intc والله يستر

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
شركة انتل تعتبر من اقوى الشركات حيث تقع تحت مؤشرين النازداك
والاس اند بي
لقد تم كسر الدعم عند 30 على الويكلي
الدعم القادم 27 و 23 و 20
اذا تم انهيار انتل بسرعة قول على السوق السلام
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.jpg
    untitled.jpg
    الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 194

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
لامس 27.52 وارتد
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.jpg
    untitled.jpg
    الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 153

الرائع

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2003
المشاركات
392
وصل اللو الى 27.17 وارتد وراح يوصل 27 وقولوا ان شاءالله يصمد ويبدأ الارتداد الحقيقي
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.jpg
    untitled.jpg
    الحجم: 25.5 KB   المشاهدات: 108

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
بعد قانون الصين الجديد .. Intel تجد نفسها فى مأزق ..

الـتاريخ / الوقت : 10/03/04 [04:07PM]



أعلنت شركة Intel اليوم أنها ستضطر لوقف مبيعاتها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية فى الصين بسبب أنها لا تستطيع العمل فى ظل القانون الجديد الذى أصدرته الصين والذى سيتم تطبيقه مع بداية شهر يونيو القادم .

وصرحت الشركة أن هذا القانون سيؤذيها كثيرا حيث ستضطر لوقف طرحها للعديد من منتجاتها الرئيسية فى الصين ، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، الهاتف الخلوي ، وبعض المنتجات اللاسلكية الأخرى . حيث يتطلب هذا القانون الجديد معاير حماية فريدة يتم تنميتها عن طريق Beijing .

ولن تتأثر Intel وحسب بهذا القانون ، بل سيشمل العديد والعديد من الشركات الأمريكية التى تعتبر الصين من أهم أسواقها ، فسوف تتأثر جميع الشركات العاملة فى قطاع الصناعات التكنولوجية بمثل القانون .

ويناقش مشرعي القانونين فى الصين الآن كيفية تطبيق مثل هذا القانون فى ظل الضغوط الكثيفة من الشركات العالمية والإدارة الأمريكية لارجاء تطبيق هذا القانون أو حتى إلغائه والتخلص منه نهائيا .

ويأتى هذا القانون فى ظل سعى الصين لوضع معاير فنية تقنية خاصة بها فى الصناعات والمنتجات التكنولوجية لتنمية صناعاتها الداخلية ، وإيجاد فرص للشركات الصينية للاستفادة من كبرى الشركات العالمية التى تعمل فى الصناعات التكنولوجية من شتى بقاع الأرض .

ولاقى هذا القانون هجوما عنيفا من كبار المصنعين الأجانب ، حيث أن هذا القانون يجبرهم على شراء تكنولوجيا الصين أو إعطاءها تراخيص وحقوق استخدام واستغلال براءات الاختراع .

وأضافت الشركة أنها لم تستطع حل المشكلات الفنية بين التكنولوجيا الصينية وأجهزتها التى تنتجها حاليا . ومن ثم بدأت الشركة بنصح الشركات الأخرى التى تعمل فى نفس الحقل بإيجاد بدائل والبحث عنها إذا أرادوا العمل فى الصين .


@دريال
 
أعلى