اسد اكل المدرب ( ممنوع دخول ضعاف القلوب)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏14 أغسطس 2008.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
  2. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
  3. شركة قنفذ كمبني

    شركة قنفذ كمبني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شاكر لك
     
  4. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    يماااااااااااا :eek: :eek: وهذا الي برا القفص يرفسه بريله صج غبي :( :(
    والأسد اشفيه متنرفز اكيد طقه يماااااااااااااا :(
     
  5. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
  6. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    الحين مشغله قبل لا انام ليلحين ما فتح الله يستر كله من زويا خوفني صراخها
     
  7. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    يمااااااااااااااااااااا دماميه بكل مكان
    ومايسويله شي ساااااااااااااااااااكت :( :( يادي النييييييييله
     
  8. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    سبحان محي الموتا كان على شفى حفره
    لكن تم انقاذ المدرب بالتنفس الصناعي لا ومسوين معاه لقاء تلفزيوني والله فاضين .... الفيديو شايفه من فتره طويله توني اتذكر
     
  9. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    اي مسكيييييييين لو كافر
    لو أنا منه اتشهد والله :D
     
  10. VISION

    VISION عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مو باط جبدي الا البارد اللي ماسك اللاسلكي حده بارد

    المفروض اي سرك... يكون واحد وياه مسدس 24 ساعه لهالسوالف

    فعلا انكتبله عمر يديد

    تحياتي لك اخ الحبيبي
     
  11. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    علي قولت المثل(لاتلعب بالنار تحرق اصابيعك)


    حبيبي هذا اسد مولعب :(
     
  12. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    انا اخاف من كلب .. يطلع لي لي اسد ..:D
     
  13. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    تخاف من جلااب !!! :confused:
    انا اخاف من الحمام :D
     
  14. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    مشاء الله عليكم طلعت قلوبكم من قلب اسد :)
    تحياتي للقلوب القوية في وقت الشدائد والازمات المستعصية :)
     
  15. الفايدة للجميع

    الفايدة للجميع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,168
    عدد الإعجابات:
    2
    لا يحوشك أسد مره وحده أنكتبله عمر جديد

    الظاهر السالفه هذى بإيران
     
  16. بحريابحر

    بحريابحر موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ولد بطنها
    :eek: هذا اسمه اللعب مع الكبار
     
  17. duosrl

    duosrl موقوف

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    موضوع رائع جدا جزاك الله خيرا
     
  18. ورق خسران

    ورق خسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2008
    المشاركات:
    2,439
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    جزاك الله خير
     
  19. قلب المؤشر

    قلب المؤشر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قــلب أمـــي
    لا يحوشك :eek: