لعبة البورصه ^.^

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة man.vip, بتاريخ ‏8 أغسطس 2008.

  1. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    اليوم جايبلكم خوووووش لعبه شفتها في احدالمنتديات واعجبتني وحبيت ان اضعها لكم في هذا المنتدي الرائع,,,

    بس يبيلها حمااااااااس ومتابعه,,,


    اللعبه كالاتي :


    الميزانيه عباره عن 100 دينار تم وضعها في بورصة المنتدى للمضاربه عليها من قبل الشباب والبنات
    طريقة البورصه :

    الشباب عليهم ان يرفعوا هذه الميزانيه الى الضعف 200
    بشرط ان تكون المزايده على التسلسل مع اخر رقم وصلت اليه المضاربه
    >>>>>>>
    والبنات راح يحاولون تخفيض الميزانية

    لين يصبحوا الشباب على الصفر
    الشباب عليهم رفعها الى 200
    ^
    ^
    ^
    (((( ميزانية البدايه 100 )))
    V
    V
    V
    البنات يحاولون تخفيضها الى الصفر 0

    ملاحظه :

    المزايده او التخفيض تكون من ( اخر رقم وصلت له البورصه )


    ؟
    ؟
    ؟


    هذا مثال من عندي للي مافهمووو ^.^

    مثلاً 100 الشباب يرفعون 101 ... تأتي بنت وتخفض 100 ... بنت اخرى 99 ... شاب يرفع 100
    **لايحق للعضو مشاركتين متتاليه الا بعد رد عضو اخر

    وإذا الميزانيه وصلت ألى 200 يعني فزنا

    اما إذا صفر معناته خسرنا

    لعبه حلوووووه وفيها حماس ..

    ياترى لمن تكون الغلبه وشدو الهما يا شباب







    بسم الله

    101

    اللي بعدي اذا ولد يكتب 102

    واذا بنت 100

    اوكي ^.^
     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    100 :D
     
  3. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    بس على فكره الشباب أكثر من البنات بالمنتدى ولازم احنا انزل 3 أرقام والشباب يرفعون رقم 1
    يعني انت قلت 101 انا أقول 98 وإذا يه ريال يرفع واحد بس ويصير 99 جذي يعني :D
     
  4. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حياج الله اختي,,

    ماسمعتي المثل الكويتي الي يقول (الوحده منا عن عشر) ماادري اغنيه.

    يعني الوحده من البنات عن عشر,,

    بس بهذي اللعبه احنا متساوين,,,

    انا ارفع الرقم:

    101

    وينكم ياشباب نبي نوصل الرقم الي 200
     
  5. Internet

    Internet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2008
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    102 انا

    وصاحبي يمي 103
     
  6. كشخه

    كشخه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    وانا 104


    بع بع بع
     
  7. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    105 عندي سؤال اذا ج ن س شارك يرتفع الرقم ولا ينزل ولا يبقى الحال كما هو وعلى المتضرر اللجوء للقضاء ؟؟؟
     
  8. كشخه

    كشخه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    اتوقع ينزل هههههههه

    106
     
  9. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    حياك الله اخوي والله الي تتكلم عنهم يبيلهم لعبه خاصه فيهم لان هم نوعين وكلكم عارفين قصدي

    سلملي علي صاحبك!!! الظاهر تبون نوصل 200 بسرعه بروحهم البنات عددهم قليل وانتوا تبون الربع يشاركون !!!



    والحين الرقم واااصل


    107


    وينكم يابنات الظاهر راحت عليكم
     
  10. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    106 :(
     
  11. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    105
     
  12. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    عاشت لي لي 104
     
  13. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    106

    وين الشباب خلونا نفوز بسرعه جنه البنات مو شادين حليهم


    مافي الا اثنين شاركو من البنات
     
  14. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    شكو 106 ؟؟ :mad:

    103 :p
     
  15. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تصحيح

    105

    شاركنا في نفس الوقت
     
  16. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    أوكي عيل أنا تصحيح
    104
     
  17. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جيكي علي الوقت انا وياج

    نفس الوقت الرقم الصحيح الي

    105
     
  18. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    اي ادري شفته انت قلت 105 وانا قلت 104
     
  19. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وين الشباب الرقم واصل 105

    من يزيد

    الظاهر تأثرت بالمزادات :)
     
  20. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    104