ما هى الشركات المتوقع إدراجها فى البورصة قريبا

mkh8888

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2006
المشاركات
105
ما هى الشركات المتوقع إدراجها فى البورصة قريبا - نرجو الإفادة
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
تفضل


:
اللجنة الفنية تبحث إدراج «11» شركة «4» منها في الرسمي و«7» في الموازي
شريف حمدي

84


علمت «النهار» من مصادر مطلعة أن اللجنة الفنية بسوق الكويت للاوراق المالية ستجتمع الاربعاء المقبل الموافق 20 من الشهر الحالي وذلك لبحث 11 طلب ادراج من السوقين الرسمي والموازي.

وأكدت المصادر لـ «النهار» أن هناك 4 شركات سيتم بحث طلبات ادراجها في السوق الرسمي وهي شركات «الخطوط الوطنية الكويتية للطيران» و«استراتيجيا للاستثمار» و«مدينة الاعمال» بالاضافة الى شركة المستقبل الترفيهية».
وذكرت المصادر ان هناك 7 شركات سيتم بحث طلبات ادراجها في السوق الموازي وهي شركات «عيادة الميدان» و«العالمية للمدن العقارية» و«الشرقية للتطوير العقاري» و«فليكس اريزور» و«المساكن الدولية للتطوير العقاري» و«دلجان العقارية» بالاضافة الى شركة «العيد للأغذية».

وذكرت المصادر أن هناك أكثر من 28 طلب ادراج في السوقين الرسمي والموازي وان اللجنة اختارت 11 طلباً من بين الطلبات لمناقشتها تمهيداً لاقرار ادراج الشركات التي تتوافق ميزانياتها مع شروط الادراج سواء في السوق الرسمي أو في السوق الموازي واعلان ذلك في الاجتماع المقبل.

ولفتت المصادر ان باقي طلبات الادراج سيتم تأجيل مناقشتها الى وقت لاحق، لافتين الى انه سيتم اخطار الشركات التي سيتم رفض ادراجها بالاسباب وذلك بعد تعديل المادة رقم 15 من شروط الادراج التي كانت تخطر في السابق ابداء الاسباب عند الرفض
 
أعلى