للبيع لاب توب Dell XPS M1530 جديد بالكرتون لم يفتح

الحالة
موضوع مغلق

دربيل

عضو نشط
الحمد لله على نعمة العقل

انا ما بغيت اخرب عليك الموضوع بس الظاهر انك انت اللي تبي تخربه بنفسك هذا الدليل من موقع دل الرسمي

http://configure.us.dell.com/dellstore/config.aspx?oc=dydwhr2&c=us&l=en&s=dhs&cs=19
بعد تعديل الشاشه راح ينضاف 50 دولار يطلع المجموع 1049 دولار

السعر بتاريخ اليوم

Wednesday, August 20, 2008

1,049 US Dollar = 282.286 Kuwaiti Dinar

جمارك 4% يعني 12 دينار
شحن علي ارمكس 6 LB يعني 6 كيلو 18 دينار

الموجموع الكلي =312 دينار كويتي صافي

ملحوظه هذا نفس جهازك بالظبط الا البروسيسور بس اهو نفس السرعه ونفس الاداء
اذا في كلامي شئ غلط انا راضي بحكم الشباب
ولا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل
بنزل نفسي لمستواك وبرد على مغالطاتك وافتراءاتك

اولا التكلفة للجهازين 2490 دولار
يعني التكلفة من شركة ديل للجهاز الواحد هي 1245 دولار وليس كما افتريت
وهنا الاثبات:

ثانيا:
تكلفة الشحن لدى اراميكس 30 دينار وربع للجهاز الواحد لان وزن الكرتون اكثر من 6 كيلوجرام
وتستطيع يا عبقري ان تتصل بهم وتتأكد بنفسك

والكل يعرف ان اسعار الشحن لدى اراميكس ارتفعت خلال الفترة الماضية

ثالثا:
مصاريف الجمارك بالكويت 11 دينار للجهاز الواحد (9 دنانير ارضية للخطوط الكويتية ودينارين رسوم للجمارك)

الان نحسب اجمالي التكلفة:
1245 دولار = 335 دينار كويتي
+ 30.250 رسوم اراميكس للشحن
+ 11 رسوم الجمارك
الاجمالي 371.250 دينار

التكلفة الي دفعتها بالجهاز الواحد يا عبقري زمانك 371 دينار كويتي
وليس كما افتريت

خاف الله في نفسك وفي اهلك يا اخي

لا تظن الظنون بالناس دون دليل او سند فان بعض الظن اثم

لقد احرجت نفسك و اسأت لغيرك فما استفدت يا اخي؟

واشهد امام الجميع انني صادق بكل كلمة قلتها والله يشهد على كلامي
واخر قولي
العقل نعمة

دربيل

عضو نشط
وهذي نسخة من استمارة الطلب الي تبين رقم الطلب وهو مطابق للي موجود بالفاتورة

علشان يقتنع عبقري زمانه الاخ nightmear :)

ان شاء الله بس يكون فهم
:)

cc555

عضو نشط
لو انا منك يا اخ دربيل ما اعطيه ويه خصوصا مع هالنوعية من الاعضاء فقط اكتفي بقول مشكور على المرور ولا اتعب روحي معاهم
بس ممكن تقولي شلون شريت اللابتوب من موقع ديل؟ يعني اقدر اشتري بالفيزا مالت بيت التمويل ولا لازم فيزا امريكية؟

دربيل

عضو نشط
لو انا منك يا اخ دربيل ما اعطيه ويه خصوصا مع هالنوعية من الاعضاء فقط اكتفي بقول مشكور على المرور ولا اتعب روحي معاهم
بس ممكن تقولي شلون شريت اللابتوب من موقع ديل؟ يعني اقدر اشتري بالفيزا مالت بيت التمويل ولا لازم فيزا امريكية؟

شكرا على الرد اخوي

كان لازم ارد عليه لانه اتهمني بالكذب والخداع
تخيل هذا الشخص مشترك بشهر 8 سنة 2008
وعنده 5 مشاركات 3 منهم افراءات وكذب
كان لازم افهمه غلطه واخليه ياخذ عبرة

اما بالنسبة للشراء من موقع ديل فممكن ان شاء الله على اي فيزا او اي بطاقة ائتمان من اي بنك كويتي
بس لازم اولا تشترك مع اراميكس ويعطونك عنوان بامريكا علشان تستخدمه في طلب الشراء من موقع ديل
لان حسب علمي شركة ديل ما تشحن للخارج وتطلب عنوان في الولايات المتحدة وكذلك امازون
بس والله يا خوي اذا السالفة تجارة ترى ما تسوى
لان مثل ما انت شايف الجهاز كلفني فوق ال 370 دينار ولاني قادر ابيعه بربح
بس يمكن لو قللت المواصفات تقل عليك التكلفة وتقدر تبيعه برح ان شاء الله
وارجو اني اكون فدتك واذا عندك اي سؤال انا بالخدمة

cc555

عضو نشط
مشكور على الافادة بس حسافة طافتك الفرصة لان فيه خصم خاص تاخذه من احد المواقع وتحطه بالcheckout رمز الخصم انا جربت افصل لابتوب ديل XPS وبالcheckout طلع علي ب1700 دولار تقريبا حطيت الرمز الخاص بالخصم صار ب1300 دولار بس ماحبيت اغامر واحط الفيزا خوفك يرفضونها لانها مصدرة خارج امريكا ويعلقون المبلغ ومالي خلق اراجع الفرع واسوي مطالبة !
على فكرة عندي صندوق بالارامكس وبالushopweship
وموفق ان شاء الله في بيعتك

دربيل

عضو نشط
مشكور على الافادة بس حسافة طافتك الفرصة لان فيه خصم خاص تاخذه من احد المواقع وتحطه بالcheckout رمز الخصم انا جربت افصل لابتوب ديل XPS وبالcheckout طلع علي ب1700 دولار تقريبا حطيت الرمز الخاص بالخصم صار ب1300 دولار بس ماحبيت اغامر واحط الفيزا خوفك يرفضونها لانها مصدرة خارج امريكا ويعلقون المبلغ ومالي خلق اراجع الفرع واسوي مطالبة !
على فكرة عندي صندوق بالارامكس وبالushopweship
وموفق ان شاء الله في بيعتك

ياريت ترسلي على الخاص عناوين المواقع الي تتعامل معاها والي تبيع لابتوبات واجهزة الكترونية

ولك كل الشكر

خدمة الشعب

عضو نشط
ثانيا:
تكلفة الشحن لدى اراميكس 30 دينار وربع للجهاز الواحد لان وزن الكرتون اكثر من 6 كيلوجرام
وتستطيع يا عبقري ان تتصل بهم وتتأكد بنفسك

اخوي / دربيل

أزيدك من الشعر بيت

6 كجم بأرامكس بعد الخصم 45 دينار مو 30

الله يوفقك حبيب قلبي الجهاز يستاهل وأنت تستاهل​

دربيل

عضو نشط
اخوي / دربيل

أزيدك من الشعر بيت

6 كجم بأرامكس بعد الخصم 45 دينار مو 30

الله يوفقك حبيب قلبي الجهاز يستاهل وأنت تستاهل​

حياك الله اخوي خدمة الشعب

الحقيقة انا دافع 30 دينار وربع على الجهاز الواحد
بس يمكن لان وزن الكرتون اقل من 6 كيلو

بس 45 دينار وايد

بصراحة ما تسوى الواحد يشحن شي من بره:)

fahadanazy

عضو نشط
السلام عليكم اولا ما راح ارد عليك علي الاهانه لاني سني لا يسمحلي بهذا علي فكره انا العضو nightmear اللي اتفقت انت وي المشرف توقف عضويتي او بمعنا اوضح ما اقدر ارد علي الموضوع الظاهر انك مشاء الله عندك مشرف او وسطه كبيره ثانيا انا ما فتريت عليك في اي شئ والدليل انا عندك بالوصله وراح احط لك دليل ثاني علشان تقتنع اني كلامي مظبوط وان جهازك ويد غالي وانا ادري ان الفاتوره اللي عندك مظبوطه بس بتاريخ شهر فات واحنا مو زنبنا نتحمل انك تشتري اجهزه من زمان وتبي تبيعهم اليوم بنفس السعر والاخوه الافاضل اللي ردوا علي الموضوع هم ربعك مثل المشرف وتكلفت الشحن بالظبط اهي 21 دينار لاول نص كيلو 3 دينار وبعد ذلك كل نص كيلو 2 ونص وسعر الجهاز 304 دينار صافي يعني كل الحسبه مع الجمارك 334 وهنا الدليل
وانا عارف ومتاكد اني راح يتوقف عضويتي بس دام هذا المنتدي بالشكل هذا انا ما ابيه ولا ابي الاعضاء اللي قعدين ينفقوا حسبي الله ونعم الوكيل واللي انت ما تعرفه اني اخاف الله ي نفسي وفي اهلي ومو مستنيك انت تقولي هذا
توني امس طالب جهاز وهذا الدليل
[/URL][/IMG]

دربيل

عضو نشط
السلام عليكم اولا ما راح ارد عليك علي الاهانه لاني سني لا يسمحلي بهذا علي فكره انا العضو nightmear اللي اتفقت انت وي المشرف توقف عضويتي او بمعنا اوضح ما اقدر ارد علي الموضوع الظاهر انك مشاء الله عندك مشرف او وسطه كبيره ثانيا انا ما فتريت عليك في اي شئ والدليل انا عندك بالوصله وراح احط لك دليل ثاني علشان تقتنع اني كلامي مظبوط وان جهازك ويد غالي وانا ادري ان الفاتوره اللي عندك مظبوطه بس بتاريخ شهر فات واحنا مو زنبنا نتحمل انك تشتري اجهزه من زمان وتبي تبيعهم اليوم بنفس السعر والاخوه الافاضل اللي ردوا علي الموضوع هم ربعك مثل المشرف وتكلفت الشحن بالظبط اهي 21 دينار لاول نص كيلو 3 دينار وبعد ذلك كل نص كيلو 2 ونص وسعر الجهاز 304 دينار صافي يعني كل الحسبه مع الجمارك 334 وهنا الدليل
وانا عارف ومتاكد اني راح يتوقف عضويتي بس دام هذا المنتدي بالشكل هذا انا ما ابيه ولا ابي الاعضاء اللي قعدين ينفقوا حسبي الله ونعم الوكيل واللي انت ما تعرفه اني اخاف الله ي نفسي وفي اهلي ومو مستنيك انت تقولي هذا
توني امس طالب جهاز وهذا الدليل
[/URL][/IMG]

انت لو تدقق شوي بين تفاصيل فاتورتي وفاتورتك راح تفهم وين غلطك
شوف البروسيسور مالك T5750

وهذا يختلف عن البروسيسور الخاص بجهازي وهو T7250

وهذا يفرق بالسعر
انت البروسيسور مالك اقل جودة وبالتالي ارخص
ارجو انك تكون فهمت
بالنسبة لتوقيف عضويتك فيعلم الله اني ليس لي علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد وليس لي علاقة او واسطة مع اي من المشرفين كما ادعيت
يا اخي انت تالف قصص و روايات وتختلق امور على كيفك و بدون اي دليل
اتق الله في نفسك
ولا حول ولا قوة الا بالله
والله يهديك

xnet

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

fahadanazy

عضو نشط
لا يا اخي انا ما الفت اي قصص وانت تدري عدل هذا بينك وبين ربنا وبين المشرف وبين ضميرك
ثانيا البروسيسو اللي قاعد تتكلم عنه t7250 هو نفس t5750 ونفس السرعه وكور تو ديو 2 والكاش ميموري 2 ميقا للاثنين وحتي لو بغيت تضيف بروسيسور 4 ميقا كاش t7500 يطلع ارخص من السعر اللي انت تبي تبيع به 20 دينار ممكن تقول لنا يا خبير زمانك وين الفرق اتق الله في نفسك وكن صريح مع نفسك ومع ربك ومع الاعضاء
ترا في اعضاء علي نيتهم ما يعرفوا الاسعار
والله يهديك

دربيل

عضو نشط
لا يا اخي انا ما الفت اي قصص وانت تدري عدل هذا بينك وبين ربنا وبين المشرف وبين ضميرك
ثانيا البروسيسو اللي قاعد تتكلم عنه t7250 هو نفس t5750 ونفس السرعه وكور تو ديو 2 والكاش ميموري 2 ميقا للاثنين ممكن تقول لنا يا خبير زمانك وين الفرق اتق الله في نفسك وكن صريح مع نفسك ومع ربك ومع الاعضاء
ترا في اعضاء علي نيتهم ما يعرفوا الاسعار
والله يهديك

منت راضي تفهم
طيب شلون افهمك
الفرق يا عبقري زمانك ان ال7250 اغلى بالسعر لانه مواصفاته افضل من الي انت شاريه
ارجع الى موقع ديل وغير البروسيسور من تي 5750 الى تي 7250 وراح تشوف السعر تغير بالزيادة ....فهمت يا عبقري
ولا راح تفهم
وانا ما راح ارد عليك بعد لانك بصراحة مصختها
وانا الان اطلب منك انك تترك هالموضوع لانك مصدر ازعاج

واذا كنت تظن انك بهالطريقة قاعد تفيد الناس فاسمحلي اقولك للمرة العاشرة انك مو فاهم شي ولا تعرف شي ولا احد راح يستفيد منك لان معلوماتك ناقصة ومغلوطة وسطحية

fahadanazy

عضو نشط
مشكورين شباب على السومات الطيبة وخاصة سومة الاخ abosb3

انا قريب ان شاء الله

بس السعر يبيله دعم شوية:):):)

وحبيت اوضح شغله يا اخوان اني ما اهدف للربح من هالجهازين

بس ابي تكلفتي

وسبب اتفاع التكلفة هو نوعية الشاشة LCD (1440x900) 2.0 MP

وهي مو نفش الشاشة العادية لل XPS الي موجودة عند زاك سلوشن
وعند الغانم

يبيله شوي بعد وبياع ان شاء الله

وعساكم على القوة

ما كان سبب ارتفاع التكلفه هو نوع الشاشه الحين البروسيسور
ولا ما عندك رد ومع ذالك انت حتي لو تضيف بروسيسور t7500 ما راح يوصل لسعرك والحين تبيني انسحب بعد ما كشفتك امام الاعضاء
وصرت مزعج علشان اقول الحق حسبي الله ونعم الوكيل الان هذه اخر مره راح ارد او ادخل هذا المنتدي مره ثانيه بس يكفيني اني كشفتك امام الاعضاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى