شراء و بيع في تالي الليل

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة أبو هشام, بتاريخ ‏4 مارس 2004.

  1. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    سوو ؤاال :
    لاحظت أمس أن فيه عمليات شراء لأحد الأسهم ebio (اللي وصى
    عليه بيتر ليدز ) حوالي الساعة 7.45بتوقيت نيويورك (4.45 فجراً بتوقيت السعودية ) علماً أن البروكر اللي أنا أتعامل معه (أميرتريد ) الساعات الإضافية المسائية عنده تنتهي الساعة 6.30 بتوقيت نيويورك ( 3.30 فجراً بتوقيت السعودية) وسؤالي هو : كيف يمكن الشراء أو البيع في مثل هذا الوقت ؟ هل يوجد وسطاء خاصين لهذه العمليات ؟
    شكرا لكم ..
     
  2. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    هذا سوق البري ماركت اي مابعد التداول الرسمي ويعتبر خطر حيل التعامل معه مرات ومرات يعتبر جيد من حيقث لو كنت تملك سهم ونزل خبر مو حلو تقدر تبيع وتفتك منه قبل لايبطل السوق بس السلبيه غلبة الايجابيه فالافضل الابتعاد

    والمثل يقول خلك على مجنونك لايجيك اجن منه واذا تبي نظريات خاصه للتعامل بهذا السوق فهي نظرية العباقره ابوهاني والدوجي
    او بعادل
     
  3. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    عمليات الشراء تمت بعد الساعة 6.30 بتوقيت نيويورك يعني بعد انتهاء تداول الاكستندد أورز حسب البروكر (أميرتريد ) Extended Hours Session
    A.M. Session (8:00 - 9:15 a.m. ET)
    P.M. Session (4:15 - 6:30 p.m. ET)

    هل معنى هذا أنه يوجد وسطاء آخرين يجرون عمليات بعد الساعة 6.30 بتوقيت نيويورك ؟ من هم ؟
     
  4. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    شلون اشترى اسهم بعد نهاية التداول مع اميرتريد !!

    وشكرا
     
  5. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    يمكن مع بروكر آخر أو بطريقة أخرى .. ما أدري و الله
    بس اللي شرو استفادو من التوصية
     
  6. malk

    malk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ bu-abdullaziz

    يمكنك ذلك عن طريق الضغط على تراديز أعلى الصفحة

    ثم بالضغط على الاكستندد أورز

    ثم تختار بعد أو قبل السوق

    سيتم حذف الأمر بمجرد انتهاء وقته أو تنفيذه
     
  7. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    العمليات تمت بعد انتهاء تداول الاكستندد أورز في أميرتريد
     
  8. selvester4

    selvester4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2003
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
  9. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على المشاركة أخي selvester4

    فعلاً هذا يمكن يفسر ما حصل مع سهم ebio قبل فترة ..

    أشكر لك تعليقك مرة أخرى وتقبل فائق ودي وتقديري ..
     
  10. كاش

    كاش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    عفوا ممكن سؤال

    الاوسط برو يمكن التداول به بعد نهاية السوق ! :d
     
  11. yaser

    yaser عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2004
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    أخ كاش

    موقع الأوسط والأوسط برو لا يمكنهم التعامل بيع أو شراء بعد انتهاء السوق .

    وما قبل افتتاح السوق يمكن التعامل فقط عن طريق الهاتف .

    تحياتي ،،،

    أبو عمار