با اخوان عندي1000 دينار قديمه كم تسوى الان

الحالة
موضوع مغلق
عندي 1000 دينار قديمه قبل الغزو لقيناها بصندوق عجوز توها متوفيه هل نقدر نبدلها وكم تسوى الان

amsha

عضو نشط
عظم الله اجركم.............. اخوك بوسعود
والتوفيق ..اقتراح جرب البنك المركزي.

alood

موقوف
أخوي ممكن أعرف كم تبيفيها أنا أبيها اذا ممكن هذا رقمي 7805553 أو كلمني على الخاص مشكور

q8q8i

عضو نشط
عندي 1000 دينار قديمه قبل الغزو لقيناها بصندوق عجوز توها متوفيه هل نقدر نبدلها وكم تسوى الان

اول شي عظم الله اجركم وعسى الله يتوب عليها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويمن كتابها ويسر حسابها ويانس وحشتها

ثاني شي
كسرتوا الكاشيه

ثالث شي
الله يوفقك ان شاء الله بالبيعه وحط اعلانك بالجريده مو شرط تبيعهم كلهم لو جزاء منهم

wiiner

عضو نشط
تبرع فيها صدقة واحسان عن المتوفيه أثمن وأحسن ..... عسي الله لا يحرمك الاجر

yousefooo

عضو نشط
عفوا . اخوي ابو ناصر الاول , الالف دينار اذا كانت من اصدار قبل الغزو اي الاصدار الثالث فيباع بالسوق ب 25 الى 35 دينار حالة نظيفة وللتاكيد ادخل على هل موضوع هل هي نفس الاصدار الموجود بال بالبند رقم 4 ولكن وزير مالية فقط فئة العشرين او اي فئة ولكن انا شراي ب 25 دينار للالف , وللعلم معظم الفئات الغوها والان ما يتم تبديل اي عملة قديمة باخر حالية واذا تبي تبيع ب 25 انا شراي وراسلني على الخاص واي استفسار انا حاضر

سوق خضرة

عضو نشط
تصدق عادعندي بحدود 8000 دينار وما توقعت يسوون شي بالوقت توقعتهم بس ورق :confused:

MamOsH

عضو نشط
السلام عليكم جميعًا

شوفو حسب خبرتي بالمواضيع هذي اتوقع اذا الفلوس الي قبل الغزو مالهم اي قيمة الحين لان جنى كانت اخر فترة تبادل سنة 1998 والله اعلم الفلوس الي يمكن لها تبدل اهم الي عقب الغزو الي كان الدينار لونه اخضر

وتحياتي

ما بودي احبطك بس دام من ريحة الوالده خلهم ذكرى :)

بن فرناس

عضو نشط
السلام عليكم جميعًا

شوفو حسب خبرتي بالمواضيع هذي اتوقع اذا الفلوس الي قبل الغزو مالهم اي قيمة الحين لان جنى كانت اخر فترة تبادل سنة 1998 والله اعلم الفلوس الي يمكن لها تبدل اهم الي عقب الغزو الي كان الدينار لونه اخضر

وتحياتي

ما بودي احبطك بس دام من ريحة الوالده خلهم ذكرى :)

كلامك سليم.....مالها أي قيمة الان

أذكر من 8 سنوات تاجر خليجي دخل الكويت ومعاه 5 مليوووون دينار..

وحاول يضغط على الحكومه لاستبدالها......لكن الحكومه رفضت

والغرض من هذا كله ان الحكومه تبي تخرب على النظام العراقي البائد الفلوس اللي سرقها من الكويت وقت الغزو

وسلامتكم

كلامك سليم.....مالها أي قيمة الان

أذكر من 8 سنوات تاجر خليجي دخل الكويت ومعاه 5 مليوووون دينار..

وحاول يضغط على الحكومه لاستبدالها......لكن الحكومه رفضت

والغرض من هذا كله ان الحكومه تبي تخرب على النظام العراقي البائد الفلوس اللي سرقها من الكويت وقت الغزو

وسلامتكم

يا بن فرناس اتق الله شلي تقصد العجوز ماخذتهم يعني من النظام العراقي ---حسبنا الله ونعم الوكيل على كلا هي لم تسرقها و هي كلها الف دينار الله لا يردها واتق الله بما تكتب

kazamezaa

عضو نشط
ابو ناصر انت فهمت الموضوع غلطت
بن فرناس يقصد ان اثناء الغزو الغاشم سرق فلوس كتيرة من الكويت و كانوع من حماية الاقتصاد الوطني قرر بنك الكويت المركزي الغاء العملة القديمة بالجديدة مع اعطاء مهلة للتبديل و بكدة اي عملة بعد التبديل ما عاد ليها لازمة و مجرد ورق لا اكثر
الراجل ما يقصد غير كدة و لا اكثر و الف رحمة عليها و جلعها الله في فسيح جناته

alood

موقوف
يااا شباب اللي عنده الفلوس القديمه مهما كان عددها أنا أشتري تلفوني موجود أو كلموني على الخاص ويليت أنا أعرف التاجر الخليجي كان يااا سلام

alood

موقوف
يااا شباب اللي عنده الفلوس القديمه مهما كان عددها أنا أشتري تلفوني موجود أو كلموني على الخاص ويليت أنا أعرف التاجر الخليجي كان يااا سلام

الصج ينقال

عضو نشط
عظم الله أجرك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى