مهم جدا لجميع عملاء متداول - بيتك -

حبيبكم

عضو نشط
ياخي والله يتم الغاء امر الكسور بس انت الظاهر كان عندك الجهاز معلق ,, انا يوم الاربعاء الماضي عرت كسور وبعد ساعه تقريبا الغيت الامر وتم اللغاء بعد 3 دقائق

بالنسبة لي كانت هذه المشكلة عندي قبل شهرين و ما أدري إذا عدلوا الخطأ اللي بالبرنامج بعد التحديثات اللي صارت على البرنامج لاني ما جربتهم في الفترة الاخيره لان حاليا ما عندي اسهم كسور.

حبيبكم

عضو نشط
السلام عليكم ,,,

أخواني يوم أمس أحصلت معاي شغله عجيبة ... وقلت لابد من نقلها لكم .. لتعم الفائدة .. أنشاء الله .. لأنها كانت غايبة ... أو أنها غير معروفه للجميع

حبيت أبيع سهم وكان مطلوب بسعر معين .. وكل ما حاولت أبيع ,,, يعطيني مسج ... ألغاء و السبب ( متاجر ) ... ما كانت واضحة لي

أتصل على بيتك ,,, و قال لي نعم ما تقدر تبيع لأن من طالب السهم ... من عملاء بيتك للتداول ... وقانون السوق يمنع تبيع ... أو تشتري من نفس العملاء لبيتك

طبعا كان أستغرابي مو ذنبي أنا ببيع ... وهناك طلب ..من يتحمل خسارتي أو يعوضني أذا لم يطلب السهم . قالي ... ما تقدر الا أن يطلب السهم شخص أخر ... وهذا قانون السوق وليس ... لنا دخل...

طبعا هذه مشكلة ... يجب أ، تحل مع لجنة السوق ...

حبيت أنقل لكم هذا .... من باب الحرص

(( عموما كلمة حق تقال ... أن خدمة بيتك ,,, من الأفضل من تعاملت معاهم ... الجماعة جدا متجاوبين ... وليس فيهم أي غرور .. و الخدمة جدا ممتازة ))​

أخوي أنا من موظفين بيتك و لي روابط مع المثنى للتداول، ممكن تعطيني رقمك مال التداول على الخاص علشان أشوف شنو صار، و اذا في خلل انعدله لكم :)

و بالتوفيق

أخي يونكس أنا عندي فكرة ممكن تحل هالمشكلة بس ما أدري عن مشروعيتها بالتعامل وهل ممكن ان تسمح بها ادارة البورصة أم لا.
بما أن المحفظة مملوكة لشركة المثنى و تحتها محافظ المساهمين الفرعية ليش ما يقوم برنامج المثنى ببيع الاسهم بين المحافظ الفرعية داخليا في حال توفر الطلب والعرض من قبل محفضتين فرعية.
يمكن تسألني و تقول أن الاسهم قد تم وضع طلبات وعروض لها بالمقاصة و صعبة انك تعمل لها الغاء بس هم فيه حل لها وهو كما يلي:
يجب تحقق الشروط التاليه في الطلب و العرض وعليه تتم الصفقة بين الطرفين بالطريقة التالية :
1- يجب مرور 5 دقائق على الاقل على كل من الطلب و العرض
2- يتم منع الطرفين من الغاء العرض و الطلب في حال تحقق الخطوة 1
3- يتم إلغاء العرض و الطلب بنفس الوقت من المقاصة فقط
4- تتم الصفقة داخليا بين الطرفين
5- في حال إذا أرادت شركة المثنى أخذ رسوم على الصفقات فلها الحق كما لو كانت المقاصة قد قامت بعمل الصفقة (يعني المثنى ستستفيد من عقد الصفقات داخليا في محفظتها)

كذلك، ليش ما تقوم المثنى بفتح تداول داخلي بعد انتهاء وقت التداول في المقاصة و ذلك للاعضاء المشتركين ببرنامج المثنى (قول مثلا وقت العصر أو وقت مناسب غير ذلك) و تكون الصفقات داخلية على نفس قوانين المقاصة و لكن داخليا بين الأعضاء المشاركين في شركة المثنى لأن فيه ناس يمكن ودها تتخلص من بعض الاسهم بس ما صار لها فرصة اثناء التداول الحقيقي و بنفس الوقت فيه ناس ودها تشتري هذي الاسهم.

مجرد رأي وفكرة لا أكثر
ودمتم بخير :)

UNIX

موقوف
هلا بالحبايب، يا جماعة أنا مو حاقركم، استمروا بكتابة جميع الملاحظات و سيتم جمعها كلها و دراستها كلها.

أنا متابعكم بصمت.

kwt.to.kwt

عضو نشط
المشكلة مثل الموت الاكنيكي
لايحدث إلا بالمليون شخص واحد

فموضوع لا يستحق الاهتمام
لأنه نادر الحدوث

انساها لن تكرر إلا نادرا

ماجد العلى

عضو نشط
انا من متداولين بيتك وسلبياتهم ان تداول الكسور يدوى مثل مابلغنى احد الموظفين عندهم يعنى بس تحط الامر يبعثه فاكس لوسيطهم بالسوق والمشكله انك لو الغيت امر الشراء من الممكن ان يتم تعليق فلوسك لمده مواقل من ساعه الى ان يتم ابلاغ الوسيط بالالغاء ومن سلبياتهم انهم بطيئين فى وضع الاوامر قبل الافتتاح ومن الممكن انك تلاحظها لو وضعت امرك فان الامر مايكون نشط الامن بعد افتتاح السوق . وطبعا مشكله القائمه الشرعيه انك تجد اسهم فى القائمه ولو اردت ان تشتريها يعطيك تنبيه بان السهم الفلانى لايمكن شرائه -طيب ليش حاطينه بالاسهم الشرعيه؟؟؟وفى النهايه احب اشكر بيتك للتداول لانه اتاح لنا ان نتداول بطريقه شرعيه -بس لو تم اجتياز بعض السلبيات نكون شاكرين لهم

kwt.to.kwt

عضو نشط
أنا أول ما بدأت التداول الالكتروني كان معاهم
وصراحة في بطء بالتداول
وتأخير بالرد على الاتصالات

فقررت تركهم
وأفضل شيء عندهم تحويل فلوسك للحساب

كويتي صعب

عضو نشط
صحيح هالكلام حتى مكاتب الوسطاء عندما يحصل امر بيع ويكون الشاري من نفس المكتب لايستطيع تنفيذ الامر....يقال عنها دائما بايع شاري....وبامكان اي مكتب يشتري قبل منك.........

أعلى