تأسيس شركة عقارية (تابعه كميفك ) ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«كميفك»: توجه لتأسيس شركة عقارية إقليمية وطرح حصة للاكتتاب


علمت «القبس» من مصادر أن شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي (كميفك) بصدد تأسيس شركة عقارية للاستثمار في عدد من أسواق المنطقة، ضمن عدد من الأدوات الاستثمارية الجديدة التي ستطرحها الشركة خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت المصادر أن «كميفك» ستعمد إلى طرح حصة من رأسمال الشركة الجديدة للاكتتاب خلال ستة أشهر، في حال تبلورت الرؤية وانتهت إدارة الشركة إلى قناعة بتأسيس هذه الشركة وفق نتائج الدراسات التي تجري حالياً.
وأشارت المصادر إلى أنه، في اتجاه مواز، تركز الشركة خلال المرحلة الحالية على تطوير مكاتب الوساطة التي أسستها في عدد من الأسواق الخليجية والعربية خلال السنوات الماضية وربطها الكترونياً، على أن تواصل خلال العام المقبل سياسة التوسع في قطاع الوساطة بالدخول إلى أسواق جديدة على رأسها بعض أسواق دول شمال افريقيا.


 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«كميفك»: شركة عقارية في الإمارات برأسمال 30 مليون دينار


علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار العالمي «كميفك» بصدد دراسة تأسيس شركة للاستثمارات العقارية ستتخذ من الامارات مقرا لها برأسمال يصل الى نحو 30 مليون دينار.
على صعيد متصل، افادت المصادر بأن الشركة تحضر حاليا لطرح صندوق عقاري للاستثمار في الاسواق الخليجية برأسمال يصل الى 75 مليون دولار كحد اعلى و35 مليون دولار كحد ادنى، وذلك خلال الربع الاخير من العام الجاري.
 
أعلى