للبيع " نوكيا نفيقيتر "

الحالة
موضوع مغلق

ابو سالم1

عضو نشط
شباب اول شى اقولكم انى اخاف الله و 50 دينار او 60 دينار الله يغنيني عنها اذا كانت بالحرام الجهاز تاريخ الشراء
16 / 1 / 2008كفالة الاتصالات i2 السماعة اختربت من قبل فترة الى يتصل على ماسمعة وديتة للشركة لان فية كفالة وصلحوة وقبل كم يوم صارت نفس الطريقة الى يتصل ماسمعة والحين الجهاز بالشركة بالاتصالات يصلحونة طبعا على الكفالة والجهاز فية كفالة 6 شهور يعنى لاتخاف من الجهاز فية كفالة .
هذا الى اعرفة عن الجهاز والله يرزقنا رزق الحلال انشالله .
لونة اسود وحالة الكفرات لاباس فيها ماقول جديدة بس لاباس .

ونسمع سوماتكم .

Singel

عضو نشط
ابو سالم انا اسومه لاني ابي استعمل وثانيا الجهاز مبطل ولا تزعل انا اسوم 50 وصامل وه1ا رقمي وقدام العالم 9421313

saad1975

عضو نشط
مشكور على صراحتك وانا اسومه 55 دينار والله يرزقك انشالله

ابو سالم1

عضو نشط
جزاكم الله خير على السومات الحلوة
شباب مانى بعيد عن سوماتكم الى يبية 60 دينار معاه الكرتون والاستلام من الشركة يمكن اليوم يتصلون على للاستلام مانى رايح لهم الا اذا احديبي يشترى اتواعد معاه فى عمارة الخليجية مقر شركة الاتصالات i2
والى يبية يتصل 9674411
الله يوفق الجميع

ولد^الكويت

عضو نشط
انا بعرف انا عندي جهاز النفقيتر من نوكيا المستقبل شاريه وربعي من اى تو وتصادفهم نفس المشكله انا ماصدفتني السماعه مافيها شي ؟؟ وانا سمعت انه اجهزه اى توو صناعه الامارات ويجيبنهم الكويت ويبعونهم ارخص من المستقبل بجم دينار ويعطوكم عليها كفاله مدي الحياة انا من شريت منهم جهاز ان سبعين وكله يعلق من عندهم من جذي قمت اشتري من المستقبل وبتوفيق بوو سالم ووتبيع الجهاز السعر الي تبية

ابو سالم1

عضو نشط
يا الغالى الجهاز احيانا يجى خلل مصنعى ماله شغل بالشركة المهم ان علية كفالة بعدين الاتصالات i2 معاملتهم حلوة وستقبلون الجهاز منك ويعطونك تلفون بديل لين تستلم جهاز وبالنسبة للتلفون واحد من الربع شرا من المستقبل والجهاز كله يعلق ويطفي من نفسة راح للمستقبل بدلوة له يعنى يجى خلل مصنعى دام فية كفالة ماكو خوف المشكلة لو تشترى مستعمل بدون كفالةية اكثر وبعد كم يوم يخرب تقط علية اكثر من قيمتة .

الله يوفق الجميع .

ابو سالم1

عضو نشط
شباب البيع اليوم فقط 12 / 8 / 2008 بعد هذا التاريخ لاحد يتصل

Singel

عضو نشط
الله يوفقك بو سالم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى