1. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah
    بسم الله ودخلنا عند 2.45 أي عند نزول 50% والاستوب لوسز عند

    2.45

    لاست = 2.65 $ ويدي تأكلني على البيع ...
     
  2. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah
    الشارت
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.JPG
      1.JPG
      حجم الملف:
      46.4 KB
      المشاهدات:
      100
  3. ذيب المعادى

    ذيب المعادى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2008
    المشاركات:
    144
    عدد الإعجابات:
    0
    بكيفك

    واللة وانا اخوك من يقول المثل من طمع طبع وانت بكيفك-------------
     
  4. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah
    شارت 5 دقيقة :d
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.JPG
      1.JPG
      حجم الملف:
      37 KB
      المشاهدات:
      101
  5. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    لا تستعجل على البيع
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    والله ياخوي ذيب لك بعد نظر ،،، بالتوفيق ،،،
     
  7. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah
    تم البيع ولله الحمدب 2.65

    وتم الدخول ب2.45 للمرة الثانية
     
  8. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0

    موفق ان شاء الله
     
  9. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah

    اطلقناه ب 2.55 ولله الحمد ..



    ماشاء الله ..
     
  10. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    بدش ب 2.50 اوكي او لا
     
  11. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah

    القرار قرارك ...

    ولكني اشتري اذا شفت السهم نازل 50% في نفس اليوم ..

    وأهم شئ يكون في الساعة الاولى من التداول ..
     
  12. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    دشيت على 2.54 امس والله يستر علينا
     
  13. متداول اسلامي

    متداول اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,106
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في الميتاستوك
    خلك حذر في ضغط على السعر
     
  14. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    بعته على 2.40 والله اول ما بعته ارتد ههههههههههههههه

    ربك يعوض
     
  15. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    ها السهم وين رايح فوق تحت
     
  16. متداول اسلامي

    متداول اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,106
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في الميتاستوك
    اسمح لي اخوي رويلي اذا مشيت على الوضع هذا الي انت عليه راح تخسر كل حلالك

    اعرف نفسك او بمعنى اصح اعرف الاستراتيجية التي تحب تكون طريقتك في التداول

    حتى تعرف تختار الادوات المناسبه
    مستثمر تشوف شارت ويكلي منثلي
    مضارب تشوف شارت دقيقه وديلي

    تسال عن الشركه ومستواها الاساسي سيء ولا ممتاز

    على الاقل اقرا الاخبار ترجمها وبعدين اتخذ القرار بعد الاستخاره والاستثاره
     
  17. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    شير علينا الله يحفظك وجهنا باسهم طيبه