شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب) .... 9

الحالة
موضوع مغلق
عندى سؤال محيرنى بالفجوات....ليش ماتوجد الا بحاله الصعود
...............اكتتاب بحاله نزوووول من 200 فلس بسرعه الصاروخ
ليش ماسوت فجوه عشان تسكرها بالصعود مثل مايقول اى تحليل منطقي؟؟
ليش تحتار عزيزي واترك عنك المنطق هذا سوق وتحليل فني مافيه شي اسمه منطقي بالسوق وهذا شارت لتحليل كنت واضعه لسهم اكتتاب 1-9-2008 شوف التحليل وشوف كم كان السعر وكنت حاط الفجوات بالدوائر الحمر وكنت قايل السهم هدفه 136 وهو سعره 190 شوف لو الواحد اتبع التحليل هذا هل راح يخسر طبعا لا عموما هذا الرابط للشارتات للي يحب يطلع
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=120594&page=8
ملاحظة أرجو المقارنه بين هذا الشارت والشارت السابق بالأعلى

الملفات المرفقه:

• اكتتاب 2.png
    اكتتاب 2.png
    الحجم: 122.6 KB   المشاهدات: 383

بورزق

عضو نشط
ليش تحتار عزيزي واترك عنك المنطق هذا سوق وتحليل فني مافيه شي اسمه منطقي بالسوق وهذا شارت لتحليل كنت واضعه لسهم اكتتاب 1-9-2008 شوف التحليل وشوف كم كان السعر وكنت حاط الفجوات بالدوائر الحمر وكنت قايل السهم هدفه 136 وهو سعره 190 شوف لو الواحد اتبع التحليل هذا هل راح يخسر طبعا لا عموما هذا الرابط للشارتات للي يحب يطلع
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=120594&page=8
ملاحظة أرجو المقارنه بين هذا الشارت والشارت السابق بالأعلى

اخي العزيز لابتوب مساك الله بالخير ان شاء الله, ومشكور علي التحليل الطيب
اخوي اغلب المتعلقين بالسهم شروا السهم للاخبار الجيدة التي كان يصرح فيها رئيس الشركة د/ علي الشمالي في الجرايد الرسمية و ممكن للجميع ان يرجع لبداية الموضوع ويشوف التصريحات و الاخبار الحلوة علي السهم, كما ان ارباح السهم للنصف الاول لهذا العام افضل بكثير من العام الماضي

ولكن للاسف سهم اكتتاب بدأ بالنزول قبل عملية التصحيح باشهر و في موجة التصحيح الحالية للسوق سهم اكتتاب ما قصر اسرع سهم للقاع متجه!!!!!!!

طبعا انا ما الوم احد هذا سوق ربح و خسارة ولي مو قدة يبعد احسن

الحين الي صار صار شنوي رايك اخي العزيز, للي شاري السهم للاستثمار الصبر او التبديل مع اسهم ذات سمعة جيدة وليست ورقية مثل السهم الدايخة هذا

واسف علي الاطالة, واكون شاكرلك اذا فيدتني انا واخوانك في هل الموضوع

القبس تنشر قائمة أرخص 20 سهما حسب مؤشر p/e.. مكرر الربحية
القبس الكويتية الاحد 31 أغسطس 2008 4:32 ص

فقد مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية السعري نحو 8% من مكاسبه منذ انطلاق حركة التصحيح الفنية التي انطلقت في 25 يونيو الماضي، حينما بلغ المؤشر أعلى مستوى تاريخي له، ولم تبلغ بعد حركة التصحيح تلك مداها، كما فقدت القيمة السوقية للشركات المدرجة نحو 5 مليارات دينار بـما يعادل 7،9% من اجمالي القيمة الرأسمالية للسوق، وقد انعكست هذه الاجواء مباشرة على مستويات اسعار الاسهم السوقية التي فقدت جانبا كبيراً من قيمتها السوقية واصبحت غالبيتها، لا سيما ذات الاداء التشغيلي الواضح، فرصا استثمارية مجدية في ضوء تدني معدل السعر الربحية p/e، كما تشير احصائية اعدتها «القبس» لارخص 20 سهماً حسب معدل السعر الى الربحية وفق افقال نهاية الاسبوع الماضي.

وتشير الاحصائية الى ان شركة مجمعات الاسوق هي الارخص بين الشركات المدرجة بمكرر ربحية بلغ 3،3 مرات، فيما جاءت شركة اعادة التأمين في المرتبة الثانية ضمن القائمة بمكرر ربحية 4،3 مرات، وجاءت شركة المجموعة الدولية للاستثمار في المرتبة الثالثة بمكرر 4،5%، وفي المرتبة الرابعة شركة اكتتاب القابضة بمكرر 4،8 مرات، وبشكل عام تراوح معدل السعر الى الربحية لقائمة العشرين شركة بين 3،3 و6،4 مرات، مما يشير الى وجود فرص مغرية في السوق الكويتي خلفتها حركة التصحيح الحالية، حيث لا تزال هذه القائمة دون مكرر ربحية 10 مرات الذي يعد ايضا مقبولا بالنسبة لاسواق الاسهم، وخلت القائمة من اسهم قطاع البنوك على الرغم من التراجع الكبير في القيم السوقية لهذه الاسهم في الفترة الاخيرة، الا انه وكما هو معروف، فان اسهم قطاع البنوك عموما تتسم بمكرر ربحية عال قياسا الى انخفاض معدل مخاطر الاستثمار في اسهمها.

وعلى صعيد القطاعات، كان قطاع التأمين الاقل بين قطاعات السوق من حيث مكرر السعر الى الربحية بمتوسط معدل بلغ 9،4 مرات، تلاه قطاع الاستثمار بمتوسط معدل 12،4 مرة.

وكما شملت القائمة اسهما تشغيلية محدودة، فان غالبية الاسهم ضمن القائمة عرفت بانها اسهم مضاربية عالية الدوران، والتي عادت تتسم بمكرر ربحية عال، ويشير تراجع هذه الاسهم الى تراجع شهية المضاربين في ظل التراجع الذي شمل شريحة كبيرة من الاسهم، فضلا عن رغبة قاعدة كبيرة من المتعاملين في تسييل جزء من استثماراتهم للوفاء باكتتابات حالية واخرى مستقبلية، باعتبار هذه الاسهم سهلة التسييل، كما ان بعض هذه الاسهم حققت ارباحاً استثنائية ربما لا تتكرر ومع تراجع قيمها السوقية وصلت مكررات الربحية لها الى مستويات متدنية.
وتجد الاشارة الى ان معدل السعر الى الربحية يقيس مدى ملائمة سعر السهم الحالي للاستثمار، لكنه لا يصلح كمعيار وحيد للحكم على مستوى سعر السهم وجدوى الاستثمار فيه.

marvel

عضو نشط
اخوي هذا الخبر قديييم من اكثر من شهر ..

سؤال .. في ظل السعر الحالي للسهم .. كم يبلغ الـ p/e حاليا ؟؟

V.Smart

عضو نشط
اتوقع اكتتاب راح تجيب لكم اكتئاب
كيف؟انا اشوف ان اكتتاب رايح 160 ومابي اقول 100فلس :eek: ولحد يزعل مني لان هذا رأيي الشخصي وقد يكون ماعندي سالفة ,انا عموما بنطرها الي ان توصل لي والا الله يوفقكم مع اكتتاب اذا صعد

صح ماعندك سالفة

اخوي ...انا فقط عندي حسبة معينة لكن بما انه وصلنا 168 هذا برايي موكافي عشان يصير ارتداد حقيقي يعني اتوقع والله اعلم لازم نوصل 160 حكم الشهر هذا بالذات ,اما اذا لم نصل هالشهر لهذا الرقم فيأتي السيناريو الثاني وهو ان نبقى فوق 172 هالاسبوع بحيث نقترب لشهر 10 وحنا على اعتاب 176 ومن ثم مواصلة الصعود

لكن لو نزلنا عن 160 تقريبا هالشهر او بدينا شهر 10 تحت 174 تقريبا معناتها السهم انتحر والسقوط راح يكون مارثوني والله يستر لكن عموما انا ماتوقع ننزل اكثر و الله اعلم بوضع الشركة لكن حبيت اضع جميع الاحتمالات

تحياتي

مشاركة 28-8-2008 يوم ما كان الاقفال 202 وطاح الجمل

مشاركة 9-9-2008 وابضا ما صمد يومين

الان عاد جاء اليوم الحاسم والله اعلم

اتوقع الان هناك احتمالين لا ثالث لهما واحد حلو والاخر علقم

اما الاول الحلو ولكي يبدأ الارتداد الحقيقي فيجب ان نبدأ اليوم الاول من بعد عطلة العيد وكل عام وانتم بخير فوق واكرر فوق ال 150 ومن ثم نبدأ الرجوع لكن على المدى الطويل:p

اما الاحتمال العلقم ولحد يزعل مني ايضا فهو يتمثل في ان نبدأ تحت 148 فى ذالك اليوم حيث تبدأ مرحلة الجزء الثاني من مرحلة الهبوط الي ان يحط السهم على 86 فلس فقط لاغير:eek:

والله اعلم

اما هالمره والله بسمع كلامك وانتظر بعد العيد وعسى ربي يجيب الفرج ويرزقني الخير

وحدث السيناريو الأسوأ لكن خيرة ان شاء الله

bo fawaz

عضو نشط
اليوم خسرت 13500 الف دينار من سهم اكتتاب عن طريق الآجل

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

والحمد لله على الصحه والعافيه

الله يعوضك بوزييز

الخساره بالعمر مو بالمال

الفلوس تروح وتجى

ميكانيكي

عضو مميز

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينكم والله

الله يعوض عليك اخوى بوزبير والمسلم دائما مبتلى ولا نقول الا الحمد لله فى السراء والضراء

بوزييز

عضو نشط
الله يعوض عليك اخوى بوزبير والمسلم دائما مبتلى ولا نقول الا الحمد لله فى السراء والضراء

الله يجزاك خير يابومحمد والحمدلله على الصحه والعافيه والله الرازق

AHMAD ALI

عضو نشط
خوش لعبه :p

حفار قبور

عضو مميز
مبروكين يا جماعة اللون الأخضر

ما بغينا نشوف اللون العرباوي ؟

acton

عضو نشط
ياريت اشوفه كل يوم يرتفع اخر اللحظات ونرجع راس مالنا مع المدينه

روح السوق

عضو نشط
الحمد الله على كل حال

والشكر لله تعالى

صعود السهم من 114 الى 132 فلس مو اشويه ...(18فلس)

:)

نبي بعد 100 فلس ...

flamincoo

عضو نشط

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعوض عليك ياخوي ويمتعك بالصحه والعافيه
واكو مثل يقول الي يشوف مصيبت غيره تهون عليه مصيبته
والله العظيم خسارتي بالاجل في شركة اكتتاب تعدت ال40,000 الف دينار
وعطوني فرصه لدعم السهم وتجديد ولازم اقطي هاليومين ومزهب لهم مبلغ 15,000الف دينار وفيهم دعم حتى لو نزل تحت ال80 فلس
علشان جذيه دخلت مع اخواني وهم مجموعة الصامدون واكون قد التوقيع ومؤازرتهم بهالمصيبه ......بس ماني متحسف والي كاتبه الله مستقبله واقول يارب عفوك ورضاك واللهم اني عبدك المطيع ولاتحرمني من رحمتك التي وسعت كل شئ​
واليوم حصل شئ عجيب باخر ثواني
بصراحه ضربت معلم ولو انها متاخره شوي
بس اقول سلملي على شاربه​

الشركة السعر الكمية الوقت
اكتتاب 132 20,000 12:29:55
اكتتاب 130 60,000 12:29:55
اكتتاب 128 340,000 12:29:55
اكتتاب 126 80,000 12:29:55
اكتتاب 124 140,000 12:29:55
اكتتاب 122 40,000 12:29:55
اكتتاب 120 820,000 12:29:55
اكتتاب 118 560,000 12:29:55
اكتتاب 116 300,000 12:29:55
اكتتاب 114 540,000 12:29:55
اكتتاب 114 1,000,000 12:29:19
اكتتاب 114 700,000 12:28:59

بوزييز

عضو نشط

الله يعوض عليك ياخوي ويمتعك بالصحه والعافيه
واكو مثل يقول الي يشوف مصيبت غيره تهون عليه مصيبته
والله العظيم خسارتي بالاجل في شركة اكتتاب تعدت ال40,000 الف دينار
وعطوني فرصه لدعم السهم وتجديد ولازم اقطي هاليومين ومزهب لهم مبلغ 15,000الف دينار وفيهم دعم حتى لو نزل تحت ال80 فلس
علشان جذيه دخلت مع اخواني وهم مجموعة الصامدون واكون قد التوقيع ومؤازرتهم بهالمصيبه ......بس ماني متحسف والي كاتبه الله مستقبله واقول يارب عفوك ورضاك واللهم اني عبدك المطيع ولاتحرمني من رحمتك التي وسعت كل شئ​
واليوم حصل شئ عجيب باخر ثواني
بصراحه ضربت معلم ولو انها متاخره شوي
بس اقول سلملي على شاربه​

الله يعوض عليك ان شاء الله شنسوي ماباليد حيله والحمدلله على الصحه والعافيه وهذا اهم شي .
والي صار اليوم شي غريب عجيب عسى الله يهديهم ويصلحهم ويحنون على صغار المستثمرين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى