اي سهم لديه نموذج صعود استمراري يوضع هنا ..

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة eze, بتاريخ ‏13 أغسطس 2008.

  1. eze

    eze موقوف

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني المحللين الفنيين

    يقول المثل يد وحده ماتصفق

    واني ارى نماذج استمراريه كثيره لكن للان لم تخترق للاعلى !

    ومع الاختراق سنضعها هنا في هذا الموضوع

    حتى يستفيد منها الاخوان جميعا

    شروط وضع الشارت

    ان يكون السهم اخترق النموذج الاستمراري

    مع تحديد الهدف بالملي :D

    واعيد واكرر نريد نماذج استمراريه ::verymad::

    وهي موجوده الان فالسوق وبكذا قطاع ;)

    لكن للان لم تخترق او لم تستوفي الشروط

    اتمنى ان يكون هناك تفاعل حتى تعم الفائده

    ودمتم رابحين

    اخوكم بوحمد
     
  2. eze

    eze موقوف

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
  3. eze

    eze موقوف

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    المراعي

    [​IMG]
     
  4. eze

    eze موقوف

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    مسك


    [​IMG]
     
  5. zx_redeye

    zx_redeye فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    914
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    riyadh
    سهم في صعود مستمر ;) ينفع :eek:

    تفضل شارت التصنيع , فريم اسبوعي

    الهدف قمة القناة الصاعدة ( باللون الازرق )

    ----------


    الشراء اما على 35.50 او شراء عند اختراق سقف المثلث الهابط
    وقف الخسارة : اغلاق شمعة اسبوعية دون النقطة 35.50 فهي اشارة خروج

    ---------

    ايجابيتين
    1- مسار صاعد للسهم
    2- ترند اسبوعي اخضر صغير

    --------


    tasnee3.jpg
     
  6. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    اخى زيودى انا ليس عندى شارتات
    شوف السهمين سيسكو ومبرد واذا ما عليك كلافه ان تحللهما
    لانهم والله اعلم فى مسار صاعد

    وتقبل تحياتى
     
  7. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    مالك عذر يابو حمد

    يامعود

    شف هالموقع

    كل اسواق الخليج موجوده فيه

    http://www.asmainfo.com/charts/OrientChart_ar.asp
     
  8. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا أبو محسن

    جزاك الله خير
    بس يا خوك ما خليتنا بعذر
    أبشر طال عمرك

    والله يوفقك ويرزقك الجنه
     
  9. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    سيسكو
    الهدف 26
    وقف الخساره عدم كسر الترند الصاعد
    وهذا والله أعلم

    وبالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • 9999.png
      9999.png
      حجم الملف:
      47.1 KB
      المشاهدات:
      361
  10. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    مبرد يا بو محسن للأسف حقق المطلوب

    والأغلاق فوق 25.5 يعتبر دخووول

    الله يرزق ملاكها

    ما لنا حظ فيها أن شاء الله تكون خيره

    وبالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • 8888.png
      8888.png
      حجم الملف:
      59.2 KB
      المشاهدات:
      343
  11. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    أتحاد
    الهدف 47
    وقف الخساره عدم كسر الترند الصاعد
    وهذا والله أعلم

    وبالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • 7777.png
      7777.png
      حجم الملف:
      44.1 KB
      المشاهدات:
      337
  12. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    أبو محسن السهم علق
    بس أذا أغلق فوق الترند يعتبر الدخول وليس 25.5


    وبالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • 7777.png
      7777.png
      حجم الملف:
      55.8 KB
      المشاهدات:
      330
  13. أبونوره

    أبونوره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    0
    ضيف معهم سبكيم اغلاقها فوق 34
    واعمار ذكرها اخونا ابونوره اغلاقها فوق 19

    للمتابعه
     
  14. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    الكابلات
    الهدف 76
    وقف الخساره 72
    وهذا والله أعلم


    وبالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • 7777.png
      7777.png
      حجم الملف:
      41.3 KB
      المشاهدات:
      319
  15. chart-man

    chart-man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2008
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    خيطان
    التعليق لاخي بوحمد وبومحسن من غير قصور فالباقين والله
     

    الملفات المرفقة:

    • تبوك.jpg
      تبوك.jpg
      حجم الملف:
      29.2 KB
      المشاهدات:
      291
  16. mansur

    mansur عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 فبراير 2008
    المشاركات:
    6
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك


    فيبكووووووووووووووو الهدف 58
     
  17. Hassan_1429h

    Hassan_1429h عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2008
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    الف مليون شكر اخوكم ابوعامر
     
  18. chart-man

    chart-man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2008
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    خيطان
    الحكير
    وفرصه فقط عند اختراق الترند الهابط
     

    الملفات المرفقة:

  19. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية

    هلا ابو حمد

    من يستمتع بمتابعة ابداعك اكيد ماراح يخلي لك عذر

    جزاك الله خير على ماتقدمه لاخوانك
     
  20. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    تحت امرك اخوي ابو ريناد
    السهم رائع ويستهدف 38 ان شاءالله كهدف اول بشرط المحافظه على الترند الصاعد