الشركات المستثمرة في مصر تواجه مشكلة قتل سوزان تميم

ام صده

موقوف
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
197
الإقامة
الرمادي
مصر تقبض على قاتل سوزان تميم وتستكمل التحقيق قبل التشاور مع دبي
منير السكري يعترف بالقتل مقابل 3 ملايين دولار
طلعت مصطفى ينفي تورطه... وبيانات تؤكد متانة شركاته
دبي - الجريدة
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن المدعو محسن منير السكري الذي أوقفته السلطات المصرية قبل 48 ساعة اعترف بقتله المطربة اللبنانية سوزان تميم وأنه قام بعملية القتل لحساب شخصية مرموقة. وفي تطور لافت آثار دهشة المراقبين أصدر النائب العام المصري قراراً بحظر النشر في قضية القبض على محسن منير الذي حرر له المحضر رقم 11048. وعلمت «الجريدة» أن السكري الذي ضبط في احد حمامات السباحة في القاهرة يعمل لدى أحد فروع شركات رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى في مدينة شرم الشيخ وأنه اعترف في التحقيقات أنه تقاضى 3 ملايين دولار لتنفيذ العمل. وفي المعلومات أن التحقيقات مع محسن السكري ستجري تحت إشراف النائب العام شخصياً وهو أكبر منصب للنيابة العامة في مصر. وأكدت مصادر خاصة لـ «الجريدة» أن السلطات المصرية ستقوم بإجراء التحقيقات بنفسها مع المتهم دون أي تدخل من شرطة دبي وهي لم تسلم المشتبه به لسلطات الإمارات للتحقيق معه. وأوضحت أنه سيتم تحرير ملف كامل بالقضية وباعترافات المتهم، وفور الانتهاء سيسافر وفد من النيابة المصرية إلى دبي وبحوزته الملف للتشاور واستكمال التحقيقات، وفي حال ثبوت التهمة على السكري فيمكن للسلطات المصرية أن تسلمه آنذاك لسلطات دبي. ومن ناحية أخرى تأكد لدى «الجريدة» من مصادر رفيعة بشرطة دبي أن سلطات التحقيق لديها مفاجآت كبيرة في القضية وأنها تعرف على سبيل اليقين الفاعل الحقيقي وأنها توصلت إلى معلومات مهمة في القضية من خلال الملاكم العراقي رياض العزاوي والذي ارتبط بعلاقة قوية بسوزان تميم.

وتأتي اعترافات منير السكري بأنه قام بعملية القتل لحساب شخصية مصرية مرموقة للتقاطع مع أنباء بأن هذه الشخصية هي المالي والسياسي وعضو البرلمان المصري هشام طلعت مصطفى وأنه هارب خارج البلاد، وهو ما حدا برجل الأعمال الشهير إلى بث وتوزيع تصريحات وبيانات عاجلة في الصحف أكد فيها أنه لم يهرب وانما هو في رحلة ترفيهية اعتيادية اعتاد عليها كل صيف، وترافقت مع هذه التصريحات بيانات أخرى نشرتها وسائل الإعلام المصرية تؤكد متانة وقوة الموقف المالي لشركات طلعت وذلك لطمأنة شركائه ومساهميه ولعدم بث الذعر في البورصة المصرية.

وعزز من هذه الأنباء قرار حظر النائب العام للنشر في قضية منير السكري، إذ هو شخص مجهول وليس من المعتاد حظر النشر في مثل هذه القضايا اللهم في حالة ارتباطها بقضايا سياسية كبرى أو شخصيات سياسية نافذة. وقال مصدر قريب من البورصة المصرية إن احتمال تورط هشام طلعت مصطفى في القضية سيصحبه اهتزازات قوية في سوق العقارات المصري الذي جذب استثمارات خليجية ضخمة، فضلاً عن إحداث صدمة في البورصة المصرية، وفزع لدى حاجزي مشروعات طلعت مصطفى الذي تقدر استثماراته بحوالي 17 مليار جنيه مصري ولديه شركاء بارزون من مصر والعالم العربي أبرزهم الأمير الوليد بن طلال.
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
3 ملايين دولار لقتل ممثله الله ولكم هذوله يقتلون ابلاش
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
خالتي ام صده ..؟
متى تيي اللحظه اللي تفرحينا فيه بخبر حلو ..:(
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
خالتك مو هينه قشره تحب السوالف الاجراميه
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,918
الإقامة
الكويت /عريفجان
اقسم بالله ما كنت اعرف مطربة هذا اسمها
مطربين العرب زادو هالايام و دبي ترحب
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
الله يرحمها ..
 

برميت

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2008
المشاركات
4,292
ياجماعه منو سوزان تميم:confused::confused:

شتبيع شتسوي وايد اسمع فيها هل يومين​
 
أعلى