فورمات + تعريب + برامج

الحالة
موضوع مغلق

core99

عضو نشط
مع إحترامي لصاحب الموضوع... والأخوان اللي يشكرون فيه...

عندي سؤال ... محد سأل ليش فورمات ب 10 دنانير؟؟

والله جريمه .... يعني لو قايل خمسه ممكن نبلعها لكن شغلك والله أعلم إستغلال..

الفورمات أسهل منها ما فيه وما تاخذ والله العظيم 5 دقايق... شلون يا أخوان بعشرة دنانير...

للعلم فقط مواقع كثيره تعلمك الفومات ببلاش أنت تسويها بنفسك وجدا سهله وبسيطه وما فيها سالفة رباده..

وهذا موقع يفيد الكل www.arabhardware.net

الله يهدي صاحب الموضوع...

بوحمود1

عضو نشط
انا اقولك ليش ::

اولا لأن يمسح اللى بالكمبيوتر كل شى ، مو نفس باقى المحلات يقولك اسوى فورمات وتلاحظ انه حط لك برامج يديدة بس

ثانيا يسويلك ديسك ريكفرى ويفكك من الفورمات للأبد

عرفت ألحين ليش أحسن من غيره

shadi6477

عضو نشط
مع إحترامي لصاحب الموضوع... والأخوان اللي يشكرون فيه...

عندي سؤال ... محد سأل ليش فورمات ب 10 دنانير؟؟

والله جريمه .... يعني لو قايل خمسه ممكن نبلعها لكن شغلك والله أعلم إستغلال..

الفورمات أسهل منها ما فيه وما تاخذ والله العظيم 5 دقايق... شلون يا أخوان بعشرة دنانير...

للعلم فقط مواقع كثيره تعلمك الفومات ببلاش أنت تسويها بنفسك وجدا سهله وبسيطه وما فيها سالفة رباده..

وهذا موقع يفيد الكل www.arabhardware.net

الله يهدي صاحب الموضوع...

فورمات خمس دقايق:confused: شنو حسبالك العاب psp نفس الى تبيعهم على اربع دنانير:D

core99

عضو نشط
انا اقولك ليش ::

اولا لأن يمسح اللى بالكمبيوتر كل شى ، مو نفس باقى المحلات يقولك اسوى فورمات وتلاحظ انه حط لك برامج يديدة بس

ثانيا يسويلك ديسك ريكفرى ويفكك من الفورمات للأبد

عرفت ألحين ليش أحسن من غيره

ترى صدقني مو عيب الواحد يقول أنا ما أعرف شلون الفورمات .... يعني المحلات على قولتك ما يسوون فورمات... الكل يسويلك فورمات لا ويسويلك الركفري اللي تقول عليه وأبسط من الفورمات ...
تعلم الشي وتصير الأمور واضحه وتعرف أن اللي يسويه صاحب الموضوع مجرد إستغلال لجهل البعض..

وبالنسبه لصاحب الموضوع ... الفورمات خمس دقايق ما تسوى عشر دنانير اللي تستغل فيها الشباب...
مو أول مره أقول هالكلام أبسطها حط دسك الوندوز الأكس بي ويعطيك 4 خيارات للفورمات وصدقني إحسب خمس دقايق..واللي يبي الطريقه وبصور يطلب وأنا أعطيه شلون وبلاش خدمه لأخواني فقط ...
علشان محد يستغل أحد..

ودمتم

core99

عضو نشط
وبالنسبه لألعاب البي أس بي ... أنا حملتهم لبعض الشباب ببلاش ما أخذت من أحد فلس..وأنا أقولها أحملها لهم ببلاش...مهي شطاره...ويبونها يا مرون وأنا حاضر...

sooo

عضو نشط
فورمات خمس دقايق شنو حسبالك العاب psp نفس الى تبيعهم على اربع دنانير

بالفعل الفورمات خمس دقايق وتثبيت الوندوز هو اللي يآخذ وقت تقريبا نص ساعة واتفق مع اخوي 10 دنانير فورمات مبلغ مبالغ فيه اعتقد انه فورمات كويتي غالي مو نفس الهندي رخيص :d لو قايل خمسه اهون دق الي اي هندي يوصل للبيت ويفرمت الجهاز عندك وانت تشوف بثلاث دنانير واللي يبي اكس بي سيرفس باك 3 بواجهه الفيستا او فيستا حاضر واضمنه له ما فيه مشاكل وما ابي الا الدعاء

shadi6477

عضو نشط
بالفعل الفورمات خمس دقايق وتثبيت الوندوز هو اللي يآخذ وقت تقريبا نص ساعة واتفق مع اخوي 10 دنانير فورمات مبلغ مبالغ فيه اعتقد انه فورمات كويتي غالي مو نفس الهندي رخيص :d لو قايل خمسه اهون دق الي اي هندي يوصل للبيت ويفرمت الجهاز عندك وانت تشوف بثلاث دنانير واللي يبي اكس بي سيرفس باك 3 بواجهه الفيستا او فيستا حاضر واضمنه له ما فيه مشاكل وما ابي الا الدعاء

امرك غريب يا اخى منو قالك تفرمت عندى للعلم فى فورمات بدنارين بعد بالوسيط:d

sooo

عضو نشط
الغريب الاستغلال 10 دنانير فورمات وين مكافحة غلاء الاسعار عنك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى