أحد أسباب النزول وسقط !!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بدجت, بتاريخ ‏13 أغسطس 2008.

  1. بدجت

    بدجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,151
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تصريح باراك لصحيفة إسرائيلية: الولايات المتحدة الأمريكية ترفض تزويد إسرائيل بسلاح خاص لضرب المفاعل الإيراني وتعارض شن الحرب.

    هل يسقط الهاجس النفسي للحرب بعد هذالتصريح وتعود البورصه لتحقيق مستويات قياسية جديده كان الجميع يتحدث عن 16 و17 أو حتى 20 الف نقطه ...!!!
     
  2. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    ياجماعه ليش هالخوف من الحرب لاحرب ولاتجهيز لحرب العمليه كلها ماهيه الا ضغط على ايران حتى تتنازل عن تخصيب اليورانيوم ويكون اليورانيوم فقط تستورده من روسيا او اوربا لكن تعند ايران على حقها بتخصيب اليورانيوم جعلت الدول الغربيه تهددها والواضح ان راح يكون فقط عقوبات اقتصاديه وتجاريه ودبلوماسيه
    اللهم احفظ الكويت والخليج من كل مكروه
     
  3. kwk

    kwk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الخبر الحلو ان شاء الله انشوف السوق 16000
     
  4. sarem

    sarem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    746
    عدد الإعجابات:
    0
    اقرأ هذا المقال في جريدة الوطن اليوم

    «حزب الله» ودبلوماسية.. «سكّر نيعك»!!

    .. حظيت جلسة مجلس النواب اللبناني ـيوم أمس الأولـ بوابل من الشتائم والالفاظ البذيئة بلغت ـوفقا لاحصائية قام باعدادها أحد النواب وابلغنا بها يوم أمس «47 لفظا وشتيمة» اطلقها نواب «حزب الله» ضد خصومه من جماعة 14 آذار!
    النائب عن حزب النصر الالهي «علي عمار» حصل على «الميدالية الذهبية» في كثرة الشتائم التي قام بتوجيهها إلى زملائه من كتلة تيار «المستقبل» ولعل أخفها ـوما يصلح للنشرـ حين قال النائب «الياس عطا الله» من تيار «الحريري» ان «استباحة حزب الله بسلاحه لبيروت قبل ثلاثة أشهر أمر لا يغتفر» فما كان من «السيد علي» إلا أن رد عليه ـبعنفـ قائلا: «سكّر نيعك، وحزب الله يشرفك ويشرف اسيادك.. يا دنس»!! «النيع» ـباللبنانيـ يعني «الفك» أو «الفم»، وهذا يعني ان حزب النصر الالهي قد أضاف إلى مهمته الاصلية ـوهي تنفيذ ارادة مرشد الثورة الايرانية في لبنانـ مهمة «تسكير نيع» كل مواطن لبناني يريد أن يفتح «نيعه» ويقول: «لا» لجماعة.. «كلنا فدا تراب صرماية.. السيد»!!
    ملالي طهران يريدون «تسكير ـنيع» كل المواطنين العرب الذين يقطنون جنوب لبنان وحتى العاصمة العمانية «مسقط» مرورا بكل دول الخليج، ليبقى «نيع» المرشد الأعلى، و«نيع» احمدي نجاد، و«نيع» وزير الخارجية وبقية النيوع» الاخرى داخل النظام الحاكم في طهران.. مفتوحة على مصراعيها للتهديد، والوعيد لازالة هذه الدولة من الوجود وازالة تلك الأنظمة من على الخريطة، وازالة هذا وازالة.. ذاك!! دبلوماسية «سكّر ـنيعك» التي انتهجها النائب «الالهي» علي عمار ـواستقاهاـ من ملاليه لن تنفعه، لان الشعب اللبناني قادر على أن «يكسر ـنيعه» هو و«نيع» كل «البلطجية» الذين استحلوا بيروت وأهلها قبل ثلاثة.. أشهر، وان غدا لناظره قريب!!
    ***
    .. هذا الغد، يبدو انه اقترب كثيرا، فبعد أربعة أيام ـبالتمام والكمالـ سوف تدخل مياه الخليج الدافئة وتقترب من السواحل الايرانية ثلاث سفن حربية امريكية هي.. «يوـ اسـ اس رونالد ريغان»، و«يوـ اسـ اس تيودورـ روزفلت»، و.. «يوـ اسـ اسـ ايوجيما» لتنضم إلى قطع اخرى تشمل مدمرات وغواصات! انها «الارمادا» اذن، والتي تعني.. «المجموعة الضاربة الكاملة» وهي ذاتها التي تجمعت في حرب تحرير الكويت عام 1990 وهي ذاتها التي تجمعت في حرب تحرير العراق واسقاط نظام صدام حسين!! سوف تبدأ هذه المدمرات والسفن حصارا بحريا على ايران ليبقى أمام طهران خياران اثنان لا ثالث لهما.. «إما أن تبدأ هي المواجهة وتطلق الرصاصة الأولى على هذه ـالارماداـ أو.. تحرك دميتها في لبنان.. الحزب الالهي ليطلق صواريخه على اسرائيل التي تنتظر هذا التحرك على احر من الجمر ليشغل الامريكيين والاسرائيليين عنها!! من المرجح أن يختار ملالي طهران الخيار الثاني، اذ ان حرق لبنان للمرة الثالثة أو الرابعة أو حتى العاشرة ليس مهما لديها على الاطلاق!!
    ***
    .. على طهران أن تعلم بأن الحرب الروسيةـ الجورجية لم تشتعل مصادفة بين عشية وضحاها، بل هي أمر خطط له منذ أكثر من سنتين، ولان «موسكو» تريد أن تقول للغرب «اعطوني ابخازيا واوسيتيا وسأغمض عيني عن طهران لتفعلوا بها ما تشاؤون، فلا فيتو روسي بعد الان ولا هم يحزنون»! والصين ستمتنع عن التصويت ـكعادتهاـ عند نشوب حرب في الشرق الأوسط، فمن بقي للملالي؟! للعلم فقط، فإن السفن الثلاث القادمة ـبعد أربعة أيامـ مزودة بصواريخ تحمل رؤوسا «نووية»، فليجرب «أحمدي نجاد» و«صواريخ شهاب» عليها ليتلقى ردة.. الفعل!!
    ***

    .. لم تعجبني هذه «الهوجة» في الصحافة الكويتية لموت «محمود درويش» لانه لا يستحقها، لان المرحوم كان من النوع «الشوفيني» المغرور، وسبق للمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب ـعلى أيام الراحل «العدواني»ـ ان أصدر كتابا قال فيه درويش: انه.. «لا وجود لشعراء في دول الخليج» وتجاهل تماما ذكر اسم أي شاعر من هؤلاء، كما انه التزم الصمت حيال الغزو العراقي والتصق بسيده وصنيعته المقبور «عرفات»!! الذي لا يعلمه الكثيرون ممن سطروا فيه معلقات الرثاء من الكويتيين انه كان يمثل «دولة اسرائيل» في نهاية الستينيات خلال رحلاته مع طلبة المدارس والجامعات الاسرائيلية الى اليابان و.. غيرها!! خير دليل على كونه «رجلاً غير شريف» هو ان موته كان طبيعياً وليس اغتيالا على يد «عرفات» وزمرته ولان هؤلاء لا يقتلون إلا الشرفاء امثال.. «ناجي العلي».. و«أبو اياد» وغيرهما! احدى الزميلات وصفته بـ «قيثارة فلسطين» بينما هو لا يعدو كونه «بوقا» لمن خان الشعب.. الفلسطيني!!


    تاريخ النشر: الاربعاء 13/8/2008
     
  5. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الفقره الاولى بالاحمر امريكا لن تشن اى عمل عسكرى طالما ان لها قطع بحريه مهمه فى الخليج , اليوم الى تشوف فيه السفن الامريكيه خارج الخليج العربى اعرف ان الهجوم على ايران بات وشيكا.
    الفقره الثانيه اوافقك الراى 200 %
     
  6. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    كلامكم موزون لكن الحرب مستبعده بالفتره الحاليه والقطع البحريه ماهيه الا اداة ضغط لايران فنحن نعلم ان منذ سنوات وامريكا تخطط لضرب ايران تكاد لاتخلو من استهلاك الاخباري وخلال هذي السنوات تمكنت ايران من مضاعفه عدد اجهزه الطرد المركزي الى نحو 5000 جهاز طردتنتشر في انحاء ايران وخلال هذي الفتره تم بيع طائرات وصواريخ وبطاريات لدول الخليج فكم ياترى قاتوره هذي الاسلحه
    الان بدأت النغمه تشتد والتجهيز للحرب تزداد لكن الحرب لن تشتعل
    لسببين وهو ان نفط الخليج يتجه عبر مضيق هرمز
    عدم نجاح امريكا في حربها مع افغانستان والعراق
    انا لاادافع عن ايران ولااحبها لكن الواقع يقول ان عمائم طهران يعرفون انهم يسوقون لشيطانهم ما يريد من أوجه الطبخه فى خليج المال، بينما يسوق لهم شيطانهم ما يريدون فى العراق

    وعندما يأتى خافيير سولانا "متعهد الأزمات الأوروبي" الى طهران لبحث الملف النووي، فلا يظن أحد انه سيعود بحل على العكس سيعود بأزمة بتصعيد وستعود لتندلع التهديدات
    ولكن متى تبدأ الحرب
    الحرب سوف تبدأ في حاله نجاح الجمهورين في الانتخابات القادمه
     
  7. دولاركو3

    دولاركو3 موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    خلاص عرفنا ان اغلب الاسباب الي يعلقون عليها النزول هي اسباب وهمية وليس لها اي صحة

    يعني ان نزل السوق وكان هناك استجواب قطوه على الاستجواب وقالوا ان هو السبب

    وان نزل السوق وماكو اي شي قطوه وقالوا سالفة ايران او الاوضاع بالعراق


    بالنهاية يبة صعود وهبوط السوق يتم ترتيبه ما بين التجار وحنا المساكين يبون يمشون كذبهم علينا
     
  8. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    0 خوفونة قبل فى صدام حسين طلع ماعندة الاصاروخ واحد ضرب سوق شرق بلخطا ولعنوا خيرة 000 ولحين يخفونة فى ايران شفتو يوم اطلقوا صواريخهم واحد يمين واحد يسار واحد مدري وين راح 000 واللة لو يضربونة ثالاث ايام والايرانى ميدرى منو طقاقة000 ولكن مالهم مصلحة فى ضربت ايران حاليا ولايرانى عارف هذة الشئ000 تذكرت معمر الغذافى يوم يقول عن اسامة بلادن هذة عميل من نوع اخر 000والايرانى عميل منوع اخر000احب الكويت الغالية000 وبتلشنا فى ابوخمسين اللة يخسرة صحتة 000قولو امين000
     
  9. bensaad

    bensaad موقوف

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2008
    المشاركات:
    407
    عدد الإعجابات:
    1
    باذن الله ما فيه خوف اطمان

    لكن البدليات عندك كثيره من سبب الخوف

    بس ؟!!!!!!!!!!!!!!!