما افهم ... او حرامي ... او ..الخ لذلك فانا لن اثق فيك ويالله خلوها تخرب .. وحنا شكو هي ديرتنا .
     
  12. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,919
    عدد الإعجابات:
    5,148
    مع احترامى لك كلام غير صحيح بتاتا وعندى ادلة بالكود !!
     
  13. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    التلاعب موجود و الواحد لو يفتح التلاعب ما يخلص منه
    لكن انا متاكد من كل كلمة تقولها دون دليل لسبب بسيط لسانك عندي دليل و اللي ما يعرفك ما يثمنك

    السور انت صريح جدا
     
  14. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,919
    عدد الإعجابات:
    5,148

    حبيب بوسليمان

    اتصدق انى مافى كلام وايد مااقدر اقوله بالمنتدى باجر يحطون علينا ويدوخون راسنا !!
     
  15. Fierce

    Fierce عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    377
    عدد الإعجابات:
    239
    شباب الله يسلمكم شنو نوع التلاعب
    قريت المضوع خمستعش مره وما فهمت شي
     
  16. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    انت صح يالسور :)
     
  17. السعد محمد

    السعد محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    4,045
    عدد الإعجابات:
    3,125
    الاخ المحترم السور القضية مو شخصية الموضوع للنقاش ..
     
  18. kwk

    kwk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    الله اعلم ما اقدر احط ابذمتي
     
  19. شرياص العديلية

    شرياص العديلية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    سوق الحمام
    طريخان ...

    راسي قام يعورني ..

    أشكره مسائي
     
  20. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    انا ابي اعطيكم مثل لتلاعب
    كنت عارض كمية اسهم بتروجلف على سعر البيع وتم شراء نص الكمية تمام واخذت برنت من البروكر وناطر تنباع الكمية الباقية وتم الشراء ولكن المفاجئة ان تم تطويف دوري وبيع الكمية لشخص اخر ؟
    سألت البروكر قلت له اخاف انك مكنسل الطلب وانت ماتدري قالي لا وسحبلي برنت وهذا الكلام كان اخر السوق
    المهم قالي لاتسكت وروح اشتكي
    رحت اشتكيت وطلع كلامي صح والمكتب صح المهم قالو لي تعال باجر وحنا نعوضك وحسيت انهم يبون يسكرون السالفة ومايبونها تكبر
    ثاني يوم ولا الحبيب بتروجلف حد اعلى قلت الحمدلله انهم ماباعو النص الباقي