ما بين السطور

التسجيل
27 أغسطس 2006
المشاركات
75
ما بين السطور
كما اشرنا في زاوية الامس تحديدا، فقد استمرت عمليات الشراء على عدد من الاسهم التشغيلية والرئيسة، وتحسن اداء وتداولات بعض الاسهم، كما استمر النشاط الانتقائي على اسهم الصفقات والارباح.

استحواذ تداولات سهمي التجارية وزين بالامس على قيمة تجاوزت الـ 22 مليون، من القيمة الاجمالية للسوق بشكل عام، يؤكد ما اشرنا اليه في تقارير سابقة بشأن استمرار حالة الترقب والحذر لدى معظم المجاميع، وذلك على الرغم من عمليات الدعم الملحوظة لمعظم الاسهم الرئيسة.

شخصية بورصوية مخضرمة اكدت لـ »الوطن« ان استقرار وارتفاع المؤشر في تداولات الامس، وعلى الرغم من حدة التصريحات السياسية المضادة تجاه التوتر الايراني، الاخير، انما يعكس الحالة المزاجية والفنية للسوق الكويتي، كما ان الاعلانات القياسية والصفقات المتوقعة قد ساهمت في ذلك الاستقرار.

محافظ مالية ثقيلة وتابعة لعدد من المجاميع الاستثمارية قامت بالامس، بالدخول على سهم زين للاتصالات، واخرى قامت بعمليات بيع وتخارج من اسهم الابراج والتمويل الخليجي للدخول على اسهم اجيليتي وكويت انفست والاتصالات.

مجموعة استثمارية نشطة وطموحة تقوم حاليا بعمليات تفاوض مع ملاك سهمين الاول، بالصناعة والآخر بالخدمات، بهدف عملية استحواذ متوقعة.

مدير محافظ مالية اكد لـ »الوطن« ان الارباح المعلنة والمتوقعة لاسهم (الاستثمارات ـ الدار ـ الساحل ـ المال ـ المركز ـ نور للاستثمار ـ جلف انفست، بالاضافة الى التمدين العقارية وانجازات وايكاروس) خلال العام الحالي قياسا بأسعارها الحالية، تعتبر فرصة استثمارية ذهبية على الرغم من اداء المؤشر.

دخول ونشاط متوقع على سهم خدماتي تابع لمجموعة استثمارية معروفة خلال تداولات الاسبوعين المقبلين، علما بأن سعره الحالي يعتبر متدنيا جدا قياسا بسعر الاكتتاب واعلانه القريب عن ارباح سنوية تتجاوز الـ 105 فلوس.

تاريخ النشر: الخميس 7/8/2008
 

hamadxp

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2007
المشاركات
265
يعطيك العافيه

---------------------------------

دخول ونشاط متوقع على سهم خدماتي تابع لمجموعة استثمارية معروفة خلال تداولات الاسبوعين المقبلين، علما بأن سعره الحالي يعتبر متدنيا جدا قياسا بسعر الاكتتاب واعلانه القريب عن ارباح سنوية تتجاوز الـ 105 فلوس.__________________________________

شنو هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اى سهم بسعر الاكتتاب وربحه 100 فلس ؟
 
أعلى