بعد الاعلان بالتلفزيون عن الموشر نت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الجيكر, بتاريخ ‏13 أغسطس 2008.

  1. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكـــــــــــــــم ورحمت الله وبركاته

    بعد الاعلان بالتلفزيون عن الموشر نت
    وجذب كثير من الاعضاء الجدد
    قمنا نشوف ظاهره جديده في كل موضوع ينطرح نشوف التشائم وتكسير المجاديف من كل صوب


    هل من نزووووووووووووووول السوووووووووووووووق
    او ........ ؟ افيدونه
     
  2. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,704
    عدد الإعجابات:
    7,243
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آمر يالحلو

    شنو الافادة اللي تدور عليها
     
  3. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1


    هههههههههههههههه


    لايحوشك ..


    بوسليمان ..وابوالنصح .


    خطرين :eek:
     
  4. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,704
    عدد الإعجابات:
    7,243
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :D:D:D

    صرنا شبهه الحين :eek:

    اصفط على اليمين لو سمحت :p:p:p
     
  5. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه من الي شفته اولا بردودكم الكبير بالعقلانيه علي موضوع سابق
    والي بناء علي هذا الرد
    لايحوشك
    .................
    خطرين
    صح او لا اخواني وفي مواضيع كثيره قاعد الاحظها في هذي الفتره
    اي شخص يحط توصيه او تحليل تلقا هجوم عليه من كل صوب
    هل من السوووووووووق او من جديد المنتدي
     
  6. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,704
    عدد الإعجابات:
    7,243
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انت شايف التوصيات او التحاليل اللي على قولتك نهاجمها صحيحة

    يعني اللي يحط توصية فيها نوع من التضليل او في غير محلها ما ودنا ندش بالنيات ويهملها

    ولا يرد على استفسارات الاعضاء ولا ينبه لوقف الخسارة من الطبيعي تلقانا نهاجمه ليكون عبرة لغيره

    وتأكد أغلبهم يدش بأكثر من اسم ويطبل لنفسه

    هذا منتدى مفتوح والكل يقول رايه بكل حرية ولكن بحدود القوانين
     
  7. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك اخي علي هذا التوضيح وانشاء الله ما نطيح بهذي الفئه
     
  8. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,658
    جدا خطرين :eek:


    كملت مع المشرف الي اسمه قاروه :D
     
  9. (ملاذ أمن)

    (ملاذ أمن) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    عسى دوم خطرين على كل من تسود له نفسه
    والله ونعم فيكم وعسى الله يرزقنا وياكم
     
  10. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,744
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    انفراد بالمرمي يعني خلوني انفرد ههههه

    الصراحة هم معروفين و جاين يخربون المنتدي و بصراحةمثل المنتدي الذي تم تخريبة
     
  11. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    العم بو سليمان، احقرني أكثر!!

    شكثر تحبني؟
     
  12. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,744
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    باحبك كتير كتير كتير كتير ​
     
  13. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,744
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    بو سليمان هالجمبازي انا طارحني طارحني كل يوم يصيد علي غلطة شكبرها
    ما اقدر عليه مصحح لغوي و اقتصادي و رياضي
     
  14. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,658
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    لو سمحت هذا منتدى اقتصادي يعلم فن التداول والربح ووقف الخساره
    مو فن الحب عيب هالكلام في ناس مراهقين مثلي ممكن تنحرف:D
    بعدين ممكن يمنعوني بالدخول ويحطون رقابه علي::verymad::
    اموووووت فييك يالشريييييك:)
     
  15. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,744
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    المنتدي هذا مسوي لك جو حلو بدال هالانجليز البيبسي عندهم فوق الدينار
    انت متي تجي عزت و الدانه ناطرينك
     
  16. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    الي الاخوي المشرفين والمراقبين
    الرجاء اقفال الموضوع هذا
    لان لاتوجد في موضوعيه وصار غرفه محادثه
    والشكر الكبير للكبير
    ابو اسليمان وجميع الاخوه وشكرا لكم
     
  17. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف يابو سليمان
    يوم حطيت الموضوع لاملاحظاتي عن المنتدي
    وبعدها سويت الموضوه حب وغرام وتاكيدا لموضوعي دش علي موضوع احمد بو نواف
    وشوف صحت كلامي ودش علي موضوع ساره 78 وتاكد بنفسك
    وشكرا لك اخي بو سليمان
     
  18. احمد بو نواف

    احمد بو نواف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    الجيكر بصراحه انك مميز


    السلام عليكم
    الاخ الجيكر,,,,,,,,
    انته انسان مميز بكل مواضيعك وانا ادري انك تبي توجه الي جميع الاخوان المحللين والمتداولين الربحانيين والغرقانين ,,,
    بأن يكونو علي حذر من السوق,,,
    والمثل يقول الغرقان يتعلق ب,,,,,,
    البورصه.png
     
  19. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك اخي ابو نواااااااااااااااااااااااااااف
    وشهاده اعتز فيها واحطها وسام علي صدري
     
  20. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اتضح بان السوق هو السبب الرئيسئ لنفسيات الشباب
    والشد الظاهر بكثير من المواضيع وهذا قبل صعود السوق وتذبذبه
    وفي هذي الفتره الهدوء موجود وعادت التوصيات والتحاليل
    ولكم مني الشكر