۩۩۩۩۩۩ ديــوان المؤشرنت يرحب بجميع الاعضاء ۩۩۩۩۩۩

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قاروه, بتاريخ ‏18 أغسطس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    السلام عليكم

    تم ازالة الديوان السابق

    موفقين :)
     
  2. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عليكم السلام:)
     
  3. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    اهلين جميعا ... شخباركم مع السوق
     
  4. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مراقب فقط هالايام:)
     
  5. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    وعليكم السلام مادرينه انه الديوانيه مخالفه ومستقله املاك الدوله

    والله مشرفينه ممتازين هم مع اللجنة الامنيه يشتغلون
    الله يعطيهم العافيه:)
     
  6. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    هلا والله بو سلمان شلي خلاك تقول انه يوم مجموعة البدر
     
  7. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا بصراحع استخرت امس وبدءت اشترى ولقط بعض الاسهم
    معادن
    وبنك بوبيان
    وعارف
    ودار
     
  8. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    موفق خير ان شاءالله

    قرين للكيماويات ما سمعت عنها
     
  9. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عدنا

    بو عبدالعزيز (قاروه)

    الله يعطيك العافية

    الشارت اللي حاطه بخصوص السوق وهدف انتهاء التصحيح عند 13950

    شارت حلو

    ومجهود احلى

    لكن دربيلي يشوف ارقام تحت تحت

    مثل 13200

    12400
     
  10. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راقبها في الغد
     
  11. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    لا يا خوي هذي الدوانيه بانية رجل ونذرها لرجال مثلك وشرواك محد يقدر يزيلها
     
  12. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    لا والله وان كان عندك خبر عنها جيد خبرنا انته عندنا محل ثقه
     
  13. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    الله يعافيك ويخليك ولبيته يودينا ويوديك :)


    ان شاء الله يكون دربيلك مضروب ::verymad::

    ارقامك تزعل :p
     
  14. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    شرواك الطيب الله يباركلك
    كلام حلو من شخص احلا:D
     
  15. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سؤال منطقي

    عمرك سمعت بتصحيح اقل من 10 %:confused:

    اقصد النزول بالنسبة المئوية
     
  16. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    نسأل هوامير هسوق ورواد هدوانيه .. متى هسوق راح ينهي فصل التصحيح؟
    وعلى فكره مبروكين على هدية ارمضان من الحكومه (حكومة معكرونيه)
     
  17. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    هههههههههههههههههه
    معكرووونيه عااااااااد قول طحين احسن :)
    السوق متى ماشتهو التجار الي مثلي ومثلك يرتفع ان شالله


    :)
     
  18. unknown

    unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,794
    عدد الإعجابات:
    0
    جد جد صاحب قرار هدية الرمضانيه ما يستحي ... وربي لو الصومال او اليمن حاشهم فيضان لصارت هدية الكويت لهم احسن وشرف من هديته .. وشئ الثاني حتى مسماها ::هديه:: غلط ليش هو دافعها من مخباته لاهل الديره ... بس افضل كلمه تنقال له ولامثاله ((((( عيب )))))
     
  19. مره مد ومره جزر

    مره مد ومره جزر موقوف

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2005
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم
    مساء الخير على الجميع
     
  20. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    والله احنه نطبق المثل الي يقول عنز الفريج ماتحب الاتيس الغريب
     
حالة الموضوع:
مغلق