شنو اللى قاعد يصير ؟؟!!

mae2326

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشاءالله ان السوق ينهار قولوا امين وان المؤشر كل يوم ينزل 100نقطه قولوا امين وخل الناس اللى قلوبهم ضعيفه وما يعرفون حركات الناس الكبار خلهم ينداسون أحسن يعنى ناس أصابها حالة هلع ما تدرى ليش والكل قاعد يتسابق ويصرف أسهمه ويبون أسعار الأسهم تطلع لو صار هالشئ راح تصير سابقه فى عالم التجاره انه العرض اكثر من الطلب والاسعار تطلع الامر ببساطه ان اللى قاعد يصير احنا السبب فيه ومشكلتنا قاعده ماشين عليها اغلب اللى بالسوق ان الكل عندما ينزل السوق يقول خلنى اسلم على بعض اللى عندى وهنا المصيبه لأنه الكل يتسابق ويصرف اللى عنده خوفا من اليوم التالى وترى صغار المتعاملين هم الطعم اللى عايشين عليه الكبار لان الكبار فاهمين حق بعض وما تمشى عليهم هالحركات ياناس واقولها للمره الالف امسكوا اسهمكم وانسوا السوق صدقونى ما راح تندمون طبعا انا اقول هالكلام للى شارى اسهم شركه جيده والحمد لله اكثر الشركات اللى فى السوق اداءها يبشر بالخير لأن البايع هو الخسران لانه مافيه نزول على طول لابد له من وقفه وانه يعكس اتجاهه للاعلى والله هالشئ انا كنت متوقعه من نهاية الاسبوع الماضى لانى اعرف نفسيات المتعاملين لا واتوقع بعد انه بكره يستمر النزول الى ان يتنتف الصغار ويقعدون برا يلعنون اليوم اللى دشوا فيه للسوق بعدين انا اقول اللى قاعد يصير فرصه ماتتكرر للشراء وراح تشوفون فى المستقبل انشاءالله لانه فيه اسهم قاعده تنزل الى مستويات قياسيه والله العالم وين بتوصل وبعدين لا تزعلون من الكلام اللى قلته فى البدايه ترى من حر مافينى والا انا اكيد اتمنى انه السوق من اعلى لاعلى وتقبلوا تحياتى .

ocean

عضو جديد
كلامك صحيح, لانه لا يمكن للسوق ان يسقر على حالة Bear market على طول، كما انه لا يمكن ان يستقر على وضع Bull market للابد. و أنا برأي انو شوية قراءة لمبادىء السوق و الاسهم رح تفيد المستثمر على انو يكون أكثر امان:cool: .

fahad1234_1

عضو نشط
ان توقع ضغط عادي واللي يبيع ويشتري كل واحد ورزقه انته ما تقنع الناس بكيفك القنوع يرضى بربحه

صقرالبحر

عضو نشط
يبه هدا سوق وكل سوق فيه بايع وشاري ... يعني تبي الناس تقعد وتحط ايدها علي خدها.؟ لازم فيه حركه واحيانا الرزق مع الخايف ومرات مع الشجاع وحبه من هنا وحبه من هناك وكله علي الله

أعلى