ارتفاع 100%

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
CLXN
ارتفاع 100% ونازل عليها خبر اليوم وتداولها اكثر من 22000000 مليوم سهم



(سوق الاسلاك) -- 08/18/08 -- clx الطبية ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. (OTCBB : clxn) ، التي تركز على الاطلاق والتوزيع فريدة من المنتجات الطبية والاختبارات التشخيصيه ، اعلن اليوم الافراج عن الشركة المستثمر الاخباريه آب / اغسطس 2008 ، الذي يسلط الضوء على الشركة من الاعلان الاخير للخطاب نوايا مع thyrotec ، للحصول على ذ.م.م Thyrotest ® ، سريع تحفيز هرمون الغده الدرقيه (TSH) فحص اداة تستخدم للكشف عن القصور الدرقي في البالغين ، وأمراض الغده الدرقيه مشترك.

أ PDF نسخة من الرسالة الاخباريه آب / اغسطس 2008 ويمكن الاطلاع على موقع الشركة في الشركات http://www.clxmedical.com/newsletters.php.

مع خطاب النوايا اعلن ، clx الان في المضي قدما نحو اتفاق نهائي لشراء thyrotest ® ، التي ستكون في وضع يمكنها من مملوكة بالكامل للclx الطبية. Thyrotest ® هي هيئة التنمية الحرجيه وتطهيرها كما حققت كليو التنازل عن المركز ، ولذلك فإن الاختبار يمكن ان تدار في اكثر من 100000 كليو التنازل عن عيادات الاطباء في الولايات المتحدة ، وكذلك في عدم التنازل عن اي مختبر.

وبالاضافة الى التخطيط لاقتناء thyrotest ® ، الرسالة الاخباريه ويستعرض اتفاق مع leti المختبرات ، برشلونة الصيدلانيه البيولوجية على اساس ان الشركة تعمل مع الموزعين الحصري في البلدان في جميع انحاء اوروبا ، لتكون بمثابة المستورد الوحيد للclx الفرعية للمنتجات الى السوق الاوروبية. هو سيد موزع لمنتجات clx ، leti المختبرات سيوفر دعم منتجات التعبءه والتغليف والمنتجات ؛ تنسيق المبيعات والموزعين على الدول الاوروبية الاخرى ؛ توزيع منتجات الشركة في اسبانيا والبرتغال ؛ بدور ممثل الاتحاد الاوروبي للمنتجات علامة مسجلة م ؛ بمثابة نقطة واحدة Clx من دخول المنتجات الى اوروبا ، والمساعدة في وضع وتنفيذ هياكل التسعير.



في مكان من الرئيس التنفيذي لتحية الرئيس التنفيذي لسؤال وجواب فيرا ليونارد ان عرض في الاونة الاخيرة نشر على الموقع الالكترونى clx الطبية قد ادرج فى الرسالة الاخباريه.

"اعلان thyrotest ® clx كما استهدفت لاقتناء واختيار leti مختبرات لتكون بمثابة المستورد الوحيد للclx الفرعية للمنتجات الى السوق الاوروبية على حد سواء معلما لاحداث الشركة ، ويسرنا ان تتاح لي الفرصة لاستعراض لها المستثمر في الرسالة الاخباريه ، "وذكرت السيدة ليونارد. "اهمية هذه الاعلانات ، ونحن نتوقع اضافية لمتابعة الاحداث الهامة ، ونأمل ان حملة الاسهم ستواصل رصد تطور قصة clx الطبية".

الى الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من clx الطبية ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. عندما الجديدة والنشرات الصحفيه ، والرسائل الاخباريه المستثمرين ، برادة لجنة مراقبة عمليات البورصه او غيرها من المعلومات التي يفصح عنها ، الرجاء زيارة http://www.clxinvestments.com/email.php.

عن clx الطبية ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.

Clx الطبية ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. (www.clxmedical.com) حاصل على 51 ٪ من الاسهم في zonda ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. (www.zondaincusa.com) ، الذي وضع العديد من وجهة السريع لاختبارات الرعايه الطبية وغير الطبية الأسواق ، بما في اختبار سريع لالكلاميديا. Clx اعلنت مؤخرا خطاب نوايا للحصول على thyrotest ® ، سريع تحفيز هرمون الغده الدرقيه (TSH) فحص اداة تستخدم للكشف عن القصور الدرقي في البالغين ، وأمراض الغده الدرقيه مشترك. Clx الطبية ويركز على النجاح فى جميع انحاء العالم وتوزيع هذه المنتجات اضافية اي انه يجوز حيازه او الترخيص.

جميع البيانات المدرجه في هذا الاصدار ، بما في ذلك بيانات عما يحتمل وقوعه من الاهداف والخطط المستقبليه للclx الطبية ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات هي بالضروره عرضة للخطر وعدم اليقين ، وبعضها كبير في نطاقها وطبيعتها clx الطبية خارج سيطرتها. لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستكون دقيقة. النتائج الفعليه والأحداث المقبلة ويمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات تبعا لعوامل كثيرة. النتائج التاريخية ليست بالضروره مؤشرا على الاداء في المستقبل.

الاتصال :
الجوزاء المالية والاتصالات ، شركة محدودة
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
للمعلوميه السهم شرعي
 

الملفات المرفقه:

  • Untitled.jpg
    Untitled.jpg
    الحجم: 47.1 KB   المشاهدات: 160

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
انا اخ>ت فيه على 4 والله يستر


بس اتوقع ان شاء الله ترتفع
 

nouf

عضو نشط
التسجيل
7 يوليو 2008
المشاركات
805
الإقامة
الكويت
انا عاجبني سهم siri بس المشكله غير شرعي
وتداولها كثير.......
 
أعلى