$$$ فرصة أخرى $$$

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Navigator, بتاريخ ‏7 أغسطس 2008.

  1. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    أدنك

    بعد وصول السهم لسعر 172

    عانى من موجة هبوط وصلت به لسعر 132

    السهم يتداول حاليا في منطقة دعم حرجه 132 و134

    كسر 124 خروج من السهم

    المؤشرات بدأت بالتحول للإيجابية

    السهم في منطقة تجميع

    المقاومات

    140

    146

    156 كسرها يعطي هدف عند 190 فلس

    بالتوفيق
     
  2. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم

    سهم يستحق المتابعه

    مشكور ابو النصح

    :)
     
  3. q8_oil

    q8_oil عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2008
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أبو النصح و انا مرة قلت إن السهم فيه فجوات كثيرة و أتوقع يرتقع عشان يسكر الفجوات
     
  4. المستشار الصغير

    المستشار الصغير عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,817
    عدد الإعجابات:
    781
    صح كلامك يا أبو النصح وبصراحة أنا متابع السهم وخاصة يوم شفته نزل يومين ورا بعض ويبيله تحليل هالسهم وقعده شوي ولا شرايك ;)
     
  5. الهدف البعيد

    الهدف البعيد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    2,885
    عدد الإعجابات:
    1,654
    صراحة سهم مضلوم من ملاكة
    سعرة اكثر من جذي
    بس القروب نفسة ثقيل
     
  6. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    عسالله يوفقك يابونصح باشا:)
     
  7. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا بو فجر شرفني مرورك

    شوف التخصيص بعد:cool:

    حياك الله اخوي وموضوع الفجوات مو ضروري انها تتسكر طال عمرك

    حياك الله اخوي

    السهم كنت ناوي اطقه آجل على سعر 150

    وما توقعت ينزل للاسعار هذي

    غيرنا الخطة 130 ;)

    بالتوفيق
     
  8. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ويوفق الجميع ان شاء الله اخوي
     
  9. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الله من كثر الاسهم الي بتصير فرص بس الركاده زينه

    مشكور يابو النصح
     
  10. (طموح وقنوع)

    (طموح وقنوع) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    4,085
    عدد الإعجابات:
    12
    هل السهم يتبع قروب الدار؟
     
  11. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    طبعا يتبع قروب الدار ... نفس شعار الدار بس باللون الأحمر ... الله الرزاق ترا ماخذه 160 قلت بصعد ، بعدها طاح فيني لل 134 فلس قلت فرصه أبرد ، بس ما ضل معي كاش ياخوان محسوبكم مش محترف تداول ، كان زين لو معي كاش الحين ، فرص حلوة متوفره بس يبيلها كاش ... وعلى رأي المثل "من ملك الكاش ملك الموقف "
     
  12. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و أرجع و أقول ليش زعلان، مادمت أنا مستثمر ما يهمني شي ، ونفسي طويل و إنشالله يخلصون البرج ويصيرون يربحون أرباح أكتر و الأهم تكون "أرباح محققة"
     
  13. دواس

    دواس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    602
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    دول مجلس التعاون الخليجي

    اخوي مادام شعاره باللون الاحمر شتبي فيه شوف لك سهم مخضر احسن​
     
  14. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مش عارف ليش هالسهم حبيته من أول نظره ، تراه شكلو سهم إبن عالم وناس ، وتطوير العقار مربح ، يعني مو غلط تقطلك 5000 الاف دينار بسهم عقاري رخيص جيد لمدة سنتين ، المستقبل أمامهم ، وممكن يقومون ويبيعون برج من الأبراج زي مزايا ، وقتها بصير معنا فلوس كتير وبنتحسر عالسهم ليش ما شريناه أيام ال 140 فلس ... بجوز كلامي يبيله سنتين على ما يصير واقع "على فرض كلامي صحيح" بس مش غلط ، أنطره ، وعلى رأي نبيل شعيل "أنا ناطر حبيبي"

    فرفشو يا إخوان ، السوق طلع اليوم نقطة هههههه
     
  15. ثنان

    ثنان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2006
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاءالله عليكم مايطوفكم شي

    بارك الله فيك يالغالي
     
  16. ابو راشد الواصل

    ابو راشد الواصل موقوف

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان انتم شغلكم كلا غلط السهم الورقى بسرع يصعد مع صعودالسوق وبسرعه ينزل يا اخوان الاحتفاظ بسهم ورقى غلط اول ما ينكسر الدعم خروج على طول لا تنتظر اكثر ترا مو من صالحك الخساره يا اخوان خساره 5 بالمئه تحة الدعم خروج على طول احسن من تتشربك فى سهم ما يسوا وتنتظر فتره طويله وانت خسران بيع فى اقل خساره ونتظر لم يستقر السوق وسوف تحصل فرص افضل وتعوض خسارتك 0 يا اخوان بالنسبه اذا تبون تعرفون الدعم و المقاومه للاسهم المضاربه اجمع اقفالات السهم اخر 25 يوم تداول وشوف اقل سعر متكرر اكثر من مرتين هذا الدعم والمقاومه اعلا سعر متكرر اكثر من مرتين 0 مع تحياتى الواصل0
     
  17. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما شفته نزل مع نزول السوق القوي:rolleyes::rolleyes:::verymad::


    خل نرفعه يمكن احد اشترى